تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 665
تطوير
Mythical Games
التاريخ
Nov 27, 2023
نسخة الإصدار
v0.8.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

السباق هو ثقافة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون السرعة والمحظوظين الذين يمتلكون المهارات، فإن مضمار السباق وحده هو الذي سيساعدهم على إظهار إمكاناتهم الكاملة. إذا كنت تحب المسارات الأنيقة والسلسة والمثيرة، فإن Nitro Nation World Tour هي اللعبة التي يجب عليك تنزيلها والاستمتاع بها الآن.

حول جولة نيترو نيشن العالمية
أظهر مهاراتك في السباق في جولة Nitro Nation العالمية!

لعبة سباق برسومات ممتازة
لا تختلف Nitro Nation World Tour عن ألعاب السباق التي لعبتها من قبل. لا تزال لديك سيارة أولى، ثم اعتد عليها، واتقنها، وابدأ في التحليق بحرية على مسارات المدينة الحديثة.

في هذه العملية يمكنك الفوز بمكافآت ضخمة لترقية أو تخصيص أو حتى شراء سيارة جديدة. بعد ذلك، استمر في تنويع تجربة قيادتك مع مجموعة متنوعة من المركبات، على العديد من المسارات المتعرجة الجديدة والمثيرة.

ثقافة السباق
يعد السباق إحدى الثقافات المثيرة للاهتمام والتي لها تأثير عالمي. على الرغم من عدم تمكن الكثير من الأشخاص من الانضمام إلى أنشطة السباقات الملحمية، إلا أن المعرفة بألعاب السباقات والسباقات كاملة. يمكنك المشاركة بشكل كامل في اللعبة الأكثر إثارة عندما تجد لعبة سباق تناسب أسلوبك.

بالنسبة لأولئك الذين حلموا يومًا ما بوضع أيديهم على سيارة من الدرجة العالية، والدخول إلى مضمار السباق الفاخر، وأداء المنعطفات الفنية التي تبهر أعين الناس من حولهم، ستكون Nitro Nation World Tour هي اللعبة المناسبة لك. تحتاج إلى تجربتها مرة واحدة على الأقل. العب لتفهم كيف تبدو ثقافة السباق الراقية.

جميع المركبات المرخصة رسميًا
لا توجد عناصر خيالية للمركبات في Nitro Nation World Tour. ينغمس اللاعبون في التلاعب بسيارات السباق عالية الجودة من أفضل العلامات التجارية الشهيرة في العالم.

جميع المركبات التي تظهر في هذه اللعبة مرخصة رسميًا بتصميمات ثلاثية الأبعاد مفصلة بدقة. والأهم من ذلك أن كل سيارة تضفي مظهرًا أنيقًا ومصقولًا. يمكن القول أن المستوى يتجاوز بكثير المركبات الموجودة في العديد من ألعاب السباقات المحمولة الأخرى. إن الشعور بامتلاك مثل هذه السيارة الجذابة أمر فخور للغاية.

الصيانة والترقية بعد كل سباق
هذا هو الجزء الذي فاتته العديد من ألعاب السباقات. لكن جولة Nitro Nation العالمية اختارت الاحتفاظ بها. بعد كل سباق، بغض النظر عن الوضع والنتيجة، سوف تحتاج إلى أخذ سيارتك إلى محطة الخدمة. هنا، يتم مراجعتها للحصول على نسخة مستديرة أو محررة أو مجددة أو معدلة قليلاً لتكون جديدة أو أقوى أو أفضل من النسخة الأصلية.

في السابق، مع المكاسب النهائية، كان بإمكان اللاعب الجمع بين النتائج من قسم صيانة المركبات ليقرر ما إذا كان سيشتري المزيد من الأجزاء واستبدال المحرك أو هيكل السيارة. والهدف النهائي هو تحقيق أقصى قدر من التسارع، مما يضمن التحمل والثبات للسيارة في السباقات المستقبلية. إن تحقيق النصر الأقصى هو الهدف النهائي لصيانة المركبات وتطويرها.

انغمس في العديد من تجارب السباق المثيرة
إن التجربة في Nitro Nation World Tour لا تقتصر فقط على المركبات المرموقة والطرق التي لا تعد ولا تحصى والتي تسمح بالسرعة القصوى. يتعلق الأمر أيضًا بوضع اللعبة. يمكن للاعبي Nitro Nation World Tour المشاركة في سباقات فردية، أو التباهي بمكانتهم من خلال منافسات السباق مع لاعبين آخرين.

يمكن أيضًا لأولئك الذين يرغبون في التسابق ضمن فريق مع الأصدقاء الانتشار على الفور وعلى الفور في وضع اللعبة المناسب. إن جولة Nitro Nation العالمية هي المكان المناسب لك لتنغمس في تجارب السباقات الجذابة التي لها مهامها الخاصة.

فتح السيارات الجديدة
هناك شيء واحد، قد لا تعرفه عن عالم السباقات. بالإضافة إلى إنجازاتهم وتقنياتهم وقدرتهم على التغلب على المسار، فإن كل واحد منهم هو أيضًا جامع سيارات كامل.

من خلال تجميع المكافآت الرائعة من الإنجازات المثيرة للإعجاب في العديد من السباقات، ستتمكن من فتح سيارات جديدة فاخرة وباهظة الثمن. كلما تسابقت أكثر، كلما أتقنت العملية وحققت النصر في يدك، زادت احتمالية حصولك على سيارة جديدة.

تدريجيا، لديك مجموعة من السيارات المتميزة. مع كل سيارة، بالإضافة إلى ساعات السباق الرسمية، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام بها. قم باختبار القيادة، والتخصيص، والتجول، واستعرض سيارتك، بل وشارك في مسابقات سباقات السيارات رفيعة المستوى. بمجرد أن تصبح جامع سيارات، ستتاح لك الفرصة للقيام بجميع الملذات المرتبطة بالمركبات الراقية.

قم بتنزيل جولة Nitro Nation العالمية APK لنظام Android
تبين أن جولة Nitro Nation العالمية هي أكثر من مجرد سباقات عالية السرعة. وهذا أيضًا هو المكان الذي تحقق فيه حلمك في أن تصبح جامع سيارات راقية، وتنضم إلى مجتمع السباقات العالمي وتتغلب على “ثقافة السباق”.

التحديثات الجديدة

* Get your hands on some hot Black Friday sales!
* Complete the McLaren and MAU5 TZR events for epic rewards
* Get your hands on new car releases each week featuring newly licensed brands
* Various refinements and bug fixes around shops, Divisions, Events, and purchases

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *