تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 1,210,207
تطوير
Outfit7 Limited
التاريخ
June 13, 2023
الـحـجـم
108.56 MB
نسخة الإصدار
v2.4.0.393
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هانك المتكلم هي لعبة يمكنك من خلالها التفاعل مع كلبك الأليف. هذه اللعبة تشبه إلى حد بعيد لعبة Talking Tom الخاصة بي. في هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا التحدث إلى حيوانك الأليف وسيكرر ما تقوله. تحتوي هذه اللعبة على حبكة مختلفة قليلاً حيث يتعين عليك مساعدة Hank لاستكشاف جزيرة حيث يريد مقابلة حيوانات مختلفة.

 

عليك تربية حيوانك الأليف وعليك أيضًا الاهتمام بطعامه ونظافته. يمكنك شراء ملابس مختلفة لحيوانك الأليف لتخصيص مظهره. هذه اللعبة مليئة بالمغامرات وفي كل مستوى ، ستتمكن من استكشاف جزء جديد من الجزيرة. ستتمكن من الحصول على الكثير من التحديثات كلما تقدمت في هذه اللعبة.

 

احصل على My Talking Hank APK الآن!
My Talking Hank هي لعبة يمكنك من خلالها التفاعل مع حيوانك الأليف بطرق مختلفة. على سبيل المثال ، عليك رعاية حيوانك الأليف وتوفير الطعام أيضًا. عليك أيضًا أن تأخذه إلى المرحاض بعد فترات. هذه لعبة مغامرات حيث يمكنك استكشاف جزيرة جديدة بالكامل وعليك مساعدة Hank في التقاط صور للحيوانات أثناء القيام بأنشطة مختلفة.

ميزات My Talking Hank APK
تفاعل مع حيوانك الأليف
في My Talking Hank ، ستحصل على فرصة للتفاعل مع حيوانك الأليف. يمكنك التحدث إلى حيوانك الأليف وسوف يكرر كل ما تقوله ويمكنك أيضًا ممارسة الألعاب لإسعاده.

اعتني بهانك
في هذه اللعبة ، عليك رعاية حيوانك الأليف وعليك أيضًا تربيته. عليك أن تمدها بالطعام متى شعرت بالجوع وعليك أيضًا أن تأخذها إلى المرحاض حتى تشعر بالراحة. لجعل حيوانك الأليف منتِجًا ، عليك توفير دورة نوم أفضل.

 

استكشف الجزيرة مع هانك
في هذه اللعبة ، سيكون عليك استكشاف الجزيرة مع Hank. يحلم هانك بالتقاط حيوانات مختلفة أثناء القيام بأنشطة مختلفة. عليك أن تساعد هانك لإكمال حلمه.

مستويات مختلفة للاستمتاع
هناك مستويات مختلفة في هذه اللعبة يمكنك من خلالها استكشاف أجزاء مختلفة من الجزيرة ويمكنك أيضًا التفاعل مع حيوانات مختلفة في هذه المستويات.

تحديات ومهام مختلفة
هناك العديد من التحديات والمهام المذهلة في هذه اللعبة والتي يجب عليك إكمالها. على سبيل المثال ، يتعين على هانك التقاط صور لحيوانات مختلفة وعليك مساعدته في إكمال مهامه. سوف يساعدك في الحصول على المال والماس

افتح أماكن جديدة
هناك الكثير من الأماكن المختلفة التي عليك استكشافها. ولكن عليك أولاً فتحها من خلال إكمال المستوى ثم ستحصل على فرصة لاستكشاف الجزيرة مع Hank.

تخصيص هانك
هناك تخصيصات مختلفة متاحة في هذه اللعبة ستساعدك على تغيير مظهر Hank. يمكنك الحصول على ملابس وإكسسوارات مختلفة لحيوانك الأليف وستجعله سعيدًا أيضًا.

افتح الميزات الجديدة
إذا كنت ترغب في فتح ميزات جديدة لهذه اللعبة ، فعليك ربط هذه اللعبة بحساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك.

نقود لا محدودة
إذا قمت بتنزيل الإصدار المحترف من My Talking Hank ، فستتمكن من الحصول على عملات غير محدودة. سوف يساعدك على شراء ملابس جديدة وطعام لحيوانك الأليف.

الماس اللانهائي
ستتمكن أيضًا من الحصول على ماسات لا حصر لها من خلال تنزيل الإصدار المحترف من My Talking Hank على جهازك.

 

لماذا يحب الناس My Talking Hank Pro APK؟
يحب الأشخاص My Talking Hank Pro APK لأنه في هذا الإصدار ، سيحصلون على عملات غير محدودة تسمح لهم بشراء الطعام وغيرها من الملحقات لحيواناتهم الأليفة. سيتمكنون أيضًا من الحصول على ماسات لا حصر لها تساعدهم في فتح أجزاء جديدة من هذه اللعبة.

تحميل My Talking Hank Pro APK أحدث إصدار 2023
في My Talk Hank Pro APK ، يمكنك شراء أي ملحق لأنه سيوفر لك ماسات غير محدودة. ولكن من أجل الحصول على هذه الامتيازات ، يتعين عليك دفع رسوم الاشتراك.

My Talking Hank APK 2023 تحميل
للحصول على آخر التحديثات لهذه اللعبة ، يمكنك تنزيل My Talking Hank APK 20232.

الحكم النهائي
هذه لعبة يمكنك من خلالها التفاعل مع حيوانك الأليف بطرق مختلفة. يمكنك أيضًا مساعدته على إكمال حلمه بمقابلة حيوانات مختلفة على الجزيرة. إذا كنت ترغب في الحصول على عملات غير محدودة في هذه اللعبة ، فيمكنك تنزيل My Talking Hank Pro APK.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على عملات معدنية في My Talking Hank APK؟
يمكنك الحصول على عملات معدنية من خلال استكمال مستويات مختلفة في هذه اللعبة.

س: كيف تحصل على ملابس جديدة لـ Hank في My Talking Hank APK؟
يمكنك استخدام العملات المعدنية لشراء ملابس جديدة لهانك.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *