MOD

لعبة Prado Car Parking مهكره للاندرويد

v1.5.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 120,190
تطوير
DEHA
التاريخ
Sep 14, 2023
الـحـجـم
26.92 MB
نسخة الإصدار
v1.5.0
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هل تريد اختبار مهاراتك في القيادة ومواقف السيارات ولكن على سيارة واحدة فقط؟ برادو مواقف السيارات هي لعبة محاكاة وقوف السيارات. في هذه اللعبة، يمكنك اختبار مهاراتك وتقنياتك في القيادة ومواقف السيارات. يمكنك رؤية نقاط القوة والضعف لديك بمساعدة هذه اللعبة. يمكنك أن تتعلم في هذه اللعبة. عليك القيام بعدة مهام في هذه اللعبة. هذه ليست المهام السهلة التي يمكنك القيام بها. ستجد أيضًا بعض المهام الصعبة أيضًا. يمكنك تجربة تجربة واقعية للقيادة ومواقف برادو. هذه اللعبة مجانية. إذا كانت هذه اللعبة تمنحك تجربة واقعية، فهذا لا يعني أنه يتعين عليك الدفع مقابل تنزيل هذه اللعبة. هذه اللعبة يمكن الوصول إليها بسهولة. قم بتنزيل وتعلم وقوف السيارات والقيادة في هذه اللعبة.

ما هو برادو مواقف السيارات APK؟
Prado Car Parking Mod هي لعبة وقوف السيارات. رسومات هذه اللعبة واقعية للغاية وتمنح تجربة قيادة برادو حقيقية. بعض محتويات اللعبة مقفلة ويجب عليك فتحها أولاً إذا كنت تريد استخدامها. يمكنك استخدام ميزة الشراء داخل التطبيق لإلغاء قفل محتوى اللعبة بالكامل. عندما تقوم بتوصيل جهازك بالإنترنت، يتم عرض الإعلانات على الشاشة تلقائيًا وتتسبب في انقطاعها.

ما هو برادو مواقف السيارات وزارة الدفاع APK؟
Prado Car Parking Mod APK هو نسخة معدلة أخرى من هذه اللعبة. ما هي الحاجة لهذا الإصدار؟ في هذا الإصدار، سوف تحصل على بعض الميزات الإضافية مجانا. سوف تحصل على أموال غير محدودة تساعدك على فتح محتوى اللعبة مجانًا. يتم فتح جميع الميزات المدفوعة والمقفلة الأخرى مجانًا في هذا الإصدار. سترى هذه الميزات فقط في هذا الإصدار المعدل. يتم أيضًا حظر الإعلانات القسرية في هذا الإصدار المعدل من لعبة محاكاة مواقف السيارات. هذا الإصدار مجاني أيضًا.

هل عناصر التحكم في هذه اللعبة Prado Car Parking Mod APK قابلة للتعديل؟
نعم، يمكنك أيضًا تغيير عناصر التحكم في اللعبة.

كيفية الحصول على أموال غير محدودة في Prado Car Parking APK؟
يمكنك الحصول على أموال غير محدودة في الإصدار المعدل.

هل الحصول على الأموال غير المحدودة مجاني في Prado Car Parking APK؟
نعم، هذه الأموال غير المحدودة مجانية في الإصدار المعدل من هذه اللعبة.

سمات
من السهل أن نفهم والرسومات
رسومات هذه اللعبة واقعية وثلاثية الأبعاد. يمكنك أن ترى أن عناصر التحكم والميزات في هذه اللعبة تبدو حقيقية. يمكنك بسهولة فهم عناصر التحكم في هذه اللعبة. تظل واجهة هذه اللعبة بسيطة فقط لتسهيل المستخدمين واللاعبين الجدد.

ضوابط
جميع عناصر التحكم في هذه اللعبة قابلة للتعديل. يمكنك تغيير مكان وحجم عناصر التحكم. يمكنك ضبط عناصر التحكم حسب ما تريد ضبطه. وهذا يجعل اللعب في اللعبة أسهل.

المستويات
هناك ما يقرب من 100 مستوى عليك إكمالها في هذه اللعبة. هذه المستويات ذات مستويات صعوبة مختلفة عليك إكمالها. هناك مهام ومهام مختلفة على كل مستوى.

فتح السيارات
يمكنك فتح جميع السيارات المتوفرة في هذه اللعبة. هذه السيارات هي أنواع مختلفة من برادو. يمكنك استخدام كل هذه السيارات. ولكن عليك فتح هذه السيارات أولاً.

تجربة واقعية
ستوفر لك هذه اللعبة تجربة قيادة واقعية. يمكنك أن ترى أن بيئة الطرق تمنحك أيضًا الشعور الحقيقي بقيادة سيارة برادو. احصل على هذه اللعبة واستمتع بتجربة واقعية لبرادو.

ميزات التعديل
أموال غير محدودة
سوف تحصل على أموال غير محدودة في الإصدار المعدل من هذه اللعبة. يمكنك استخدام هذه الأموال لفتح جميع الميزات والخيارات المقفلة في هذه اللعبة. سيساعدك هذا المال على فتح جميع العناصر المقفلة في اللعبة.

جميع محتويات اللعبة مفتوحة
تم فتح جميع الميزات التي يُقال إنها ميزات متميزة في هذا الإصدار. هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذه الميزات مجانًا.

خالية من الإعلانات
تتم أيضًا إزالة جميع الإعلانات لأن هذه هي الميزات المزعجة للتطبيق القياسي. لذلك، في النسخة المعدلة تمت إزالتها.

خاتمة
يمكنك الحصول على تجربة واقعية مجانية لقيادة سيارة برادو وركنها على هاتفك المحمول. يمكنك ضبط جميع الإعدادات حسب اختيارك. يمكنك بسهولة فهم خيارات هذه اللعبة. احصل على هذه اللعبة لجهازك الأندرويد مجاناً. كلا الإصدارين من هذه اللعبة مجانيان للتنزيل، جميع الميزات مجانية أيضًا، ويمكنك أيضًا رؤية بعض الميزات الإضافية في الإصدار المعدل.

الأسئلة الشائعة
س: هل هذه اللعبة Prado Car Parking Mod APK هي لعبة على الإنترنت؟
لا، هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت.

 

س: هل يمكننا لعب لعبة Prado Car Parking Mod APK مع أصدقائنا؟
لا، هذه اللعبة هي لعبة لاعب واحد.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *