MOD

لعبة Monthly Idol Mod مهكره للاندرويد

v8.51
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 92,873
تطوير
608Factory
التاريخ
Jun 20, 2023
الـحـجـم
51.81 MB
نسخة الإصدار
v8.51
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Monthly Idol هي لعبة يمكنك من خلالها إنشاء مجموعة من المتدربين الذين سيساعدونك في كسب المال. يمكن أن يكون لديك وكالة الترفيه الخاصة بك ويمكنك توظيف متدربين حتى تتمكن من تنظيم العروض في أجزاء مختلفة من العالم. سيدفع الناس مقابل لقاء هؤلاء المتدربين وسيساعدك ذلك على كسب المال. يمكنك تخصيص هؤلاء المتدربين بأساليب وأزياء مختلفة حتى ينجذب الناس إليهم.

 

يمكنك أيضًا اختيار موضوع موسيقي معين مشهور في الأماكن العامة. هناك العديد من الطرق الأخرى لكسب المال في هذه اللعبة. على سبيل المثال ، يمكنك البدء في وضع المحتوى الخاص بك على YouTube ويمكنك أيضًا تسجيل برامجك لبيعها بشكل خاص.

 

احصل على Monthly Idol APK الآن!

Monthly Idol هي لعبة يجب عليك فيها إدارة صناعة الترفيه الخاصة بك. يمكنك استئجار متدربين لوكالتك حتى تتمكن من تنظيم الحفلات والعروض. من خلال تنظيم هذه العروض ، ستتمكن من كسب المال لوكالتك ويمكنك توسيعها. يمكنك أيضًا اختيار سمات مخصصة للحفلات الموسيقية التي تنظمها. يمكنك تخصيص المتدربين بأزياء وإكسسوارات مختلفة لتحسين مظهرهم.

 

ميزات المعبود الشهري APK

لديك شركة خاصة بك

في هذه اللعبة ، سيكون لديك شركة الترفيه الخاصة بك. يمكنك الحصول على عقود مع متدربين من المطربين أو المؤدين الاستثنائيين. يمكنك تنظيم العروض في أجزاء مختلفة من العالم وبذلك ستكسب عائدًا لشركتك.

 

وظف المتدربين

وكالة الترفيه لا شيء بدون فناني الأداء. لهذا السبب تحتاج إلى توظيف متدربين استثنائيين لشركتك حتى تتمكن من تنظيم العروض لهم. يمكنك توقيع عقود معهم لفترة معينة ومحاولة اختيار المتدربين من مختلف مجالات الترفيه.

 

تنظيم العروض

تحتاج إلى تنظيم عروض في أجزاء مختلفة من العالم حتى يتمكن الأشخاص من حضور هذه العروض ويمكنك كسب المال لشركتك.

 

تعديل المظهر

إن امتلاك المواهب ليس هو الشيء الوحيد الذي تحتاجه للحصول على عروض رائعة ولكنك تحتاج أيضًا إلى أن تتمتع بأسلوب ومظهر رائع حتى يحضر الناس عروضك. لهذا السبب تحتاج إلى تعديل مظهر المتدربين بأزياء وإكسسوارات مختلفة.

 

اختيار السمات المخصصة

يمكنك اختيار موضوعات مخصصة لعروضك. على سبيل المثال ، إذا كنت تؤدي أداءً خلال فصل الشتاء ، فيمكنك الحصول على مظهر شتوي لحفلاتك الموسيقية.

 

طرق عديدة للربح

تحتوي هذه اللعبة على طرق عديدة لكسب المال. على سبيل المثال ، يمكنك تسجيل عروض المتدربين وتحميلها على قنوات يوتيوب حتى تتمكن من كسب المال من هناك. ستتمكن أيضًا من بيع هذه التسجيلات إلى قنوات أخرى.

 

كن جزءًا من العروض

يمكنك أيضًا أن تصبح جزءًا من برامج المواهب المختلفة التي تُعرض على الهواء على التلفزيون. يمكنك تنظيم أداء المتدربين في هذه العروض بحيث يمكنك كسب بعض الإيرادات الإضافية.

 

قم بزيارة أماكن مختلفة

هناك مواقع مختلفة في هذه اللعبة ويمكنك زيارة هذه المواقع لحضور الحفلة الموسيقية. يمكنك اختيار مواضيع مختلفة أثناء زيارة مناطق مختلفة من العالم.

 

تسوق مجانا

في النسخة المعدلة من هذه اللعبة ، لن تضطر إلى دفع المال من أجل شراء أي شيء من المتجر ، يمكنك الحصول على جميع الملحقات والأزياء مجانًا.

 

أماكن غير مقفلة

في النسخة المخترقة من هذه اللعبة ، تم فتح جميع الأماكن في العالم ويمكنك بسهولة تنظيم حفلتك الموسيقية في أي جزء من العالم.

 

لماذا يحب الناس Monthly Idol MOD APK؟

يحب الأشخاص تطبيق Monthly Idol Mod APK لأنه في هذا الإصدار ، يمكنهم شراء أي شيء من المتجر دون الحاجة إلى دفع المال. لا توجد قيود في هذه اللعبة وهم أحرار في زيارة أي مكان في العالم حيث يمكنهم تنظيم الحفلات الموسيقية.

 

تحميل Monthly Idol MOD APK أحدث إصدار 2023

في الإصدار المخترق من Monthly Idol ، ستحصل على الكثير من المزايا. يمكنك بسهولة إمداد المتدربين لديك بأزياء مميزة لأنهم جميعًا مجانيون للشراء. ستحصل أيضًا على مواقع غير مقفلة في هذه اللعبة حيث يمكنك تنظيم الحفلات الموسيقية.

 

Monthly Idol APK 2023 تحميل

إذا كنت ترغب في الحصول على الميزات المتقدمة لهذه اللعبة ، فيجب عليك تنزيل تطبيق Monthly Idol APK 2023.

 

الحكم النهائي

Monthly Idol هي لعبة يمكنك من خلالها تنظيم عروض في أجزاء مختلفة من العالم والتي ستساعدك في الحصول على إيرادات لشركتك. يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من المتدربين كلما تقدمت في هذه اللعبة. ولكن إذا كنت ترغب في التخلص من جميع القيود ، فعليك تنزيل Monthly Idol Mod APK.

 

أسئلة وأجوبة

س: كيف يمكنك تخصيص المتدربين في تطبيق Monthly Idol APK؟

يمكنك تخصيص المتدربين لديك بمساعدة ملابس وإكسسوارات مختلفة.

 

 

 

س: ما هو حجم ملف APK الشهري Idol؟

حجم ملف APK الشهري Idol هو 52 ميغابايت.

صور المقال

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *