MOD

لعبة Real Cricket 21 Mod مهكره للاندرويد

v5.4
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 1,514,315
تطوير
Nautilus Mobile
التاريخ
July 1, 2023
الـحـجـم
41.57 MB
نسخة الإصدار
v5.4
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Real Cricket 21 apk هي لعبة لعبة كريكيت. هذه اللعبة متاحة على متجر Play وكذلك على الموقع الرسمي. 10 مليون بالإضافة إلى التنزيل قاموا بتنزيل هذا التطبيق من playstore. تم تطوير هذه اللعبة من قبل الهند. قامت شركة Nautilus Mobile بتنزيل هذا التطبيق. تم تطوير هذا التطبيق للهواتف المحمولة فقط. يمكننا لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت وكذلك في وضع عدم الاتصال. هذه اللعبة مدعومة من قبل كل نظام تشغيل للأجهزة مثل Android iOS.

رسومات هذه اللعبة تشبه الواقع تمامًا والرسوم المتحركة المستخدمة فيها تجعلها أكثر جمالًا. هذه اللعبة تشبه لعبة الكريكيت الحقيقية التي لدينا فيها ملعب. لدينا لاعبون مختلفون من فرق مختلفة وباختيار أي فريق يمكننا بدء المباراة. يمكننا لعب مباريات من أنواع متعددة مثل البطولة 1 v 1 psl أي مباريات أخرى. يمكننا اختيار الملعب الذي نختاره عدة مرات. تقدم هذه اللعبة ميزات مختلفة تجعلها حقيقية تمامًا مثل لعبة الكريكيت التي تلعب في الملعب.

ما هو Real Cricket 21apk؟
Real Cricket 21 apk هو تطبيق للعب لعبة الكريكيت. في هذا نختار لاعبي فريقنا من الشخصيات المختلفة الموجودة في لعبتنا. نختار أيضًا فريق اللعب بأنفسنا في هذا التطبيق. تم التعليق بواسطة SANJAY. يتم لعب البطولات في هذه اللعبة في وضع الاتصال بالإنترنت. عندما نختار فريقنا ، فإننا نختار أيضًا المعدات لهم. في معدات الخفافيش ، الكرة ، تأتي عدة الأمان.

يتعين علينا صنع المزيد والمزيد من العملات المعدنية حتى نتمكن من فتح أنواع مختلفة من الخفافيش والكرات ومجموعات الأمان والأزياء للاعبينا وأيضًا يمكننا فتح شخصيات مختلفة للاعبين. في هذا التطبيق ، يمكننا أيضًا إجراء محادثة صوتية باللغة الإنجليزية أو الأردية أو بلغتنا مع اللاعب الذي يلعب. يمكننا التحكم في لاعبنا بلمستنا على هاتفنا المحمول وعندما يلعب أحد الفريقين الكريكيت ، فإنه يعطي الهدف للفريق الآخر ومن ثم يتعين على الفريق الآخر تحقيق هذا الهدف للفوز باللعبة.

ما هو Real Cricket 21 mod apk؟
Real Cricket 21 mod apk هو الإصدار المخترق من الإصدار الرسمي الذي نحصل فيه على جميع الميزات المميزة بدون قفل مجانًا ويمكننا استخدامها في لعبتنا دون إنفاق أي أموال على شرائها أو دون إضاعة أي وقت في مشاهدة أي إعلان لفتحه أي ميزة أو أي شيء للعبتنا.

نتخلص من جميع أنواع الإعلانات في هذا الإصدار لأن كل الأشياء يتم فتحها مجانًا. يمكننا تنزيل هذا التطبيق من أي موقع ويب بخلاف متجر Play أو من الإصدار الرسمي لأنه غير موجود هناك. نحصل على أنواع مختلفة من الميزات مثل المال غير المحدود ، وفتح الشخصيات ، وفتح مجموعات الأمان والعديد من الميزات الأخرى التي يوفرها هذا الإصدار يمكننا من خلالها لعب مباراتنا بسرعة والفوز بالمباراة بسهولة أكبر.

سمات
فيما يلي ميزات هذا التطبيق

أموال غير محدودة
نحصل على أموال غير محدودة في هذا الإصدار يمكننا من خلالها شراء أشياء مختلفة للاعبنا للعب لعبتنا بسهولة أكبر.

جميع الشخصيات مقفلة
يتم إلغاء قفل جميع الشخصيات مجانًا ويمكننا استخدام أي شخصية حسب اختيارنا.

مجموعات السلامة غير مقفلة
تم إلغاء قفل مجموعات الأمان التي تنقذ اللاعب من الخروج في المباراة وتجعل المباراة أكثر سهولة للاعبين وتحفظهم أيضًا من أي نوع من الإصابات أثناء اللعب أثناء المباراة.

يتم فتح الخفافيش والكرات المختلفة
يتم فتح الخفافيش والكرات المختلفة ويمكننا تحديد أي تصميم سيئ أو جدار باختيارنا.

الملعب مفتوح
يمكننا اللعب في أي ملعب حسب اختيارنا.

إعلان مجاني
يتم إلغاء قفل جميع الميزات مجانًا ، لذا لا داعي لرؤية أي إعلانات حتى نتخلص من الإعلانات في هذا الإصدار.

جميع الفرق غير مقفلة
جميع الفرق القطرية غير مقفلة ويمكننا اختيار أي فريق ولعب مباراة مع أي فريق وفقًا لاختيارنا.

خاتمة
Real Cricket 21 apk هي لعبة لعبة كريكيت يمكننا من خلالها اختيار الفرق وفقًا لاختياراتنا وأيضًا يتم اختيار كل شيء من قبلنا باختيارنا. لعبة الكريكيت هذه تشبه لعبة الكريكيت الحقيقية التي نلعبها في الملعب وجميع الميزات الموجودة في هذه اللعبة حقيقية تمامًا.

الرسومات والرسوم المتحركة لهذه اللعبة جميلة جدًا ويمكن لعب هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت وكذلك في الوضع عبر الإنترنت ويمكن لعب أنواع مختلفة من البطولات والمباريات في هذه اللعبة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالميزات المتميزة مجانًا ، فيمكننا تنزيل لعبة Real cricket 21 apk من أي موقع ويب

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *