MOD

لعبة My Town World Unlocked All مهكره للاندرويد

1.0.48 (Menu, Unlimited money and gems, Unlocked everything, unlocked all)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 73,235
التاريخ
Nov 20, 2023
الـحـجـم
1.26 GB
نسخة الإصدار
1.0.48 (Menu, Unlimited money and gems, Unlocked everything, unlocked all)
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

My Town World هي لعبة يمكنك أن تمتلك فيها بيوت الدمى الخاصة بك. عندما كنا صغارًا ، كنا نلعب بالدمى ونحب حقًا أن نلبسها وأن نطور منازلهم بطرق مختلفة. في My Town World ، ستفعل نفس الأشياء. يمكنك الحصول على الدمى الخاصة بك ويمكنك تلبيسها بأزياء مختلفة. يمكنك تعديل منازلهم حتى يتمكنوا من العيش بسلام.

هناك العديد من الشخصيات في هذه اللعبة ويمكنك اختيار أي شخص منهم. على سبيل المثال ، يمكنك أن تصبح طبيباً أو شرطيًا وتتفاعل مع أشياء مختلفة من حولك. يمكنك أيضًا اللعب كطالب والمشاركة في الأنشطة المدرسية.

احصل على My Town World APK الآن!
My Town World هي لعبة ستعيدك إلى طفولتك. في هذه اللعبة ، يمكنك الحصول على بيوت الدمى الخاصة بك ويمكنك تزيين هذه المنازل كيفما تشاء. هناك العديد من الشخصيات في هذه اللعبة يمكنك التفاعل معها ويمكنك أيضًا تلبيسها. تتميز هذه اللعبة بوضع الإنترنت حيث يمكنك التنافس مع أصدقائك أيضًا.

ميزات My Town World APK
رسومات مذهلة
يحتوي My Town World APK على رسومات كرتونية ثلاثية الأبعاد. في هذه اللعبة ، يمكنك الحصول على بيوت الدمى الخاصة بك ويمكنك تزيينها بطرق مختلفة. يمكنك أيضًا إضافة أجزاء مختلفة في المدينة حيث يمكن لدمىك التفاعل مع لاعبين آخرين.

العب كشخصيات مختلفة
هناك المئات من الشخصيات المختلفة في هذه اللعبة والتي يمكنك التفاعل معها ويمكنك أيضًا اختيار شخصيتك المفضلة منها. يمكنك اللعب كشرطي أو طالب أو مدرس وما إلى ذلك.

تزيين المنازل
ستوفر لك هذه اللعبة بيوت الدمى. يمكنك تزيين بيوت الدمى الخاصة بك كيفما تشاء. يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الإكسسوارات في المنزل كما يمكنك استبدال الأجزاء القديمة بأخرى جديدة.

تلبيس شخصياتك
تتميز هذه اللعبة أيضًا بوضع اللباس الذي يمكنك من خلاله تلبيس شخصياتك بأزياء مختلفة متوفرة في هذه اللعبة. يمكنك أيضًا اختيار أي ملحقات تريدها لتناسب شخصيتك.

المشاركة في الأنشطة المختلفة
تتميز هذه اللعبة بأنشطة مختلفة تعتمد على الشخصيات التي تلعبها ، مما يعني أنه إذا كنت تلعب كمدرس فيمكنك المشاركة في الأنشطة المدرسية وكشرطي ، عليك التعامل مع المجرمين.

ضع قواعد جديدة
في هذه اللعبة ، يمكنك وضع القواعد واللوائح الخاصة بك التي يجب على الجميع الالتزام بها. يمكنك إدارة مدينتك بعدة طرق.

قم ببناء مدنك
بصرف النظر عن تزيين المنازل ، يمكنك تطوير مدينتك في هذه اللعبة مما يعني أنه يمكنك بناء مبانٍ مختلفة في مدينتك ويمكنك أيضًا تزيينها بآثار مختلفة.

مواقع مختلفة متاحة
تتميز هذه اللعبة بمجموعة متنوعة من المواقع المختلفة. هناك خريطة ضخمة في هذه اللعبة وعليك فتح أماكن مختلفة لتزيينها.

جميع الأماكن مقفلة
إذا قمت بتنزيل My Town World Unlocked APK ، فستتمكن من الوصول إلى جميع المناطق المختلفة في هذه اللعبة مما يعني أنه يمكنك تزيين أي جزء تريده.

أموال غير محدودة
في النسخة المخترقة من My Town World ، سيكون لديك وصول إلى أموال غير محدودة ستساعدك على تزيين المدن وبيوت الدمى.

لماذا يحب الناس My Town World Unlocked All Places APK؟
أشخاص مثل My Town World Unlocked جميع الأماكن APK لأنه في هذا الإصدار لا يتعين عليهم فتح أي مدينة أو منطقة. يمكنهم تزيين أي مكان يحلو لهم بحرية ويمكنهم زيارة مواقع مختلفة أيضًا. يوفر لهم هذا الإصدار أيضًا أموالًا غير محدودة.

تحميل My Town World Unlocked All Places APK أحدث إصدار 2022
إنها النسخة المخترقة من My Town World APK. في هذا الإصدار ، يتم إلغاء قفل جميع الخرائط مما يعني أنه يمكن للمستخدمين تعديل أي مكان يرغبون فيه. سيحصلون أيضًا على أموال غير محدودة في هذا الإصدار والتي ستساعدهم على شراء ملابس لشخصياتهم وتصميمها.

My Town World APK 2022 تحميل
للحصول على أحدث إصدار من هذه اللعبة ، يمكنك تنزيل My Town World APK 2022.

الحكم النهائي
إذا كنت ترغب في تخصيص الأشياء ، فستحب هذه اللعبة حقًا لأنه في هذه اللعبة ، يمكنك تزيين منازل ومدن مختلفة بطريقتك الخاصة. للحصول على نسخة غير مقفلة من هذه اللعبة ، يمكنك تنزيل My Town World Unlocked All Places APK.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على شخصيات جديدة في My Town World APK؟
عليك إكمال التحديات لفتح شخصيات جديدة في هذه اللعبة.

 

س: ما هو حجم My Town World APK؟
حجم My Town World APK 1.25 جيجا بايت.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *