MOD

لعبة Poly Bridge 2 مهكره للاندرويد

v1.51
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 8,862
التاريخ
Jun 20, 2023
الـحـجـم
12.62 MB
نسخة الإصدار
v1.51
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تتوفر أنواع مختلفة من الطرق والجسور في مدننا. تساعد الجسور حقًا في التحكم في حركة المرور لأنها تساعد في إنشاء جذر إضافي من حيث يمكن للمركبات أن تتحرك. في Poly Bridge 2 ، ستقوم أيضًا ببناء جسور لتخفيف حركة المرور. في هذه اللعبة ، يجب عليك الاستفادة من مبادئ الفيزياء لإنشاء جسور بحيث يمكنها التعامل مع حمولة المركبات ويتم إكمالها أيضًا في حدود الميزانية.

 

يمكنك إنشاء زوايا وتحديد الاتجاهات لإنشاء الجسور ويمكنك أيضًا تحديد سمكها بحيث يمكن للمركبات التحرك بسهولة. ستحدد لك هذه اللعبة أيضًا الكثير من التحديات التي ستختبر جسورك. من خلال إكمال هذه التحديات ، ستتمكن من المضي قدمًا في هذه اللعبة.

 

احصل على Poly Bridge 2 APK الآن!

بولي بريدج 2 هي لعبة بناء حيث عليك إنشاء جسور وفقًا لمتطلبات اللعبة. يمكنك جمع مواد مختلفة لإنشاء الجسور ولكن عليك أيضًا أن تظل في حدود الميزانية التي يتم توفيرها لجسر معين. يمكنك أيضًا استخدام الرافعات الهيدروليكية لإنشاء جسور بحيث يمكن للسفن المرور بسهولة.

 

ميزات Poly Bridge 2 APK

لعبة أمازون البناء

بولي بريدج 2 هي لعبة بناء مذهلة حيث عليك إنشاء جسور بحيث يمكنك تحويل حركة المرور. عليك إنشاء جسور قوية حتى تتمكن من التعامل مع عبء حركة المرور.

 

إنشاء الجسور

في Poly Bridge 2 ، عليك إنشاء جسور. لهذا الغرض ، يمكنك الاستفادة من قواعد الفيزياء ويمكنك أيضًا تحديد الزوايا لإنشاء جسر مثالي. هناك العديد من المواد المتاحة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على إنشاء الجسور.

 

تحديات مختلفة

هناك تحديات مختلفة في هذه اللعبة يجب عليك إكمالها. على سبيل المثال ، سوف يمنحك تحديًا لإنشاء جسر بحيث يمكن للمركبتين المرور بسهولة أمام بعضهما البعض وقد تكون هناك تحديات أخرى. يجب عليك إنشاء الجسور بحيث تفي بالمتطلبات.

 

استخدم جاك هيدروليكي

تحتوي هذه اللعبة أيضًا على نظام الرافعة الهيدروليكية. هذا النظام مفيد في إنشاء جسور للسفن حتى تتمكن من التحرك بسهولة في المحيط.

 

استخدم الكابلات

لإنشاء جسور قوية ، يمكنك الاستفادة من الكابلات. الكابلات من أنواع مختلفة وعليك استخدام أفضل الكابلات حتى تتمكن من توفير أمان أفضل للجسر. يمكنك أيضًا الحصول على مواد مختلفة في هذه اللعبة.

 

الحفاظ على الميزانية

عليك إنشاء جسور في إطار الميزانية. ستوفر لك هذه اللعبة ميزانية معينة وعليك إنشاء الجسر بالمال المتاح. يمكنك الحصول على عناصر مختلفة للجسر ولكن يجب ألا تتجاوز الميزانية.

 

اختبر الجسور الخاصة بك

بعد إنشاء الجسور ، يمكنك اختبارها عن طريق تحريك المركبات عليها حتى تتأكد من قدرتها على تحمل حمولة المركبات.

 

ميزانية غير محدودة

إذا كنت ترغب في الحصول على ميزانية غير محدودة للجسور الخاصة بك ، فيمكنك تنزيل Poly bridge 2 pro APK. في هذا الإصدار ، ستتلقى أموالاً غير محدودة لإنشاء جسور مذهلة.

 

مادة غير مقفلة

في الإصدار المحترف من Poly Bridge 2 ، تم إلغاء قفل جميع المواد ويمكنك بسهولة اختيار المادة التي ستساعدك على إنشاء جسور قوية.

 

لا انقطاعات

لن تكون هناك إعلانات وانقطاعات غير مرغوب فيها في الإصدار المحترف من Poly Bridge 2.

 

لماذا يحب الناس بولي بريدج 2 برو APK؟

أشخاص مثل Poly Bridge 2 Pro APK لأنه في هذا الإصدار ، سيحصلون على ميزانية غير محدودة لإنشاء جسور مما يعني أنه يمكنهم بسهولة إنشاء جسور قوية وموثوقة. يتم أيضًا فتح جميع مواد البناء المختلفة في الإصدار المحترف من هذا التطبيق.

 

تحميل Poly Bridge 2 Pro APK أحدث إصدار 2023

إذا قمت بتنزيل Poly Bridge 2 Pro APK ، فلن تواجه أي قيود لأنه يوفر لك ميزانية غير محدودة ومواد غير مقفلة. لكن عليك دفع رسوم الاشتراك للوصول إلى هذه الميزات.

 

بولي بريدج 2 APK 2023 تحميل

بولي بريدج 2 APK 2023 هو أحدث إصدار من هذه اللعبة وأكثرها تقدمًا والمتوفر على موقعنا.

 

الحكم النهائي

هذه لعبة بناء يمكنك من خلالها استخدام إبداعك لإنشاء جسور لأغراض مختلفة. يمكنك أيضًا اختبار الجسور الخاصة بك للتحقق من موثوقيتها. ولكن من أجل التخلص من جميع القيود في هذه اللعبة ، يمكنك تنزيل Poly Bridge 2 Pro APK.

 

أسئلة وأجوبة

س: كيف تختلف في Poly Bridge 2 APK؟

يمكنك شراء مواد مختلفة من المتجر في Poly Bridge 2 APK.

 

 

 

س: ماذا تفعل الرافعات الهيدروليكية في Poly Bridge 2 APK؟

تعتبر الرافعات الهيدروليكية مفيدة في إنشاء جسور للسفن.

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *