MOD

لعبة Pixel Car Racer مهكره للاندرويد

V1.2.0 Unlimited Money
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 308,839
تطوير
Studio Furukawa
التاريخ
Aug 19, 2023
الـحـجـم
75.31 MB
نسخة الإصدار
V1.2.0 Unlimited Money
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Pixel Car Racer هي لعبة السباق الأكثر تسارعًا حيث يمكنك الحصول على فرصة للقيام بسباقات غير محدودة بمساعدة سياراتك المفضلة نظرًا لوجود الكثير من السيارات المتاحة في هذه اللعبة. يمكنك اختيار أي من سياراتك المفضلة التي تريد القيام بالسباق بها.

تتوفر في هذه اللعبة ثلاثة أوضاع للسباق ويمكنك لعب أي نوع من السباقات التي تريدها. يمكنك أيضًا المشاركة في الكثير من أحداث السباقات والبطولات. يمكنك إنشاء مجموعة ضخمة من سياراتك النهائية ويمكنك استخدامها في البطولات.

ما هو Pixel Car Racer Apk؟
يوفر لك Pixel Car Racer Apk الميزات الرائعة التي يمكنك من خلالها الحصول على فرصة لتعلم كيفية القيام بالسباق مع السيارات الفاخرة والقوية في نهاية المطاف. يمكنك أيضًا عمل مجموعة ضخمة من البطاقات في هذه اللعبة.

أفضل ميزات Pixel Car Racer Mod Apk
استمتع باللعب في أوضاع لعب مختلفة ومميزة
في هذه اللعبة ، يمكنك الحصول على فرصة للاستمتاع بلعب أنواع مختلفة من أوضاع الألعاب المتميزة التي تتكون من 3. أوضاع اللعبة هذه حصرية للغاية ومليئة بالمرح وتشمل هذه الألعاب وضع شارع السحب ووضع القصة. يمكنك الاستمتاع كثيرًا أثناء لعب هذه الألعاب وعدم الشعور بالملل أبدًا.

الكثير من أحداث السباق للاستمتاع بها
يمكنك أيضًا الحصول على فرصة للاستمتاع بالكثير من أحداث السباقات الرائعة للاستمتاع بها. تتضمن أحداث السباقات هذه أيضًا الكثير من البطولات الحصرية للغاية ويمكنك المشاركة في جميع أحداث وبطولات السباقات هذه للفوز باللعبة وكسب الكثير من المال.

اصنع مجموعة كبيرة من السيارات المطلقة
تتكون هذه اللعبة من مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات النهائية ويمكنك الحصول على فرصة لإنشاء مجموعة ضخمة من السيارات الجميلة وغير العادية في هذه اللعبة. يمكنك فتح المزيد والمزيد من السيارات الفاخرة ويمكنك أيضًا ترقية سياراتك السابقة لجعلها تبدو أكثر روعة وكمالًا.

قم بضبط وإصلاح سياراتك
يوجد أيضًا جراج ويمكنك اصطحاب سيارتك إلى المرآب لضبط وإصلاح سياراتك. لذلك من خلال ضبط سيارتك ، يمكنك أيضًا جعل سيارتك السابقة غير عادية وقوية للغاية بحيث يمكن أن تساعدك على الفوز بأي نوع من الأحداث بسهولة بالغة.

تخصيص سياراتك المذهلة
يمكنك أيضًا الحصول على فرصة لتخصيص سياراتك الخاصة في هذه اللعبة. هناك الكثير من خيارات التخصيص المتاحة ويمكنك تحديد أي من الخيارات التي تناسبك والتي تريدها. يمكنك تطبيق خيار التخصيص على سيارتك لجعل سيارتك أكثر جاذبية.

الضوابط الأكثر حساسية وبديهية
ضوابط هذه اللعبة بسيطة وحساسة للغاية. ليس عليك أن تكافح كثيرًا في استخدام عناصر التحكم لأنها سهلة وحساسة للغاية ويمكنك أداء مهمتك بنقرة واحدة فقط.

ما هو استخدام Mod of Pixel Car Racer Apk؟
Pixel Car Racer Mod Apk هي النسخة المعدلة من هذه اللعبة حيث يتم فتح جميع السيارات ويمكنك الحصول على أموال غير محدودة. تتوفر أيضًا في هذا الإصدار جميع خيارات تخصيص السيارة ويمكنك الحصول على جميع ميزات VIP المتاحة مجانًا.

الميزات الجديدة في Pixel Car Racer Mod Apk
جميع السيارات مقفلة
في النسخة المعدلة من هذه اللعبة ، يتم فتح جميع السيارات افتراضيًا.

أموال غير محدودة
في الإصدار المحسن من هذه اللعبة ، يمكنك الحصول على أموال غير محدودة مجانًا.

جميع خيارات التخصيص متاحة
في النسخة المعدلة من هذه اللعبة ، تتوفر جميع خيارات التخصيص.

تتوفر ميزات VIP
في النسخة المعدلة من هذه اللعبة ، يمكنك استخدام جميع ميزات VIP مجانًا.

إجراءات تنزيل Pixel Car Racer Mod Apk
إذا كنت ترغب في تنزيل هذه اللعبة على جهازك ، فعليك البحث عن اسم اللعبة على الإنترنت ويمكنك رؤية الكثير من النتائج. افتح إحدى صفحات الويب حيث يمكنك رؤية خيار التنزيل والنقر فوق زر التنزيل لتنزيل اللعبة.

لماذا يستحق Pixel Car Racer Mod Apk التنزيل؟
يجب عليك تنزيل هذه اللعبة لأن هذه اللعبة توفر لك التجربة الأكثر إثارة للمشاركة في أحداث السباق الحصرية للغاية مع هذا الاختيار لسيارتك المفضلة.

الكلمات الأخيرة
Pixel Car Racer Mod Apk هي لعبة سباق ويمكنك مشاهدة الكثير من اللحظات المثيرة في هذه اللعبة من خلال المشاركة في الكثير من التحديات. يمكنك أيضًا والكثير من المكافآت والمال من خلال الفوز بالمهام والتحديات.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *