تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.0/5 الأصوات: 12,007,714
تطوير
Zakeh
التاريخ
Jan 19, 2024
الـحـجـم
23.68 MB
نسخة الإصدار
MOD APK 1.4.116 Money
عدد التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

يحب الجميع امتلاك حيوانات أليفة ولكن لا يُسمح لنا جميعًا بالحصول عليها. إذا كنت ترغب في الحصول على حيوان أليف ، فيمكنك تنزيل لعبة Pou. في هذه اللعبة ، يمكن أن يكون لديك حيوان أليف افتراضي يبدو وكأنه كائن فضائي. يمكنك الاعتناء به بكل معنى الكلمة مما يعني أنه يجب عليك تزويده بالطعام والحفاظ عليه نظيفًا عن طريق الاستحمام. عليك أيضًا أن تعتني إذا كان حيوانك الأليف مريضًا أم لا. لهذا الغرض ، يمكنك استخدام مقياس الحرارة.

ستسمح لك هذه اللعبة أيضًا بتخصيص حيوانك الأليف بملابس وأزياء مختلفة. يمكنك تحويل حيوانك الأليف إلى شرطي ونحلة عسل والعديد من الشخصيات الأخرى. تحتوي هذه اللعبة على غرفة ألعاب حيث يمكنك الاستمتاع بلعب الكثير من الألعاب.

احصل على Pou APK الآن!
هذه لعبة يمكنك من خلالها رعاية حيوانك الأليف الافتراضي. يمكنك الحصول على مخلوق صغير لطيف عن طريق تنزيل هذا التطبيق وعليك الاعتناء به في كل وسيلة من وسائل الحياة. على سبيل المثال ، عليك أن تحافظ على نظافته من خلال إعطائه حمامًا وعليك أيضًا تزويده بالطعام حتى يتمكن من النمو. هناك العديد من العناصر التي ستساعدك على تخصيص حيوانك الأليف.

ميزات Pou APK
لعبة ممتعة
Pou هي لعبة ممتعة حيث يمكنك التفاعل مع حيوانك الأليف بطرق مختلفة. يمكنك الاعتناء به من خلال تزويده بالطعام والحفاظ عليه نظيفًا. يمكنك أيضًا المشاركة في ألعاب مصغرة مختلفة.

تحدث إلى حيوانك الأليف
في هذه اللعبة ، يمكنك التحدث إلى حيوانك الأليف. هذه اللعبة تشبه كثيرا لعبة Talking Tom. سيكرر حيوانك الأليف كل ما ستقوله ويمكنك أيضًا دغدغة حيوانك الأليف لسماعه يضحك.

حافظ على نظافتها
عليك أن تحافظ على حيوانك الأليف نظيفًا ولهذا الغرض ، عليك أن تغسل أسنانه بانتظام وعليك أيضًا أن تغسله حتى يتمكن من التخلص من كل الأوساخ.

اعتني بصحتها
عليك أيضًا أن تعتني بصحة حيوانك الأليف. إذا شعرت أن حيوانك الأليف ليس نشطًا ويشعر بالضعف ، فيمكنك التحقق من درجة حرارته باستخدام مقياس حرارة.

زوده بالطعام
عليك أن تحصل على طعام لحيوانك الأليف. يمكنك شراء عناصر مختلفة من المتجر ويمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن يأكل حيوانك الأليف طعامًا صحيًا. يمكنك حتى شراء الوجبات السريعة لمحبوبتك.

انضم إلى غرفة الألعاب
تتميز هذه اللعبة بغرفة الألعاب حيث يمكنك اكتشاف الكثير من الألعاب الرائعة. من خلال لعب هذه الألعاب ، ستتمكن من كسب المال الذي سيساعدك على شراء سلع لحيوانك الأليف.

شخصيات مختلفة للذهاب إليها
هناك شخصيات مختلفة متاحة في هذه اللعبة ستساعدك على تخصيص حيوانك الأليف. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل حيوانك الأليف إلى شرطي ويمكنك أيضًا تحويله إلى جنية عن طريق شراء ملابس مختلفة.

اصنع جرعات جديدة
في هذه اللعبة ، يمكنك زيارة المختبر وإنشاء جرعات مذهلة ستساعد حيوانك الأليف على النمو. ستساعدك هذه الجرعات أيضًا على تخطي جدول النوم.

عملات لانهائية
إذا كنت ترغب في الحصول على عملات لا حصر لها في هذه اللعبة ، فيمكنك تنزيل الإصدار المتميز من Pou على جهازك.

أحرف غير مقفلة
إذا قمت بتنزيل الإصدار المتميز من Pou ، فستتمكن من الوصول إلى جميع الشخصيات والشخصيات المختلفة دون أي قيود.

لماذا يحب الناس Pou Premium APK؟
الناس معجبون بـ Pou Premium apk لأنه في هذا الإصدار ، سيكون لديهم وصول إلى عملات لا حصر لها ستساعدهم على شراء الطعام والعناصر المختلفة لحيواناتهم الأليفة. سيتمكنون أيضًا من الوصول إلى الشخصيات غير المؤمنة حتى يتمكنوا من تغيير مظهر حيوانهم الأليف بسهولة.

تحميل Pou Premium APK أحدث إصدار 2023
إذا حصلت على الإصدار المتميز من Pou ، فستحصل على عملات غير محدودة وشخصيات غير مقفلة ستساعدك على تخصيص حيوانك الأليف. ولكن من أجل الوصول إلى هذه الامتيازات ، يتعين عليك دفع رسوم الاشتراك.

Pou APK 2023 تحميل
إذا كنت ترغب في تلقي التحديثات المنتظمة لهذه اللعبة ، فعليك تنزيل Pou APK 2023

الحكم النهائي
هذه لعبة يمكنك من خلالها التفاعل مع شخصية لطيفة بطرق مختلفة. يمكنك تزويده بالطعام ويمكنك أيضًا الاعتناء به بطرق مختلفة. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الامتيازات المميزة لهذه اللعبة ، فيمكنك تنزيل Pou Premium APK.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على عملات في Pou APK؟
يمكنك لعب ألعاب مصغرة للحصول على عملات معدنية في Pou apk.

 

س: هل يمكنني تشغيل Pou APK مع أصدقائي؟
نعم ، يمكنك لعب هذه اللعبة مع أصدقائك في غرفة الألعاب.

صور المقال

فيديو

التاجات

2 تعليقات على "لعبة Pou مهكره للاندرويد"

  1. احلام هو يقول:

    لاشيء

  2. احلام هو يقول:

    لعبة بو مهكره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *