MOD

لعبة Racing Online مهكره للاندرويد

v2.12.10
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.0/5 الأصوات: 101,822
تطوير
ByteTyper
التاريخ
Jul 18, 2023
الـحـجـم
143.82 MB
نسخة الإصدار
v2.12.10
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Racing online apk هي لعبة قيادة. هذه اللعبة موجودة في متجر Play وكذلك على الموقع الرسمي. يمكننا تنزيل هذا التطبيق مجانًا من أي من هذه المواقع. أكثر من 10 ملايين مستخدم قاموا بتنزيل هذا التطبيق من متجر Play. هذه لعبة على الإنترنت يمكننا اللعب فيها مع أنواع مختلفة من اللاعبين من جميع أنحاء العالم. يمكن تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر وكذلك على الهواتف المحمولة الأخرى.

هذه اللعبة مدعومة من قبل كل نظام تشغيل مثل iOS و Android. هذه لعبة دولية يمكن للاعبين من جميع أنحاء العالم اللعب فيها. يوجد في هذه اللعبة أيضًا chatbot حيث يمكننا التواصل مع لاعبين آخرين ويمكننا أيضًا التعليق على طريقة لعبهم.

ما هو Racing Online apk؟
Racing online apk هي لعبة قيادة سيارات على الإنترنت. عندما نقوم بتنزيل هذه اللعبة ، يمكننا ربط اللعبة بحسابنا على Facebook أو Google حتى نتمكن من دعوة أصدقاء آخرين أيضًا في لعبتنا وأيضًا يمكننا إظهار تقدمنا ​​لأصدقائنا من خلال حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بنا. في البداية كان لدينا عدد قليل من السيارات التي يمكننا اللعب من خلالها.

في هذه اللعبة علينا أن نترك وراءنا جميع السيارات الأخرى في لعبتنا وننهي اللعبة أولاً حتى نتمكن من الفوز بالسباق ومن ثم نحصل على بعض المال وبعض النيتروجين الذي تستخدمه سيارتنا في السباق التالي. يتم عرض نسبة النيتروجين على شاشة الهاتف المحمول لدينا كم يتبقى من النيتروجين لسيارتنا.

يتعين علينا إكمال مستويات مختلفة حتى نتمكن من فتح أنواع مختلفة من المركبات وأيضًا يمكننا فتح جميع المواقع التي يمكننا اللعب فيها وفقًا لاختيارنا الخاص. سيتم عرض إنجازاتنا في ملفنا الشخصي ويمكن للعالم الخارجي رؤية تقدمنا ​​ومهاراتنا من خلال ملفنا الشخصي. يمكننا أيضًا ترقية سياراتنا وتخصيصها بحيث تبدو سياراتنا فريدة من نوعها وأكثر قوة من غيرها.

ما هو Racing Online mod apk؟
Racing Online mod apk هو النسخة المخترقة من الإصدار الرسمي. في هذا الإصدار ، نحصل على جميع الميزات المتميزة مجانًا. ليست هناك حاجة لإنفاق أي أموال في شراء أي ميزة أو إضاعة أي وقت في مشاهدة أي نوع من الإعلانات لفتح أي ميزة. نحصل على هذا الإصدار الذي تم تنزيله من أي موقع ويب بخلاف متجر Play أو من الموقع الرسمي لأنه غير موجود هناك. نتخلص من جميع أنواع الإعلانات في هذا الإصدار. نحصل على الكثير من الميزات مجانًا مثل الترقية غير المحدودة ، والتخصيص غير المحدود لسياراتنا ، وفتح جميع السيارات ، وفتح المواقع المختلفة ، وكذلك الحصول على العديد من الميزات الأخرى مجانًا التي يمكن أن تجعل لعبنا أكثر سهولة بالنسبة لنا.

سمات
فيما يلي ميزات هذا الإصدار

نيتروجين غير محدود
نحصل على نيتروجين غير محدود لسياراتنا يمكننا من خلاله إكمال السباق والفوز به بسهولة أكبر دون إنهاء النيتروجين.

فتح جميع السيارات
يتم فتح جميع السيارات المتميزة مجانًا ، لذا لا داعي لإنفاق أي أموال لشراء أي نوع من السيارات أو لمشاهدة أي إعلان لفتح أي سيارة.

فتح جميع المواقع
جميع المواقع مفتوحة مجانًا حتى نتمكن من اللعب في أي مكان وفقًا لاختيارنا.

الترقية
يمكننا القيام بترقيات غير محدودة لسياراتنا. سيؤدي ذلك إلى زيادة قوة وسرعة سيارتنا أكثر ويمكننا الفوز بالسباق بسهولة أكبر.

التخصيص
يمكننا القيام بتخصيص غير محدود لسياراتنا مما يجعل سياراتنا فريدة وجميلة من السيارات الأخرى.

إعلان مجاني
يتم إلغاء قفل جميع الميزات مجانًا ، لذلك ليست هناك حاجة لإلغاء قفل أي ميزة من خلال مشاهدة أي نوع من الإعلانات. نتخلص من جميع أنواع الإعلانات في هذا الإصدار.

افتح جميع المستويات
يتم فتح جميع المستويات مجانًا حتى نتمكن من لعب أي مستوى مع أي مركبة وفقًا لاختيارنا.

خاتمة
Racing online apk هي لعبة قيادة على الإنترنت مصممة لمحبي السباقات. في هذه اللعبة ، يتعين علينا فتح مواقع مختلفة وسيارات مختلفة حتى نتمكن من اللعب والفوز بالسباق بسهولة أكبر من قبل جميع المتنافسين. يمكننا أيضًا ترقية سياراتنا وتخصيصها بحيث تصبح سيارتنا أكثر قوة وتميزًا عن السيارات الأخرى.

يمكننا لعب هذه اللعبة في وضع اللعب الجماعي. عندما نكمل المستوى ، نحصل على سيارات مختلفة ومواقع مغلقة وأيضًا نحصل على بعض النيتروجين الذي ستستخدمه سيارتنا في السباق التالي. يمكننا أيضًا تنزيل Racing online mod apk من أي موقع لتجربة جميع الميزات المقفلة المميزة مجانًا في لعبتنا.

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *