MOD

لعبة Mushroom Knight APK مهكره للاندرويد

v1.0.15
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 663
تطوير
BinX
التاريخ
Nov 14, 2023
الـحـجـم
173.69 MB
نسخة الإصدار
v1.0.15
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

الإعداد العام هو أن مملكة الفطر في ورطة، وأنك فارس تحاول بذل قصارى جهدك لحماية مملكة الفطر هذه. فقط من خلال المضي قدمًا باستمرار وصنع الأشياء والأسلحة وقتل الوحوش في الزنزانة، يمكنك إعادة السلام إلى المملكة.

عن فارس الفطر
اذبح التنين واحمي مملكة الفطر!

طريقة اللعب
كانت في الأصل لعبة مغامرات ولعب أدوار قتالية، إلا أن وتيرة صنع المعدات أو الأسلحة أو ترقية الأسلحة والمهارات عالية جدًا. الهدف هو مساعدة اللاعبين على تنفيذ استراتيجيات قتالية متنوعة والتقدم بسرعة كافية لمواجهة أشرس الوحوش.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة أيضًا على عنصر الحيوانات الأليفة، والذي يساعد اللاعبين أيضًا كثيرًا في استكشاف الأبراج المحصنة ومحاربتها. في وقت لاحق يمكنك الجمع بين الحيوانات الأليفة لمزيد من المفاجآت.

من خلال التركيز على التفاصيل البسيطة المذكورة أعلاه، خلق Mushroom Knight عن غير قصد شعورًا جديدًا وصغيرًا ومثيرًا للاهتمام والذي يصبح تدريجيًا أكبر لدى اللاعب. هذا ما يجعلني عالقًا مع Mushroom Knight، أتساءل كيف تشعرون يا رفاق؟

تحول إلى فارس وأنقذ مملكة الفطر
يلعب لاعب Mushroom Knight دور فارس مملكة الفطر المرن، وهو الوحيد الذي يمتلك العديد من القدرات الخاصة ليتمكن من القتال ضد الوحوش التي تجتاح كل مكان.

كانت مملكة الفطر مختلفة عما هي عليه الآن. إنه مكان هادئ حيث تغني الطيور، هناك العديد من الأنواع ولكنها جميعها تعيش بسلام جنبًا إلى جنب، ولا توجد حرب أبدًا. فجأة، في أحد الأيام، ظهرت الوحوش من العدم. لقد داسوا واعتقلوا وحاولوا أن يضايقوا الناس في الأرض. وعلى هذا المعدل، لا يعرف كم من الوقت سيستغرق تدمير هذا المكان.

ولكن بعد ذلك تظهر. مثل البطل، الذي يتمتع بالعديد من القدرات والمهارات وتقنيات التصنيع المتفوقة وسلسلة من دعم الحيوانات الأليفة، يصبح الشخص القادر على تدمير الوحوش لإنقاذ مملكة الفطر هذه.

رسومات ثنائية الأبعاد جميلة
لا يخيب Mushroom Knight آمال اللاعبين، فهو لا يتميز بألوان المناظر الطبيعية الجذابة فحسب، مما يخلق شعورًا بالسلام ولكن أيضًا يخلق عالمًا خياليًا غنيًا وحيويًا.

هناك، يمكنك رؤية سكان الفطر يتحركون باستمرار، ولكل منهم مظهره الفريد. الأسلوب في كل مكان جديد، ويبدو المشهد وكأنه يرقص ويتحرك مع كل خطوة يتحركها اللاعب. الجو المليء بالحيوية في هذه اللعبة سوف يجعلك تبتسم.

تقنيات تصنيع متفوقة
يتفوق فرساننا على الآخرين من حيث أن لديهم القدرة على إنشاء العديد من الأشياء والمعدات والأسلحة الفريدة لخدمة الحرب. فقط من خلال جمع ما يكفي من الموارد في متناول اليد، يمكن للفارس دمجها بعدة طرق مختلفة لإنشاء السيوف والسيوف والدروع والأقواس والسهام أو معدات الدعم مثل الدروع والأغطية…

كلما كانت الموارد التي تم العثور عليها أكثر تنوعًا، كلما كانت عملية الصياغة أكثر فعالية. ومع درجة خبرة عالية بما فيه الكفاية، مما يعني ترقية الفارس بشكل كبير، فإن سرعة التصنيع تزداد وفقًا لذلك.

اكتساب مهارات وقدرات جديدة
بمساعدة زعماء القرية، في كل مرة تمر فيها بأرض جديدة في مملكة الفطر القزم، وتهزم الزعيم الذي يحرس الأرض، ستتاح لك الفرصة لمقابلة زعيم القرية. سوف يعلمك زعيم القرية اللطيف بعض مهارات القتال الجديدة. هذه هي الطريقة التي تجمع بها المزيد والمزيد من التقنيات القيمة للقتال.

يتم أيضًا فتح قدرات جديدة عند إكمال المهام المهمة. إلى جانب المهارات، سوف تتوصل إلى مجموعات مختلفة لمساعدة شخصيتك على القتال بشكل أكثر فعالية.

اربح نقاطًا لصياغة القوى وترقيتها
في نفس وقت القتال، مقابل كل وحش يسقط، سوف تكسب نقاط خبرة ومكافآت. تُستخدم المكافآت لشراء المزيد من العناصر الضرورية وموارد أكثر أهمية للتصنيع في المستقبل.

يتم تجميع نقاط الخبرة تدريجيًا لمساعدة الشخصية على الارتقاء. في كل مرة ترتقي فيها إلى مستوى أعلى، ستصبح أقوى وأكثر مرونة وقدرة على صد الأعداء.

تنزيل Mushroom Knight APK لنظام Android
لدى Mushroom Knight العديد من الجوانب المثيرة للاهتمام للاستمتاع بها. سوف تشارك في معارك مثيرة. نظام المهمة والقصة مع الكثير من الدوافع الصغيرة الدقيقة التي تجعلك تستمر. تحثك اللعبة باستمرار على الاستكشاف والبحث والقتال في بيئات بصرية جميلة.

التحديثات الجديدة

1. Add a new follow pet "Waka"
2. Modify the auto attack mechanism of "Bloodthirsty Necklace"
3. Remove the mechanism of boxes and ores blocking the road in the map
4. "Lucky Stone" can now be crafted
5. Adjust store values
6. Remove the splash screen effect of the bow "Lightning bow"
7. Some other optimizations

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *