MOD

لعبة Ninja Arashi مهكرة للاندرويد مجانا

v1.4
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 616,245
تطوير
Black Panther
التاريخ
Aug 24, 2023
الـحـجـم
51.75 MB
نسخة الإصدار
v1.4
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

نحن جميعا مغرمون بالنينجا؟ أليس كذلك؟. لقد كنا جميعًا معجبين بالنينجا منذ العصور. تنجذب ألعاب النينجا دائمًا إلى الأشخاص بسبب قدراتهم القتالية وقصصهم المذهلة. بغض النظر عن عمرك، لقد كنت مفتونًا دائمًا بمفهوم ألعاب النينجا.

يحظى النينجا بشعبية كبيرة بسبب أساليبهم القتالية مثل الكاراتيه وما إلى ذلك. Ninja Arashi هي لعبة تلعب فيها دور نينجا يكافح من أجل إطلاق سراح ابنه من سجن الأعداء. Shadow Devil orochi هو خصم فاسد اختطف ابن أراشي. يحاول أراشي استعادة ابنه من أوروتشي الشيطان الظل بمساعدة الأسلحة الفتاكة والألعاب البهلوانية الاستثنائية.

هذه لعبة مسببة للإدمان بسبب القصة المثيرة والرحيمة. يتعين على أراشي القتال مع حراس أوروتشي أولاً للوصول إلى الشيطان. توفر اللعبة طريقة لعب مثيرة ويمكنك أيضًا ترقية أسلحتك بمساعدة الماس والذهب الذي تم جمعه من الأعداء. يمكنك نصب الفخاخ وإلحاق الضرر بالأعداء الذين يحاولون منعك من الوصول إلى ابنك وإنقاذه. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة النمر الأسود

ما هو APK Ninja Arashi؟
Ninja Arashi هي لعبة مغامرات تلعب فيها بشخصية Arashi. لديها قصة مذهلة. لقد وقعت زوجة أراشي فريسة للشرير المطلق أوروتشي والآن قام باختطاف ابن أراشي والهدف الرئيسي لأراشي هو استعادة ابنه من أوروتشي والانتقام من زوجته. لكن لدى أوروتشي العديد من حراس النينجا الذين يقومون بحمايته. لذلك يتعين على أراشي القتال مع هؤلاء النينجا أولاً للوصول إلى أوروتشي شيطان الظل. بصفتك أراشي، سيتعين عليك مواجهة العديد من المحن والعقبات للوصول إلى ابنك.

ما هو Ninja Arashi MOD APK؟
إنها النسخة المعدلة من لعبة Ninja Arashi. توفر لك هذه اللعبة ميزات معينة غير متوفرة في الإصدار العادي. يجب عليك الحصول على العملات المعدنية والماس من الأعداء لترقية أسلحتك ولتسريع قوتك. هناك أيضًا أسلحة معينة مقفلة ويجب فتحها بمساعدة العملات المعدنية أو الأموال. كل هذه الميزات المقفلة متاحة مجانًا في إصدار Ninja Arashi MOD APK.

نطاق الصلاحيات
يمتلك أراشي نينجا بعض القوى الاستثنائية التي يمكنه استخدامها لهزيمة أعدائه واستعادة ابنه. هناك أيضًا بعض القوى الاستثنائية التي تجعله يدافع عن نفسه من الأعداء. على سبيل المثال، يستطيع أراشي تحويل نفسه إلى كائن هامد والاختباء من أعدائه. قوة استثنائية أخرى هي سرعته العالية. يمكنه الركض بسرعة كبيرة لدرجة الظهور والاختفاء في وقت واحد. لذلك في معظم الأحيان لا يتمكن الأعداء من رؤيته. تساعده هذه القوة الخارقة أيضًا في الوصول إلى وجهته بشكل أسرع.

قدرات هجومية متنوعة
يتمتع أراشي نينجا بقدرات هجومية متنوعة. يتم ترقية هذه القدرات أثناء الترقية إلى وضعي كينجوتسو والتأمل. هاتان الترقيتان مهمتان للغاية في قتل الأعداء.

هناك أربع هجمات رئيسية لها هذه الوظائف

كينجوتسو: هذه القوة الخارقة تساعد أراشي على تحمل الهجمات المميتة للأعداء وتساعده أيضًا على التعامل مع الأضرار الجسيمة.

Shurikenjutsu: هذا هو أقوى سلاح لدى أراشي. فهو يقتل العدو بضربة واحدة مهما كانت قوته.

الهينسوجوتسو: هذه القوة تساعد أراشي على تحويل نفسه إلى كائن هامد والاختباء من الأعداء بقدر ما يريد.

التأمل: تساعد هذه الميزة أراشي على ترقية سيفه وزيادة شريان الحياة للأراشي.

شراء الأزياء
يمكنك شراء أزياء مختلفة من المتجر لشخصيتك أراشي. سوف تحتاج إلى الحصول على العملات المعدنية والماس من الأعداء لشراء الأزياء وكذلك الأسلحة.

أموال غير محدودة
في لعبة Ninja Arashi أنت في حاجة دائمة إلى المال لترقية أسلحتك وقدراتك ولزيادة قوتك أيضًا. تأتي هذه الأموال من الذهب والماس الذي حصلت عليه بعد قتل أعدائك. الحاجة إلى المال تجعل قدراتك محدودة. ولكن هنا هو الحل، يحتوي Ninja Arashi MOD APK على أموال غير محدودة مما يعني أنه يمكنك ترقية سيوفك وشراء الملابس وترقية أسلحتك بسهولة.

ميزات مميزة غير مقفلة
تحتوي هذه اللعبة على العديد من الميزات المميزة المقفلة التي لا يمكن الوصول إليها إلا لأولئك الذين اشتروا الإصدار المتميز من Ninja Arashi. ولكن في Ninja Arashi MOD APK، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات المتميزة مجانًا، وبهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات المدفوعة دون دفع أي أموال.

لا اعلانات
لا توجد أي انقطاعات إعلانية في إصدار Ninja Arashi MOD APK. إنها خالية تمامًا من الإعلانات وسلسة مما يجعلها واحدة من أفضل التطبيقات في الصناعة بأكملها. تعد ميزة الإعلانات المحظورة هذه نعمة حقًا للمستخدمين حيث لم يعد يتعين عليهم رؤية الإعلانات المزعجة بعد الآن.

خاتمة
Ninja Arashi هي لعبة مثيرة ومغامرة. إنها تجعلك تشعر بالتجربة المثيرة كما أن القصة تجعلك أكثر اهتمامًا باللعبة. بعض القوى العظمى والألعاب البهلوانية الاستثنائية تجعل اللعبة أكثر إثارة وإدمانًا. تحتوي هذه اللعبة على ملايين التنزيلات في جميع أنحاء العالم ولديها الكثير من التقييمات الإيجابية. القصة المذهلة تجعل من أراشي شخصية متطرفة تجعله حزنه قاسيًا ومراعيًا للغاية. هدفه الرئيسي هو الانتقام من زوجته واستعادة ابنه من Shadow Devil orochi. إذا كنت ترغب في استكشاف أفكار جديدة ومثيرة تتعلق بلعبة ما، فعليك بالتأكيد تجربة هذه اللعبة.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *