لعبة Nobodies After Death مهكره للاندرويد

v1.0.154 MOD APK (أموال غير محدودة)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 28,989
تطوير
Blyts
التاريخ
May 20, 2023
الـحـجـم
121MB
نسخة الإصدار
v1.0.154 MOD APK (أموال غير محدودة)
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Nobodies After Death مهكره للاندرويد، لعبة لا أحد: بعد الموت يلعب كضابط مخابرات يخفي أدلة القاتل. لا أحد يعرف عنك لأنك مجرد عامل نظافة في عالمهم. حاول ألا تترك أي هدف أو دليل للوصول إليك.

إخفاء قسم الوكالة الخاص بك

كما هو الحال في لعبة Nobodies: Murder Cleaner ، يجب على اللاعبين التفكير بشكل نقدي وإبداعي لحل القضايا. لا أحد: بعد الموت يقدم العديد من الطرق لحل كل قضية ، وكل مسرح جريمة فريد من نوعه. باستخدام مزيج من التفكير المنطقي وطرق إخفاء مختلفة ، ستتمكن من حل الحالات في غضون ثوانٍ! ستجد أيضًا أنك بحاجة إلى التفكير في أفعالك وعواقب قراراتك.

 NOBODIES بعد الموت MOD APK

لا شيء بعد الموت يسير

اللعبة الرئيسية هي لعبة مغامرات وألغاز تأخذك إلى عالم القتلة. في هذه اللعبة ، تلعب دور عامل تنظيف يقوم بتنظيف الأدلة التي خلفتها جرائم القتل المخطط لها مسبقًا. نتيجة لذلك ، ستواجه العديد من الطرق للفشل وحل الألغاز. ومع ذلك ، فإن هذه اللعبة لديها الكثير من الطرق الإبداعية لكي تفشل فيها. لذا ، فإن الأمر يستحق المحاولة إذا كنت تبحث عن مباراة مثيرة بتكرار منخفض.

إخفاء الدليل

مهمتك هي استخدام كل شيء تحت تصرفك لإخفاء أدلة الجريمة والتخلص من الجثة بأكثر الطرق فعالية. تنقسم اللعبة إلى مستويات ، لكل منها تحدياته الفريدة. على أحد المستويات ، قد تحتاج إلى استخدام مطفأة حريق لإخماد حريق ؛ من ناحية أخرى ، قد تحتاج إلى استخدام غسالة كهربائية لتنظيف الدم. بغض النظر عن التحدي ، ستحتاج إلى استخدام ذكائك ومواردك للقيام بالمهمة.

حل الألغاز

في لعبة Nobody ، تقوم بدور بطل الرواية المجهول الذي يجد نفسه عالقًا في طي النسيان بعد وفاته. للهروب ، يجب عليك إكمال سلسلة من المهام. كل مهمة لها تحديات مختلفة ، بدءًا من ألغاز المخزون الكلاسيكية إلى تحديات فريدة أكثر. بالإضافة إلى المهام الرئيسية ، هناك أيضًا مهام جانبية ، وهي اختيارية ولكنها يمكن أن تساعدك في كسب مكافآت إضافية.

مناهج متعددة

أكمل المهمات للتقدم خلال القصة. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق الإبداعية لفشل كل مهمة ، وأحيانًا بشكل مذهل. على سبيل المثال ، يمكنك تجاهل أهداف مهمتك بدلاً من الانهيار ، وقتل كل شيء في الأفق. أو يمكنك محاولة إكمال المهمة بشكل مثالي ولكن يمكنك ارتكاب خطأ صغير واحد يؤدي إلى التراجع.

مشاهد فن الحرف اليدوية

مع أكثر من 100 مشهد مرسومة باليد للبحث والاستكشاف. الهدف من اللعبة هو مساعدة روح ضحية القتل على الانتقال إلى الحياة الآخرة. للقيام بذلك ، يجب أن تحل ألغاز حياتهم وموتهم. تدور أحداث اللعبة في عالم لا يمثل فيه الموت نهاية المطاف ، وستلتقي بشخصيات مختلفة تساعد أو تعرقل تقدمك. أسلوب الفن مظلم وجو ، والألغاز صعبة ولكنها عادلة.

Nobodies After Death أموال غير محدودة

اللعبة صعبة للعب في بعض الأحيان. نحتاج إلى شراء بعض العناصر الخاصة من مخزون اللعبة. لا أحد بعد الموت apk يوفر لنا أموالًا غير محدودة. بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق ، ويمكننا ترقية لعبتنا بسهولة. يمكننا رفع المستوى بسرعة ، ويساعدنا Total Money في إكمال المهام.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *