MOD

لعبة Push’em All Mod مهكرة للاندرويد

v1.41
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 212,503
تطوير
VOODOO
التاريخ
Aug 24, 2023
الـحـجـم
71.92 MB
نسخة الإصدار
v1.41
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هناك العديد من الألعاب الرياضية الصغيرة المتاحة على الإنترنت مثل لعبة الكريكيت وكرة القدم والكروم وغيرها على الإنترنت. كما أن هناك أنواعًا مختلفة من الألعاب مثل القتال والزراعة والطبخ والعديد من الألعاب الأخرى. جاء العديد من الأشخاص الذين يحبون الرياضة للعب على هواتفهم المحمولة. إنهم يحققون حبهم وجنونهم للرياضة من خلال الألعاب من خلال اللعب على هواتفهم الذكية. Push’em all Mod APK هي لعبة تدفع فيها خصومك وتقضي عليهم من اللعبة.

تشبه هذه اللعبة لعبة kabaddi الآسيوية حيث تقوم بسحب خصمك نحوك ثم تدفعه خارج حدود المنطقة المحددة التي تلعب فيها تلك اللعبة. هذه اللعبة فريدة جدًا ومثيرة للاهتمام والتي ستجذب المستخدم بالتأكيد أثناء لعب هذه اللعبة. في هذه اللعبة يمكنك اختيار شركائك ودعوة أصدقائك وعائلتك للعب هذه اللعبة معك.

ما هو Push’em all APK؟
في الإصدار الأساسي من هذه اللعبة، لديك بعض الميزات التي يمكنك استخدامها ولكن من ناحية أخرى، بعض الميزات ليست مجانية ومدفوعة. يوجد في هذه اللعبة العديد من المستويات وعليك المرور بكل هذه الميزات حتى تتمكن من الوصول إلى المستوى الأعلى. كل ما عليك فعله هو سحب أعضاء الفريق المنافس ثم دفعهم للخارج. في هذه اللعبة عليك أن تتحرك كثيرًا كما يمكنك الركض في المجال المحدد لهذه اللعبة. إذا لم تشاهد لعبة الدفع هذه مطلقًا أو كنت ترغب في تجربة هذه اللعبة، فيمكنك تنزيل هذه اللعبة واللعب.

ما هو Push’em all Mod APK؟
هذه هي النسخة المعدلة من هذه اللعبة حيث ستحصل على جميع الميزات مجانًا تمامًا وغير مقفلة. يمكن للمستخدم استخدام هذه الميزة مجانًا تمامًا. هذه النسخة المخترقة خالية أيضًا من أي إعلانات غير مطلوبة أو مزعجة. يجب عليك سحب إصبعك على الشاشة والتحكم في شخصية لعبتك لدفع جميع المعارضين خارج الملعب. عناصر التحكم في هذه اللعبة سهلة للغاية بحيث يمكن لأي شخص فهم هذه اللعبة في لعبة تدريب واحدة أو اثنتين فقط. كلما لعبت هذه اللعبة أكثر كلما اعتدت على لعب هذه اللعبة.

سمات
ضوابط سهلة
ضوابط هذه اللعبة سهلة ومفهومة للغاية؛ كل ما عليك فعله هو النقر على زر البداية ثم استخدام العنصر لدفع خصمك خارج المنطقة.

ترقية الشخصية
تتيح هذه اللعبة للمستخدم وتحتوي على خيار ترقية شخصيته. يمكنك تغيير أشياء مختلفة وزيادة حجمها لجعل شخصيتك تبدو أقوى.

آمن ومضمون
لا تحتوي هذه اللعبة على أي فيروسات وتهديدات مخفية. لا يستطيع أي متسلل أو لص تخزين بياناتك من خلال هذه اللعبة. لذلك، هذه اللعبة آمنة تمامًا للعب على أجهزة Android الخاصة بك.

مجموعة متنوعة من المستويات
في هذه اللعبة هناك مجموعة متنوعة من المستويات. يمكنك لعب المستويات والتحديات المختلفة. إذا أكملت كل هذه التحديات والمستويات، فيمكنك كسب المال والعملات المعدنية في المقابل.

الرسومات والصوت
رسومات هذه اللعبة جيدة جدًا ومثيرة للإعجاب مما يجعل هذه اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. كما أن المؤثرات الصوتية لهذه اللعبة واقعية للغاية مما سيجعل المستخدم ينخرط في هذه اللعبة.

لا اعلانات
في النسخة المعدلة من Push’em all APK، لا توجد أي انقطاعات للإعلانات. يمكن للمستخدم لعب هذه اللعبة دون القلق من مقاطع الفيديو والإعلانات المنبثقة.

تخصيص الشخصية
تسمح هذه اللعبة للمستخدم بتخصيص شخصياته. يمكنهم جعل شخصيتهم تبدو مختلفة عن أعضاء الفريق المنافس. بهذه الطريقة يمكنك التمييز بسهولة بين شخصيتك وشخصية الفريق الآخر. يمكنك تغيير لون شخصيتك.

أموال غير محدودة
عند تنزيل النسخة المعدلة من هذه اللعبة سوف تحصل على أموال غير محدودة في النسخة المخترقة. نظرًا لأن هذه الأموال لن تنفد أبدًا، لذا يمكن للمستخدمين استخدام أكبر قدر ممكن من الأموال.

خاتمة
هذه اللعبة هي لعبة مشهورة جدًا ولديها الملايين من الأشخاص الذين يلعبون هذه اللعبة الآن من جميع أنحاء العالم ومن مختلف البلدان. يمكن للمستخدم التحكم في شخصية هذه اللعبة. هذه اللعبة رائعة جدا وممتازة. لديها الملايين من التنزيلات لهذه اللعبة. لا يهم إذا لم تكن محترفًا في هذه اللعبة. يمكنك أن تصبح محترفًا إذا لعبت هذه اللعبة مرارًا وتكرارًا

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *