MOD

لعبة Mini Motor مهكره للاندرويد مجانا

v2.0.2 Unlimited Money
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 21,442
تطوير
The Binary Mill
التاريخ
Aug 29, 2023
الـحـجـم
29.89 MB
نسخة الإصدار
v2.0.2 Unlimited Money
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Mini Motor هي لعبة سباق حيث ستقود سيارات Mini على مجموعة متنوعة من المسارات. هذه اللعبة مليئة بالكثير من المغامرات نظرًا لوجود أوضاع وميزات مختلفة ستجعلك مدمنًا على هذه اللعبة. هناك العديد من نماذج السيارات المتاحة في هذه اللعبة ويمكنك تخصيص هذه النماذج بحرية بميزات مختلفة.

يوجد وضع النوع X في هذه اللعبة حيث يمكنك الاستفادة من الأسلحة لهزيمة خصومك أثناء السباق. كما أنها تتميز بسباق متعدد اللاعبين حيث يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين. لرفع مستوى سيارتك، عليك إكمال الوضع الوظيفي. ستسمح لك هذه اللعبة أيضًا بترقية سيارتك بحيث يمكنك الحصول على سرعة أفضل ومحرك أفضل وجميع الميزات الأخرى.

احصل على Mini Motor APK الآن!
Mini Motor هي لعبة سباق مذهلة يمكنك من خلالها قيادة نماذج مختلفة من السيارات على مسارات مختلفة. توفر هذه اللعبة وضعًا رائعًا. كما يتميز أيضًا بوضع النوع X الذي يمكنك من خلاله استخدام الأسلحة لتدمير خصومك. يمكنك أيضًا التبديل إلى الوضع الليلي لهذه اللعبة للاستمتاع بالإضاءة.

مميزات ميني موتور APK
ضوابط اللمس بديهية
ضوابط هذه اللعبة بسيطة للغاية ويمكنك بسهولة تحريك سيارتك في مواقع مختلفة. يمكنك ببساطة النقر على شاشتك لتحريك هذا الاتجاه لسيارتك والاستفادة من سلاح معين.

نوع مختلف من المركبات
هناك أنواع مختلفة من المركبات المتوفرة في هذه اللعبة. يمكنك الحصول على سيارة شرطة أو سيارة سباق أو سيارة عادية أيضًا. يمكنك بسهولة شراء هذه السيارات بمساعدة عملة اللعبة.

وضع النوع x المذهل
يتوفر وضع Type x في هذه اللعبة حيث يتعين عليك التسابق مع خصومك ويمكنك أيضًا الاستفادة من الأسلحة الموجودة في سياراتك لهزيمة خصومك حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى خط النهاية.

الوضع الليلي
يتوفر وضع ليلي في هذه اللعبة يمكنك من خلاله استكشاف البرق والتأثيرات الأخرى لهذه اللعبة. ستتمكن من رؤية بيئة ملونة في الوضع الليلي لـ Mini Motors APK.

ترقية السيارات الخاصة بك
من أجل زيادة السرعة والقدرات الأخرى لسيارتك، تحتاج إلى ترقيتها. لهذا الغرض، يمكنك الاستفادة من المال والتوجه نحو المرآب المتوفر في هذه اللعبة.

الوضع الوظيفي الملحمي
هناك وضع مهني مذهل في هذه اللعبة سيساعدك على التعرف على هذه اللعبة. في هذا الوضع، يمكنك فتح الكثير من الميزات الجديدة لهذه اللعبة ويمكنك أيضًا الحصول على مكافآت خاصة.

مسارات مذهلة
هناك الكثير من المسارات الرائعة المتوفرة في هذه اللعبة. ستتمكن من قيادة سيارتك في المناطق الجبلية ويمكنك أيضًا استكشاف المسارات القريبة من البحيرات والشواطئ.

سباقات على الانترنت
هناك أوضاع سباق مختلفة في هذه اللعبة وأحدها هو وضع السباق عبر الإنترنت حيث يمكنك التعامل مع لاعبين آخرين. من خلال الفوز بهذا الوضع، تحصل على الكثير من المكافآت والعناصر الخاصة.

المركبات غير مقفلة
هناك أنواع مختلفة من المركبات في هذه اللعبة، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على المركبات غير المؤمنة، فيجب عليك تنزيل Mini Motor Premium apk.

أموال غير محدودة
في الإصدار المتميز من Mini Motor، ستحصل على أموال غير محدودة ستساعدك على شراء سيارات جديدة وتحسين السيارات المتوفرة بالفعل.

لماذا يحب الناس Mini Motor Premium APK؟
يحب الأشخاص Mini Motor Premium APK لأنهم سيحصلون على مركبات غير مقفلة في هذه اللعبة مما يعني أنه يمكنهم قيادة سيارتهم المفضلة بسهولة. سيحصلون أيضًا على أموال غير محدودة ستساعدهم على ترقية سيارتهم.

تنزيل Mini Motor Premium APK أحدث إصدار 2023
إذا قمت بتنزيل Mini Motor Premium apk، فستحصل على عملة لعبة غير محدودة ومركبات غير مقفلة. ولكن يتعين عليك دفع رسوم الاشتراك للحصول على الإصدار المميز من هذه اللعبة.

تحميل ميني موتور APK 2023
سيوفر Mini Motor APK 2023 للمستخدمين جميع المركبات الجديدة التي تم تقديمها في هذه اللعبة.

الحكم النهائي
هذه لعبة يمكنك من خلالها قيادة سيارات صغيرة في مواقع مختلفة والحصول على الكثير من المكافآت والموارد. ولكن للحصول على بعض الميزات الخاصة في هذه اللعبة، تحتاج إلى تنزيل Mini Motor Premium APK.

الأسئلة الشائعة
س: كيف يمكنك رفع مستوى سيارتك في Mini Motor APK؟
يمكنك رفع مستوى سيارتك عن طريق ترقيتها.

 

 

س: كيف يمكنك تجاوز المركبات في Mini Motor APK؟
من أجل تجاوز المركبات الأخرى يمكنك الاستفادة من النيتروجين.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *