MOD

لعبة Overdrive 2 مهكره للاندرويد

v1.9.1
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 55,104
التاريخ
Jul 19, 2023
الـحـجـم
158.67 MB
نسخة الإصدار
v1.9.1
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Overdrive 2 هي لعبة قتال. إنها لعبة ثنائية الأبعاد. تم تطوير هذه اللعبة لكل من مشغلات الكمبيوتر وأيضًا للاعبين المتنقلين. وهي متوفرة في كل من متجر Play والموقع الرسمي. أكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل هذه اللعبة. يمكن لعبها عبر الإنترنت وكذلك في وضع عدم الاتصال لأن كل شخص ليس لديه اتصال بالإنترنت في كل مكان. تشبه رسومات هذه اللعبة هجومًا حقيقيًا على عالم البشر بواسطة الروبوتات وننقذ عالمنا منها جميعًا.

إنها لعبة قتال الظل. في هذا يمكننا قتل الوحوش من خلال رؤية ظلالها التي تعترض طريقنا. لها مستويات مختلفة. كل مستوى يختلف عن المستويات الأخرى. في مستويات البداية ، من السهل قتل الوحوش ولكن عندما يزيد مستوانا ، تأتي المزيد من الصعوبات والعقبات في قتل الوحش. في المستويات الأعلى ، يصبح معظمهم أكثر قوة ويصبح من الصعب هزيمة الوحوش ذات المستوى الأعلى.

ما هو Overdrive 2 apk؟
Overdrive 2 هي لعبة قتال. في هذا لدينا شكل وهيكل يشبه الإنسان. هذه الشخصية يجب أن تقتل كل الوحوش الموجودة في لعبتنا للفوز باللعبة. لاعبنا لديه سيوف مختلفة ولكل سيف قدرات مختلفة. في هذه اللعبة ، ليست الوحوش هي القوة الشريرة فحسب ، بل أيضًا لإنشاء عقبات أمام لاعبنا ، تأتي عقبات مختلفة. عقبات مثل سقوط الحجارة وغيرها تمنعنا من قتل الوحوش برؤية ظلها وتقليل طاقتنا.

عندما نفوز بلعبة ، سنحصل على المال والأحجار الكريمة كمكافأة ويمكننا استخدامها في شراء أشياء جديدة ، في فتح فساتين جديدة للاعبنا ، لشراء سيوف جديدة لقتل أعدائنا بسهولة. علينا قتل كل الوحوش لتطهير منطقتنا منهم. علينا قتل قوى الظلام لإنقاذ الجنس البشري من أي تهديد أو هجوم. عندما نفوز بمستوى ، يتم فتح مستوى جديد في هذه اللعبة مع وحش أكثر خطورة يتمتع بمزيد من القوى والمزيد من العوائق عن السابق.

ما هو Overdrive 2 mod apk؟
Overdrive 2 mod apk هو التآكل المخترق الذي نحصل فيه على ميزات مختلفة غير مقفلة تساعدنا على هزيمة الوحوش بسهولة. هذا الإصدار هو الإصدار الرسمي لنظام التشغيل المتميز ، لذا لا داعي لشراء أي شيء في هذا الإصدار لأن كل شيء مفتوح مجانًا. كما نتخلص من كل نوع من الاعلانات فيه.

لدينا أموال وأحجار كريمة وطاقات غير محدودة وما إلى ذلك تساعدنا على قتل الوحوش بسرعة وسهولة. بمساعدة العملات المعدنية والأحجار الكريمة ، يمكننا شراء فساتين مختلفة للاعبينا وأيضًا يمكننا فتح سيوف مختلفة. يمكننا أيضًا ترقية سيوفنا إلى مستويات مختلفة.

سمات
فيما يلي ميزات ملف apk mod هذا:

أموال غير محدودة
نحصل على أموال غير محدودة يمكننا من خلالها شراء فساتين مختلفة وأيضًا شراء سيوف مختلفة بميزات مختلفة.

جواهر غير محدودة
يمكننا شراء عدد غير محدود من الأحجار الكريمة وبعض الفساتين والسيوف من خلال الجواهر ويمكننا أيضًا شراء أشياء أخرى في لعبتنا.

لا اعلانات
في هذا الإصدار ، تم إلغاء قفل جميع الأشياء ، لذا لا داعي الآن لرؤية أي إعلان لشراء أي شيء. لذلك نتخلص من الإعلانات في ملف apk هذا.

فتح المستويات
ستفتح جميع المستويات ويمكننا لعب أي مستوى وفقًا لاختيارنا والاستمتاع بهذه اللعبة.

إفتح السيوف
في هذا يتم فتح جميع السيوف ويمكننا اختيار أي سيف نحتاجه. كل سيف له قدرات مختلفة. حتى نتمكن من اختيار سيف حسب مستوى الصعوبة.

فتح جميع الفساتين
في هذا يمكننا فتح جميع الفساتين ويمكننا اختيار أي فستان يناسب شخصيتنا.

التخصيص
في هذا التخصيص غير المحدود للفساتين والسيوف سيتم القيام به. عندما نقوم بترقية سيفنا يصبح سيفنا أكثر قوة.

خاتمة
Overdrive 2 apk هي لعبة قتال لدينا فيها شخصية يتعين علينا من خلالها قتل جميع الوحوش دون هزيمتهم أو ضرب أي عقبة. علينا قتل الوحوش حتى لا تنتهي طاقتنا. إذا انتهت طاقتنا فسوف نخسر المباراة. في هذه اللعبة ، لدينا سيوف مختلفة بميزات مختلفة وعلينا فتحها بالمال أو الأحجار الكريمة التي نحصل عليها بعد الفوز في لعبتنا. يمكننا أيضًا اختيار ملابسنا الشخصية وفقًا لاختيارنا.

إذا أردنا الاستمتاع بالميزات غير المؤمّنة مجانًا دون رؤية أي إعلان أو دفع أي أموال ، فعلينا تنزيل apk mod للاستمتاع بميزات غير محدودة مجانًا. علينا فقط تنزيل هذه اللعبة من أي موقع ويب.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *