MOD

لعبة Motor Tour Bike racing مهكره للاندرويد

1.8.8 (أموال غير محدودة)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.5/5 الأصوات: 29,827
التاريخ
Jul 21, 2023
الـحـجـم
150M
نسخة الإصدار
1.8.8 (أموال غير محدودة)
عدد التحميلات
10,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة Motor Tour Bike racing مهكره للأندرويد ، موتو تور Motor Tour أحدث إصدار من المال غير محدود لتجربة سباق دراجات نارية رائعة. لديها خمسة أوضاع لعب فريدة والكثير من الخرائط لاستكشافها.

حول لعبة سباق الدراجات النارية

Motor Tour Bike Racing هي لعبة محاكاة للدراجات النارية تقدمها Wolves Interactive. إنه يضمن ساعات من الترفيه والمرح المليء بالأدرينالين.

تحتوي اللعبة على الكثير من الدراجات التي يمكنك استخدامها لاستكشاف الخرائط الديناميكية. سوف تتنقل في الطرق السريعة المليئة بالمرور وأنت تتعجب من روعة المناظر الطبيعية.

الضوابط بسيطة للغاية ، وسيكون لديك وقت سهل لتجاوز العقبات. تدور أحداث هذه اللعبة حول المتعة ، وستمنحك شاشاتها عالية الدقة تجربة لا تُنسى.لعبة عالية المستوى ومكثفة

عندما تنضم إلى هذه اللعبة ، ستكون مهمتك الأولى هي اختيار دراجة مناسبة. سيتوفر عدد قليل فقط في البداية. سيتعين عليك السباق وإكمال تحديات مختلفة لكسب المال داخل اللعبة ، والذي يمكنك استخدامه لشراء دراجات أخرى.

بمجرد أن يكون لديك دراجة ، فقد حان الوقت للانطلاق على الطريق والبدء في السباق. هناك خمسة أوضاع لعب مختلفة ، لكل منها أهداف فريدة. يمنحك هذا التنوع مساحة لتقرير الطريقة التي تريد أن تلعب بها. الأوضاع هي:

  • وضع متعدد اللاعبين. هذا هو الوضع الأكثر شيوعًا ، ويتيح لك السباق ضد لاعبين آخرين. إنه وضع متصل بالإنترنت ، وستحتاج إلى اتصال ثابت بالإنترنت. لحسن الحظ ، فإن الإجراء الذي يقدمه سيكون يستحق كل هذا العناء. تهدف دائمًا إلى أن تكون في صدارة قائمة المتصدرين!
  • وضع وقت المحاكمة. كما يوحي الاسم ، فإن هذا الوضع يتعلق بالسباق مع الزمن. ستحصل على مسارات مختلفة ، وسيكون هدفك هو إكمالها في أسرع وقت ممكن. المهم هو أنه سيكون لديك حياة واحدة فقط. إذا تحطمت ، فسيتعين عليك البدء من جديد.
  • وضع التشغيل الحر. يوفر هذا الوضع استراحة تمس الحاجة إليها من شدة الأوضاع الأخرى. هنا ، يمكنك استكشاف الخريطة وفقًا لسرعتك الخاصة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية. تأكد من بقائك على الطريق ، لأن الاصطدام سيظل يعرقل تقدمك.
  • الوضع الوظيفي. هذا الوضع مثالي لأولئك الذين يريدون التقدم في اللعبة. ستبدأ من الأسفل وتشق طريقك من خلال التنافس في بطولات مختلفة. ستصبح المسارات أكثر صعوبة كلما تقدمت ، لكن المكافآت ستكون أيضًا أكبر.
  • وضع لا نهاية له. هذا الوضع مثالي للاعبين الذين يرغبون في تحقيق أعلى الدرجات. سوف تتسابق على مسار لا نهائي ، والهدف الوحيد هو الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة. المهم هو أن الصعوبة ستزداد تدريجياً كلما طالت مدة اللعب.

هناك أيضًا خرائط مختلفة يمكنك استكشافها في كل وضع. إنها كلها رائعة وستمنحك تجربة سباق فريدة من نوعها. توفر اللعبة أيضًا زوايا مختلفة للكاميرا بحيث يمكنك الحصول على عرض مثالي للحركة.

جمع الكنوز ورفع مستوى اللعب الخاص بك

أثناء السباق ، ستكون قادرًا على جمع المخططات المختلفة. يمكنك استخدامها لتحسين طريقة اللعب وإحراز تقدم في اللعبة. هناك أيضًا مقويات مختلفة يمكنك استخدامها لتمنح نفسك ميزة على المسار. تأكد من استخدامها بحكمة!

والأفضل من ذلك ، سوف تكسب نقاط خبرة من خلال إكمال مهام مختلفة. سيساعدك ذلك على رفع مستوى حسابك وفتح ميزات مختلفة. كلما ارتفع مستواك ، زاد المحتوى الذي ستتمكن من الوصول إليه.

هناك أيضًا إنجازات مختلفة يمكنك تحقيقها أثناء اللعب. إنها توفر إحساسًا بالإنجاز وتمنحك شيئًا للعمل من أجله. بشكل عام ، ستصبح تجربة اللعب الخاصة بك أفضل كلما تقدمت في اللعبة.

تخصيص دراجاتك!

تحتوي هذه اللعبة على العديد من الدراجات للاختيار من بينها ، ولكل منها إحصائيات مختلفة. أثناء اللعب ، ستتحمل ترقية وتخصيص دراجاتك لجعلها أسرع وأكثر قوة.

يمكنك أيضًا تغيير مظهرها عن طريق شراء جلود مختلفة. قم بتحسين ملصقهم وتغيير اللون وإضافة ملصقات مختلفة. هناك احتمالات لا حصر لها ، ويمكنك أن تجعل دراجتك تبدو كما تريد.

يوجد أيضًا جراج حيث يمكنك عرض جميع الدراجات التي قمت بجمعها. يمكنك شراء أجهزة جديدة أو ترقية تلك التي لديك بالفعل. الخيار لك!

الميزات البارزة الأخرى للعبة

  • أكثر من 100 مهمة عبر الإنترنت. توفر لك هذه اللعبة الكثير من المهام المختلفة لإكمالها. هذا التنوع يقضي على الرتابة ، ويضمن درجة عالية من النضارة طوال الوقت.
  • لعب غير محدود. لا تحتوي هذه اللعبة على أي أشرطة طاقة أو حدود أخرى. يمكنك تشغيلها طالما أردت دون أخذ قسط من الراحة.
  • خيارات تحكم متعددة. في هذه اللعبة ، يمكنك التحكم في دراجتك عن طريق إمالة هاتفك أو استخدام الأزرار التي تظهر على الشاشة. كما أنه يدعم عجلة القيادة لتجربة لعب محسّنة. بشكل عام ، تعتبر عناصر التحكم بديهية للغاية وسهلة الاستخدام.
  • ظروف جوية مختلفة. تتميز هذه اللعبة بـ 5 ظروف جوية مختلفة ، كل منها يؤثر على طريقة اللعب. على سبيل المثال ، يجعل المطر المسار زلقًا ، ويقلل الضباب من الرؤية. كما توفر دورة النهار والليل تجربة أصيلة.
  • 40+ دراجة نارية. يعد تنوع الدراجات أحد المعالم البارزة في هذه اللعبة. ستتمكن من العثور على الدراجة المثالية لأسلوب لعبك. سواء كنت تريد السرعة أو القوة ، ستجدها هنا.
  • مركبات المرور المتنوعة. لا تقتصر حركة المرور على الطرق السريعة على السيارات فقط. ستجد أيضًا شاحنات وحافلات ومركبات أخرى. احرص على عدم الاصطدام بهم!
  • ميزة النيتروز. تحتوي هذه اللعبة على ميزة أكسيد النيتروز التي تتيح لك اللعب بشكل أسرع. استخدمه بحكمة ، لأنه يستمر لفترة قصيرة فقط.

Motor Tour Bike Racing Game MOD APK تنزيل

تتطلب اللعبة الأصلية شراء مخططات باستخدام أموال حقيقية (0.99 دولارًا – 28.99 دولارًا لكل عنصر) للتقدم. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل لعبة Tour Bike Racing Game MOD APK بأموال غير محدودة للحصول على جميع المخططات التي تحتاجها.

تنزيل لعبة Motor Tour Bike Racing MOD APK لنظام Android أيضًا الإعلانات المزعجة ، مما يتيح لك الاستمتاع بسباقات خالية من المتاعب. علاوة على ذلك ، فهو يتيح لك الوصول إلى جميع الميزات المقفلة.

الخلاصه

لعبة Motor Tour Bike Racing MOD APK 2023 هي لعبتك المفضلة لتجربة سباق مبهجة. تتميز برسومات ممتازة وطريقة لعب متنوعة ودراجات متنوعة للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا تخصيص دراجاتك لجعلها فريدة من نوعها. قم بتنزيل اللعبة الآن وابدأ السباق!.

التحديثات الجديدة

Performance Optimization
Bug Fixes

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *