MOD

لعبة Metal Slug X مهكره للاندرويد مجانا

v1.4.0.7 Mod (Unlimited Money)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
0/5 الأصوات: 0
تطوير
SNK CORPORATION
التاريخ
Sep 5, 2023
الـحـجـم
64.32 MB
نسخة الإصدار
v1.4.0.7 Mod (Unlimited Money)
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Metal Slug  X هي لعبة إطلاق نار تتميز برسومات ثنائية الأبعاد. في هذه اللعبة، ستستكشف بيئات مختلفة في كل مستوى وستواجه أيضًا مجموعة متنوعة من الأعداء بما في ذلك الزومبي والأجانب والمومياوات وبعض الشخصيات الخيالية مثل الجني. عليك القتال مع هذه الشخصيات وإحداث انفجارات في هذه اللعبة.

عليك أن تدافع عن قلعتك من الأعداء، ولهذا الغرض، يمكنك استخدام أسلحة مختلفة من شأنها أن تكون مفيدة في هزيمة أنواع مختلفة من الأعداء. تتضمن هذه اللعبة أيضًا معارك الفريق التي يمكنك من خلالها ربح الكثير من المكافآت ويمكنك استخدام هذه الأموال لترقية إحصائيات شخصيتك.

احصل على Metal Slug X APK الآن!
Metal Slug X هي لعبة يتعين عليك فيها القتال مع أعداء مختلفين من أجل حماية قلعتك. ستكون هناك شخصيات مشبوهة مختلفة تشمل الكائنات الفضائية والجني والوحوش. يجب عليك هزيمتهم من أجل حماية منطقتك وستكون قادرًا أيضًا على فتح شخصيات جديدة في هذه اللعبة والتي ستساعدك في الحصول على الكثير من المزايا.

مميزات لعبة Metal Slug X APK
ضوابط اللمس بديهية
تحتوي هذه اللعبة على عناصر تحكم بديهية تعمل باللمس ستساعدك على التحكم في شخصيتك. يمكنك التقاط أسلحة مختلفة والنقر عليها لإطلاق النار على خصومك.

حماية القلعة الخاصة بك
في هذه اللعبة، ستلعب دور المحارب وعليك حماية قلعتك من أعداء مختلفين. عليك القتال مع أعدائك من أجل حماية قلعتك من الدمار.

قتال مع مخلوقات مختلفة
تتضمن هذه اللعبة مخلوقات مختلفة تحاول إيذاء مملكتك. تشمل هذه الشخصيات الكائنات الفضائية والوحوش والجني والعديد من الشخصيات الأخرى. يتمتع كل منهم ببعض القوى الخاصة التي ستجعل اللعبة أكثر صعوبة.

جمع الأسلحة المختلفة
هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة التي ستساعدك على القتال مع أعدائك. يمكنك جمع هذه الأسلحة لاستخدامها ضد أعدائك.

فتح شخصيات جديدة
هناك الكثير من الشخصيات في هذه اللعبة وجميعهم لديهم قدرات خاصة. ومع تقدمك في هذه اللعبة، ستتمكن من فتح هذه الشخصيات الجديدة واستخدامها أثناء المعارك حتى تتمكن من هزيمة خصومك بسهولة.

المشاركة في المعارك عبر الإنترنت
تحتوي هذه اللعبة على معارك عبر الإنترنت يمكنك من خلالها القتال مع اللاعبين عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على الكثير من المكافآت من خلال الفوز بهذه المعارك ويمكنك حتى إرسال رموز الدعوة إلى أصدقائك للعب اللعبة معهم.

ترقية البطل الخاص بك
إذا كنت ترغب في زيادة قوة بطلك، فيمكنك ترقيته بمساعدة الأموال التي تجمعها في هذه اللعبة.

مستويات مقفلة
إذا قمت بتنزيل الإصدار الاحترافي من Metal Slug X، فستتمكن من الحصول على مستويات مفتوحة ولن يتعين عليك المشاركة في أي مهمة لإزالة هذه القيود.

ترقيات مجانية
من أجل ترقية شخصيتك، أنت بحاجة إلى المال. ولكن إذا قمت بتنزيل الإصدار الاحترافي من هذه اللعبة فستتمكن من ترقية شخصيتك مجانًا.

الإعلانات المحظورة
في الإصدار الاحترافي من Metal Slug X، يتم حظر جميع الإعلانات ولا يتعين عليك مواجهة أي انقطاعات.

لماذا يحب الناس Metal Slug X Pro APK؟
يحب الأشخاص Metal Slug X Pro Apk لأنه في هذا الإصدار، لا يتعين عليهم مواجهة أي نوع من القيود حيث يتم فتح جميع المستويات في هذه اللعبة وليست هناك حاجة لكسب المال لترقية الشخصيات لأنها توفر ترقيات مجانية أيضًا .

تنزيل Metal Slug X Pro APK أحدث إصدار 2023
إذا قمت بتنزيل Metal Slug X Pro Apk فستتمكن من الحصول على الكثير من المزايا غير المتوفرة للأعضاء العاديين. يمكنك بسهولة ترقية شخصيتك مجانًا. ولكن عليك أولاً دفع رسوم الاشتراك للحصول على هذا الإصدار.

تحميل لعبة Metal Slug X APK 2023
يحتوي الإصدار الأصلي من هذه اللعبة على الكثير من المشكلات المتأخرة. ولكن إذا كنت تريد التخلص منها، فيجب عليك تنزيل Metal Slug X APK 2023.

الحكم النهائي
هذه لعبة حركية يتعين عليك فيها استخدام أسلحة مختلفة للقتال مع خصومك. في كل مستوى، سيكون هناك خصم جديد وعليك استخدام أسلحتك لقتله. ولكن إذا كنت تريد التخلص من جميع القيود، فيجب عليك تنزيل Metal Slug X Pro APK.

الأسئلة الشائعة
س: كيف يمكنك كسب المال في Metal Slug X APK؟
عليك هزيمة خصومك لكسب المال في هذه اللعبة.

 

س. هل يتوفر تطبيق Metal Slug X APK على متجر Google Play؟
نعم، يتوفر تطبيق Metal Slug X APK على متجر Google Play.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *