MOD

لعبة Oddmar مهكره للاندرويد

v0.110
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 171,349
تطوير
Mobge Ltd.
التاريخ
Aug 1, 2023
الـحـجـم
77.68 MB
نسخة الإصدار
v0.110
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ينجذب بعض الناس إلى المناظر الطبيعية الجميلة ولهذا يحبون زيارة الأماكن الجمالية للغاية. هذا هو السبب الذي يجعلك ترى بعض الرسومات الجميلة والجمالية في بعض الألعاب ، وخاصة ألعاب المغامرة التي تتمتع بأجمل الرسومات ذات المناظر الخلابة حتى يتمكن الأشخاص الذين يحبون الطبيعة من الاستمتاع بها. هناك لعبة تسمى Oddmar تشتهر بجودة الصوت وجودة الرسوم التي تحتوي عليها. تجري هذه اللعبة في قرية وهناك جمال جمالي من حولك.

لكن خلال هذه اللعبة ، عليك أن تقاتل مع وحوش مختلفة ستعترض طريقك. هناك أنواع مختلفة من الأدغال التي سيتعين عليك التحرك من خلالها وهذه الأدغال تجعلك أحيانًا تواجه أخطر الأعداء الذين يمكن أن تواجههم على الإطلاق. هناك العديد من المستويات المختلفة في هذه اللعبة وتزداد الصعوبة تدريجيًا كلما انتقلت إلى المستويات التالية. لمعرفة المزيد عن طريقة اللعب المذهلة هذه ، يمكنك إلقاء نظرة على هذه المقالة.

ما هي لعبة Oddmar؟
Oddmar هي لعبة مغامرة. في هذه اللعبة ، ستتمكن من رؤية الرسومات ثلاثية الأبعاد وستندهش أيضًا من الأصوات الهادئة التي ستسمعها في هذه اللعبة. هذه رحلة رجل كان يعيش في قرية ولا يعرف عن قدراته الداخلية. الآن هو في رحلة وسيستكشف الكثير عن نفسه خلال هذه الرحلة. يواجه بعض الأعداء الشرسين في طريقه ويستخدم قدراته الداخلية للقتال معهم.

ما هو Oddmar MOD APK؟
ستحتاج إلى بعض العملات المعدنية في رحلتك للقتال مع الأعداء الذين يظهرون في طريقة اللعب هذه. هناك أيضًا العديد من الجوانب المختلفة لهذه اللعبة التي تم فتحها في الإصدار العادي من هذه اللعبة. لفتح جميع الجوانب المختلفة لهذه اللعبة المذهلة ، يمكنك تنزيل Oddmar Mod APK. كما أنه لا يحتوي على أي إعلانات لذلك لا داعي للقلق بشأن أي إعلانات غير مرغوب فيها.

كيف تحمي نفسك من الأعداء في Oddmar؟
في بعض الأحيان يظهر الأعداء من العدم وهذا هو أصعب موقف يمكن أن تواجهه في هذه اللعبة. لحماية نفسك من الأعداء غير المدعوين ، يمكنك استخدام الدرع. إنه نوع من الهجوم يمكن أن يتيح لك هزيمة عدوك في ثوان. لاستخدام هذا ، تحتاج إلى التمرير على الجانب الأيسر من شاشتك ثم القفز أثناء النقر على زر الهجوم والسحب لأسفل. من خلال القيام بكل هذه الخطوات ، يمكنك استخدام Shield.

كيف تتلقى الهدايا في Oddmar؟
الهدايا التي تحصل عليها في Oddmar مفيدة للغاية لأنه سيكون هناك العديد من الأعداء غير العاديين في هذه اللعبة وتحتاج إلى حماية نفسك منهم. تحتوي هذه المكافآت على أسلحة ومعززات مختلفة يمكنها تسريع اللعب ويمكنها في النهاية زيادة قوتك القتالية. يمكنك الانضمام إلى القبائل المختلفة والقيام بمهام مختلفة مثل حرق الغابة لتلقي الهدية في هذه اللعبة.

ميزات لعبة Oddmar
البيئات الجمالية والأصوات
حصلت هذه اللعبة على الكثير من التقدير بسبب البيئة المذهلة والصوت الذي تنتجه. يمكنك سماع صوت كل شيء في هذه اللعبة.

استكشف الغابة
هذه هي رحلتك وتحتاج إلى زيارة أدغال مختلفة في رحلتك لجمع بعض الكنوز المخفية. هناك غابات سحرية وغابات ثلجية والعديد من البيئات الأخرى أيضًا.

حارب مع الوحوش
يمكنك استخدام قوتك الداخلية للقتال مع الوحوش المختلفة التي تظهر في هذه اللعبة.

جمع العملات المعدنية
لا تنسَ جمع العملات المعدنية في طريقك لأن هذه العملات ستساعدك على فتح طريقة اللعب.

انضم إلى القبائل
لكسب بعض المكافآت الإضافية ، يمكنك الانضمام إلى القبائل وأداء مهام مختلفة معهم ، على سبيل المثال ، تحتاج إلى حرق الغابة لجمع بعض المكافآت الإضافية.

ميزات Oddmar MOD APK
أماكن غير مقفلة
في النسخة المخترقة من Oddmar ، يتم فتح جميع الأدغال المختلفة.

فطر غير محدود
هناك عدد غير محدود من الفطر في النسخة المخترقة من Oddmar.

لا انقطاعات
إذا كنت لا تحب الإعلانات المزعجة ، فستساعدك هذه النسخة المخترقة أيضًا.

خاتمة
Oddmar هي طريقة لعب مليئة بالمغامرات ولن تخيب ظنك أبدًا بالمحتوى الذي تتضمنه. هناك العديد من الميزات التي تجذب الجمهور كثيرًا. للحصول على عدد غير محدود من الفطر في هذه اللعبة ، يمكنك تنزيل Oddmar Mod APK.

أسئلة وأجوبة
س: هل يوجد وضع متعدد اللاعبين في لعبة Oddmar؟
لا ، لا يوجد وضع متعدد اللاعبين في لعبة Oddmar.

س: كيف يمكنك فتح الأدغال المختلفة في Oddmar؟
يمكنك استخدام الفطر الذي تجمعه في هذه اللعبة لفتح الأدغال المختلفة.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *