تحميل APK MODTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 865
تطوير
May 9, 2024
بحجم
100.MB
الإصدار
1.0.8
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Office Cat: Idle Tycoon – محاكاة الأعمال المثالية!

🐾 مرحبًا بك في عالم Office Cat: Idle Tycoon! 🐾

انطلق في رحلة ريادة أعمال فريدة من نوعها في عالم تحكمه القطط! في “Office Cat: Idle Tycoon”، أنت رئيس إمبراطورية أعمال مزدهرة، حيث تقود القطط الرائعة التهمة. استعد للبناء والتوسع والإدارة في طريقك إلى الثروات في لعبة المحاكاة المبهجة هذه.

🏢 قم ببناء مكتب أحلامك:
ابدأ من الصفر وقم ببناء مجمع مكاتب مترامي الأطراف. من المقصورات الجذابة إلى أجنحة الرؤساء التنفيذيين المهيبة، لديك الحرية في تصميم وتوسيع العقارات التجارية المليئة بالقطط. سيؤثر كل قرار من مخططات الطوابق إلى الديكور على نجاح شركتك.

💼 إدارة موظفيك من القطط:
بصفتك الرئيس، ستشرف على فريق متنوع من موظفي القطط. قم بتعيين الوظائف ، وموازنة أعباء العمل ، وتأكد من أن موظفيك الرقيقين سعداء ومنتجون. تذكر أن القوى العاملة الخرخرة هي قوة عاملة منتجة!

💰 اربح أموالاً طائلة:
انخرط في مشاريع تجارية مثيرة وشاهد تدفق الأموال. قم بإدارة أصولك، واستثمر في العقارات، وشاهد ارتفاع رصيدك البنكي. في هذه اللعبة الخاملة، تنمو إمبراطوريتك حتى عندما لا تلعب!

🌐 قم بتوسيع إمبراطورية عملك:
من مكتب واحد إلى شركة عالمية، أصبح عالم العقارات وتوسيع الأعمال في متناول يدك. تغلب على المنافسين وكن رجل أعمال في عالم تجارة القطط الصاخب.

🎮 طريقة لعب جذابة:
من السهل تعلم هذه اللعبة ولكن من الصعب إتقانها، فهي مليئة بالمحاكاة الغنية والعمق الاستراتيجي. سواء كنت لاعبًا عاديًا أو رجل أعمال متمرسًا، تقدم “Office Cats” تجربة جذابة للجميع.

💖 قطط رائعة في كل مكان:
ما هو أفضل من لعبة حول الأعمال؟ لعبة عمل مليئة بالقطط! جرب الفرح والحب الذي لا يمكن أن يجلبه إلا مكتب مليء بالقطط.

🌟 كن أغنى رجل أعمال:
تسلق سلم النجاح وكن أغنى قطب في عالم القطط. رحلتك من رجل أعمال صغير إلى رجل أعمال ثري هي مجرد نقرة واحدة!

هل أنت مستعد لبناء إمبراطورية القطط الخاصة بك وتصبح رجل أعمال أسطوريًا؟ قم بتنزيل “Office Cat: Idle Tycoon” الآن وابدأ رحلتك في أفضل محاكاة أعمال على الإطلاق!

الوافدون الجدد

BUG FIX

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *