MOD

لعبة LUV مهكر للاندرويد

v5.1.01102
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 265,021
تطوير
Afivad Limited
التاريخ
Aug 1, 2023
الـحـجـم
135.61 MB
نسخة الإصدار
v5.1.01102
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تأخذ LUV اللاعبين إلى قصص مثيرة مع غزاة جميلة لا يمكنك تجاهلها. تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن العديد من الخيارات بناءً على ما تعرفه.

حول LUV – لعبة تفاعلية
LUV Mod APK – لعبة تفاعلية هي لعبة ممتعة ومثيرة للاهتمام توفر للاعبين تحديات يومية مختلفة. يمكنك اللعب بحرية مع أصدقائك والدردشة معهم من خلال المحادثات ، كما يمكنك ترك رسالة إذا أردت. قدم الهدايا الأكثر أهمية لأصدقائك ، وسوف يقدمون لك هدايا خاصة مثل الشوكولاتة أو الحلوى أو أي شيء آخر يظهر في هذه اللعبة.

بشكل طبيعي ، دردش مع الناس في كل مكان
يمكنك الدردشة مع أصدقائك بأكثر طريقة مريحة ممكنة مع LUV. يمكن أن يكونوا أصدقاء قدامى أو معارف جدد. قم بالاتصال والانضمام إلى مجموعة اللاعبين عبر الإنترنت للتبادل والدردشة وتعلم الكثير من المعلومات المفيدة منهم. علاوة على ذلك ، يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين للحصول على أكثر المكافآت استحقاقًا التي تقدمها اللعبة. سيكون لديك أيضًا مسابقات أكثر إثارة لزيادة الترفيه وجعل اللاعبين أكثر متعة. علاوة على ذلك ، كلما تلقيت المزيد من القبلات ، زادت الهدايا الفريدة التي يمكنك فتحها واستلامها. كن اللاعب الأكثر ذكاءً ، ومعرفة كيفية التعامل مع جميع المواقف في هذه اللعبة بطريقة عقلانية.

يمكن للجميع تعلم القصص وتبادلها ومشاركتها
في LUV ، يمكنك التحدث مع أناس حقيقيين باستخدام صوتك. يمكنك الالتقاء والتحدث مع أشخاص من جميع أنحاء العالم بالطريقة الأكثر دفئًا وتفاؤلًا وإمتاعًا التي يمكن تخيلها. أخبر أصدقاءك عن الأشياء المثيرة التي حدثت لك على مدار اليوم ، ومارس الاستماع النشط حتى تتمكن من فهم حسابات اللاعبين الآخرين. من فضلك زودني بأكثر الاقتراحات المفيدة وكلمات التشجيع حتى أتمكن من التعاطف مع تجاربهم السعيدة والحزينة. إذا اتبعت قلبك واهتزازك ، فستتمكن من فهم شعورهم. تذكر أن تخبر جميع أصدقائك وعائلتك عن هذه اللعبة حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل تجربة تقدمها.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *