MOD

لعبة Lost In Blue مهكره للاندرويد

v1.156.0 (Unlimited Money, Menu Mod, free craft)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 661,724
تطوير
Volcano Force
التاريخ
Sep 17, 2023
الـحـجـم
836.31 MB
نسخة الإصدار
v1.156.0 (Unlimited Money, Menu Mod, free craft)
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هل فكرت يومًا كيف ستكون الحياة لولا كل هذه الكماليات التي نعيشها الآن؟ حسنًا، من الصعب تجربة الحياة بدون كل هذه التقنيات المتوفرة لدينا الآن. في الماضي، كان الناس يصنعون الأشياء ويستخدمونها لمصلحتهم. لم يكونوا يعتمدون على التكنولوجيا وكان هذا هو الشيء الأكثر فائدة لأن الناس ظللنا نشطين بسببها. لكن العالم الآن أصبح أكثر اعتمادا على التكنولوجيا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجربة الحياة بدون كل هذه الكماليات، فيمكنك لعب لعبة Lost in Blue التي نشرتها شركة Volcano Force. إنها لعبة بقاء مذهلة حيث سيتعين عليك أن تعيش بمفردك. تبدأ اللعبة عندما تصطدم طائرة بالمحيط وتكون أنت الناجي الوحيد المتبقي وسيتعين عليك السباحة إلى الجزيرة القريبة وبدء حياتك هناك. إذا كنت تريد معرفة ما سيحدث بعد ذلك، فعليك بالتأكيد قراءة هذا المقال.

 

ما هي لعبة Lost in Blue؟
إنها لعبة البقاء على قيد الحياة حيث يتعين عليك البقاء على قيد الحياة في جزيرة لا يوجد بها شيء لتأكله. سيتعين عليك العثور على طعامك بنفسك، وسيتعين عليك البحث عن الجزيرة والبحث عن الطعام في المحيط. سيكون عليك أيضًا القتال مع أعدائك مثل الوحوش والزومبي الذين سيحاولون قتلك. سيكون عليك أيضًا بناء الملاجئ لحماية نفسك من الظروف القاسية.

ما هو Lost in Blue MOD APK؟
إنها النسخة المعدلة من لعبة Lost in blue. في هذه النسخة المخترقة، سيتمكن المستخدم من الوصول إلى موارد غير محدودة وستتمكن أيضًا من الحصول على أموال غير محدودة يمكنك من خلالها بناء ملاجئ لنفسك ويمكنك أيضًا صنع الأسلحة للقتال مع الوحوش التي ستحاول لقتلك.

كيف تلعب لعبة Lost in Blue؟
Lost in blue هي لعبة البقاء على قيد الحياة وسيتعين عليك الاستمرار في جمع الموارد أثناء طريقك من أجل البقاء. سيكون هناك أيضًا العديد من التحديات التي سيتعين عليك إكمالها. يمكنك أيضًا الاعتماد على شريكك في هذه اللعبة. أهم شيء يجب عليك الاهتمام به هو الجوع وسيتعين عليك أيضًا النجاة من هجمات الوحوش والزومبي.

هل يمكنني تبديل الشخصيات في Lost in Blue؟
تدور أحداث هذه اللعبة حول الشخصيتين اللتين نجتا من حادث تحطم الطائرة. لتبديل الشخصية، سيتعين عليك أولاً إكمال طريقة اللعب هذه بنتائج جيدة ونجوم. عندما تبدأ اللعبة مرة أخرى، ستتمكن من تبديل شخصيتك.

 

مميزات لعبة Lost in Blue

لعبة البقاء على قيد الحياة مذهلة
في هذه اللعبة سيكون هناك شخصيتان يجب عليهما البقاء على قيد الحياة في الجزيرة. ستلعب دور شخصية واحدة وسترافق شريكك في كل موقف.

جمع الموارد
سيتعين عليك التجول في الجزيرة واستكشاف جوانبها المختلفة وسيتعين عليك أيضًا جمع الموارد من أجل صناعة أشياء مختلفة.

بناء معسكرات الإيواء
أول شيء عليك القيام به على هذه الجزيرة هو بناء معسكرات الإيواء حتى يتمكن أي شخص آخر غيرك نجا من حادث تحطم الطائرة من القدوم إلى هنا والاحتماء.

صنع الأسلحة
بما أنك ستعيش في البرية، فستحتاج إلى بعض الأسلحة لقتل الحيوانات التي ستحاول مهاجمتك وستحتاج أيضًا إلى هذه الأسلحة من أجل اصطياد الحيوانات حتى تتمكن من تناول الطعام والبقاء على قيد الحياة.

قتال مع الوحوش
تحتوي هذه اللعبة على خريطة ضخمة لاستكشافها وهناك الكثير من الوحوش التي ستظهر في طريقك، وسيتعين عليك القتال معهم من أجل إنقاذ نفسك.

 

ميزات Lost in Blue MOD APK
المواقع غير مقفلة
سيتم فتح جميع المواقع الموجودة على الخرائط في هذا الإصدار المعدل.

موارد غير محدودة
ستتمكن من جمع موارد غير محدودة في هذه النسخة المعدلة.

البقاء على قيد الحياة الهجمات
سيسمح لك Lost in blue Mod APK أيضًا بالنجاة من هجمات الوحوش.

 

خاتمة
إذا كنت ترغب في تجربة أفضل طريقة لعب للبقاء على قيد الحياة، فإن لعبة Lost in Blue ستساعدك حقًا لأن هذه اللعبة تحتوي على العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي ستسمح لك بإنشاء كل شيء بنفسك. إذا كنت تريد بعض الميزات الإضافية لهذه اللعبة، فيمكنك تنزيل Lost in blue Mod APK.

الأسئلة الشائعة
س: هل يمكنني لعب Lost in Blue مع الأصدقاء؟
نعم، تحتوي هذه اللعبة على وضع متعدد اللاعبين يمكنك من خلاله دعوة أصدقائك.

 

س: كيف تظل نشطًا في Lost in Blue؟
لكي تظل نشيطًا، يجب عليك الاستحمام بانتظام ويمكنك أيضًا الراحة والنوم.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *