MOD

لعبة Real Boxing 2 مهكره للاندرويد

v1.36.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 232,801
التاريخ
Jun 25, 2023
الـحـجـم
744.6 MB
نسخة الإصدار
v1.36.0
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Real Boxing هي لعبة حركة يمكنك من خلالها إنشاء شخصيتك بسهولة. هناك أنواع مختلفة من الجسم وتعديلات في الوجه متوفرة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على إنشاء الملاكم الخاص بك. يمكنك أيضًا فتح شخصيات جديدة مع تقدمك في هذه اللعبة. تنظم هذه اللعبة مباريات مختلفة بين الملاكمين وستقاتل بمجموعة متنوعة من الملاكمين في كل مباراة.

هناك وضع قصة متاح في هذه اللعبة حيث ستعيش حياة الملاكم وتتغلب على كل العقبات التي يتعين عليه مواجهتها. يمكنك أيضًا المشاركة في المباريات السريعة ويمكن أن تصبح جزءًا من مختلف المسابقات والبطولات. يمكنك أيضًا تحدي أصدقائك عبر الإنترنت ويمكنك فتح أنماط ملاكمة جديدة بالفوز في هذه المباريات.

احصل على Real Boxing 2 APK الآن!
Real Boxing 2 هي لعبة يمكنك من خلالها القتال مع ملاكمين مختلفين في الحلبة. في هذه اللعبة ، يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة بأنواع أجسام وإكسسوارات مختلفة ويمكنك التنافس مع مربعات مختلفة في كل مستوى. يمكنك أيضًا المشاركة في الأحداث عبر الإنترنت. هناك أيضًا وضع قصة في هذه اللعبة يمكنك من خلاله أن تعيش حياة الملاكم.

ميزات Real Boxing 2 APK
بيئة الملاكمة الحقيقية
في Real Boxing 2 ، سترى بيئة ملاكمة حقيقية مع جمهور يهتف بفوزك وسيمنحك أيضًا الدافع أثناء اللعبة. تتميز هذه اللعبة برسومات واقعية ثلاثية الأبعاد أيضًا.

اصنع بوكسر الخاص بك
في هذه اللعبة ، يمكنك إنشاء الملاكم الخاص بك بأنواع مختلفة من الجسم وملحقاته. إذا كنت ترغب في إنشاء ملاكم لا يعرف الخوف ، فيمكنك إضافة قناع لهم حتى يظهروا بمظهر أكثر قوة.

تخصيصات مختلفة
هناك العديد من التخصيصات المتاحة في هذه اللعبة. على سبيل المثال ، يمكنك رؤية تسريحة شعر الملاكم الخاص بك ويمكنك أيضًا شراء أزياء مختلفة له.

حارب مع خصوم أقوياء
سيكون هناك الكثير من الخصوم الأقوياء في هذه اللعبة بحيث يتعين عليك هزيمتهم. في المستويات الأولى ، قد تضطر إلى التعامل مع الملاكمين ولكن كلما تقدمت في هذه اللعبة ، سيصبحون أكثر قوة.

ترقية الملاكمين الخاص بك
من أجل زيادة مهارات الملاكمين وقوتهم ، يمكنك ترقيتهم بمساعدة المال ويمكنك أيضًا جمع التعزيزات التي ستساعدك على زيادة كفاءة الملاكم الخاص بك.

تحدي أصدقائك
تتميز هذه اللعبة أيضًا بوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك تحدي أصدقائك لخوض معركة معك ومن خلال هزيمتهم ، يمكنك الحصول على الكثير من المكافآت.

وضع قصة مثيرة للاهتمام
تتميز هذه اللعبة بنمط القصة الذي يمكنك من خلاله أن تعيش حياة الملاكم وعليك التغلب على كل المصاعب التي يواجهها الملاكم خلال رحلته.

لعب المباريات السريعة
إذا لم يكن لديك متسع من الوقت للمشاركة في وضع القصة أو البطولات ، فيمكنك لعب مباريات سريعة لا تكاد تستغرق 10 دقائق لإكمالها.

التخصيصات غير المؤمنة
إذا كنت ترغب في الحصول على تخصيصات غير مقفلة للملاكمين الخاصين بك ، فيمكنك تنزيل الإصدار المحترف من لعبة الملاكمة الحقيقية 2 ويمكنك بسهولة تغيير مظهر الملاكم الخاص بك كيفما تشاء.

ترقيات مجانية
ستتمكن أيضًا من ترقية Boxers مجانًا في الإصدار المحترف من لعبة Real Boxing 2.

لماذا يحب الناس Real Boxing 2 Pro APK؟
الناس مثل Real Boxing 2 Pro APK كما في هذا الإصدار ، لا توجد قيود. يمكنهم الوصول بسهولة إلى جميع تخصيصات هذه اللعبة وسيتمكنون أيضًا من ترقية الصناديق الخاصة بهم مجانًا.

تحميل Real Boxing 2 Pro APK أحدث إصدار 2023
Real Boxing 2 Pro APK مفيد جدًا للمبتدئين حيث يمكنهم بسهولة الوصول إلى جميع التخصيصات المختلفة وإنشاء الملاكمين المذهلين. لكنهم بحاجة إلى دفع رسوم الاشتراك للحصول على هذا الإصدار.

Real Boxing 2 APK 2023 تحميل
إذا كنت ترغب في الوصول إلى أحدث ميزات هذه اللعبة ، فعليك تنزيل Real Boxing 2 APK 2022 المتاح على موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
إذا كنت ترغب في مشاهدة الملاكمة وترغب أيضًا في لعب مثل هذه الألعاب ، فعليك حقًا الحصول على Real Boxing 2 لأنه يتميز بالرسومات ثلاثية الأبعاد ولديك الحق في إنشاء الملاكمين الخاصين بك. للحصول على الميزات المتقدمة لهذه اللعبة ، يمكنك تنزيل Real Boxing 2 Pro APK.

أسئلة وأجوبة
كيف يمكنني ترقية شخصيتي في Real Boxing 2 APK؟
يمكنك ترقية شخصيتك بمساعدة المال والمعززات.

 

س: ما هو حجم لعبة Real Boxing 2 APK؟
حجم لعبة Real Boxing 2 APK 804 ميجا بايت.

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *