MOD

لعبة PK XD Fun مهكره للأندرويد

1.35.1
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 5,098,726
التاريخ
Nov 13, 2023
الـحـجـم
450M
نسخة الإصدار
1.35.1
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

فلتبدأ أحلك فترة على الإطلاق! ولا تحاول حتى احتوائه في اللعبة. سوف تكون قادرة على؟ اضغط على اللعب واستكشف لمعرفة ذلك! هنا تقابل الأقوياء: وميض. أقوى مخلوق على الإطلاق أمام عينيك في اللعبة. احترس! قم بالتنزيل الآن واللعب مع الأصدقاء والعائلة للتأكد من قيام قوى الخير والمشرف بإنقاذ الحجر. هل عالم PK XD في خطر؟

في هذه اللعبة، يمكنك إنشاء تجاربك الخاصة للانضمام إلى مغامرة مع ملايين اللاعبين! اضغط على زر التشغيل واستكشف عالم الصور الرمزية المذهل لـ PK XD! قم بتنزيل اللعبة، وأنشئ الصورة الرمزية الخاصة بك، واتصل بأصدقائك وعائلتك، المتعة مضمونة! عالم مفتوح حيث يمكنك تجربة العديد من التحديات والمغامرات مع الكثير من المرح العائلي. تعال!

قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك في عالم الصور الرمزية والتعبير عن نفسك! ما هي الشخصية التي تريد أن تكون في عالم الصور الرمزية؟ الصورة الرمزية البشرية، الصورة الرمزية زومبي أو الصورة الرمزية يونيكورن؟ اجمع بين الملابس والإكسسوارات الممتعة، واستخدم الشعر الملون، والأجنحة الرائعة، والدروع، والسيوف، واستكشف عالم PK XD. كن ما تريد وتمتع بمهن مختلفة في عالم الصور الرمزية: الصورة الرمزية المؤثرة، الصورة الرمزية لرائد الفضاء، الصورة الرمزية للعالم، الصورة الرمزية للشيف والمزيد. اضغط على اللعب وابدأ في الاستمتاع!

إنشاء واستكشاف ألعاب لا تصدق استمتع مع أصدقائك في تحدي السباق المجنون، وتقديم البيتزا والمزيد! هناك دائمًا ألعاب جديدة في لعبة PK XD! هل فكرت في شيء غير موجود في عالم PK XD الخاص بنا؟ يمكنك إنشاء تجربتك الخاصة في PK XD Builder! لعبة صغيرة، متنزه، ملعب لكرة القدم أو مركز للتسوق؟ ليس هناك حدود لما يمكنك إنشاؤه هنا. هناك الكثير من الألعاب! مجرد استكشاف والمتعة!

قم بإنشاء وبناء المنزل المثالي واحصل على سيارتك المفضلة في اللعبة هل ترغب في بناء منزل أحلامك في اللعبة؟ في هذه اللعبة، يمكن أن تحتوي الصورة الرمزية الخاصة بك على حمام سباحة، وغرفة ألعاب، وملعب، وخلفيات، وأرائك رائعة، وصور ممتعة والمزيد: مركبات مذهلة مثل لوح التزلج، أو السكوتر، أو السيارة، أو العجلات الدوارة، أو الدراجة النارية في المرآب الخاص بك! استكشف وعيش التجربة واستمتع!

امتلك حيوانك الأليف الافتراضي في اللعبة هل فكرت يومًا في الجمع بين حيوانين أليفين والحصول على حيوان أليف افتراضي فريد من نوعه؟ في PK XD Universe، يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح مع حيوانك الأليف! كلما اعتنيت بحيوانك الأليف أكثر، كلما تطور إلى حيوان رائع! في لعبة PK XD، يمكنك اللعب مع عائلتك ولا يزال لديك حيوان أليف افتراضي. العب اللعبة وابدأ بالمتعة!

الأحداث والتحديثات الخاصة تصبح التواريخ الخاصة أفضل في PK XD Universe! تأكد من أن الصورة الرمزية الخاصة بك وعائلتك يحتفلون بعيد الهالوين، وعيد الميلاد، وعيد الفصح، ويوم الأطفال، وحفلات أعياد الميلاد والعديد من الأحداث الحصرية مع عناصر ذات طابع خاص داخل اللعبة! أفضل التحديثات مع الميزات الجديدة!

انضم إلى مجتمع اللاعبين الرائع وقم ببناء اللعبة معنا! نريد أن نسمع جميع اقتراحاتك لتقديم أفضل تجربة على الإطلاق لك ولعائلتك! تابعنا لتبقى على اطلاع: @pkxd.universe

التحديثات الجديدة

KUROMI INVASION
She may look like a villain, but she's not! Enjoy Kuromi's event on PK XD.

REBEL CLOTHES
For those who like dark clothes, but with shades of pink and purple, here are the new Kuromi clothes.

MISCHIEVOUS DECORATION
Decorate your home with Kuromi-themed decor items, creating a mischievous and charming space.

THEMED FASHION STAR
How about playing with all the Kuromi, Hello Kitty, Keroppi and Badtz Maru clothes? Play Fashion Star and enjoy!

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *