تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 1,641,944
تطوير
SayGames Ltd
التاريخ
July 1, 2023
الـحـجـم
88.08 MB
نسخة الإصدار
v1.12.24
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Johnny Trigger هي لعبة حركة مليئة بالعديد من المستويات الصعبة. في هذه اللعبة ، سيكون هناك إعدادات مختلفة وعليك أن تبحث عن أعدائك وتطلق النار عليهم حتى تتمكن من الانتقال إلى المستوى التالي. هناك الكثير من الخرائط الممتعة وعناصر المساعدة التي ستساعدك على إكمال هدفك.

يمكنك أيضًا الاستفادة من بعض الأفخاخ والقنابل التي ستساعدك على قتل أعدائك بسهولة. هناك أسلحة مذهلة متوفرة في هذه اللعبة ستساعدك على إطلاق النار على أعدائك. عليك أيضا أن تتجنب هجمات خصومك ولهذا الغرض ، يمكنك الاختباء في أماكن مختلفة. يمكنك أيضًا تخصيص لاعبك في هذه اللعبة.

احصل على Johnny Trigger APK الآن!
Johnny Trigger هي لعبة حركة حيث يتعين عليك إطلاق النار على خصومك بمساعدة أسلحة مختلفة. في هذه اللعبة ، سيكون هناك العديد من الأعداء الذين يتعين عليك قتلهم. إنه يتألف من مستويات متعددة وستكون هناك إعدادات مختلفة في كل مستوى ستساعدك على الدفاع عن نفسك من هجمات الشخصيات الأخرى. يمكنك شراء الكثير من العناصر المفيدة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على التغلب على الفخاخ.

ميزات Johnny Trigger APK
رسومات مذهلة وإجراءات
في Johnny Trigger apk ، ستحصل على رسومات ثنائية الأبعاد مذهلة والكثير من الحركة. يمكنك القفز والهجوم وتنفيذ الكثير من الإجراءات في هذه اللعبة.

إعدادات مختلفة
تتكون هذه اللعبة من مستويات متعددة ولزيادة حماسك ، ستكون هناك إعدادات مختلفة في كل مستوى. ستجعل هذه الإعدادات هذه اللعبة صعبة بالنسبة لك حيث يمكن لخصومك الاختباء خلف أشياء مختلفة.

حماية المشغل الخاص بك
في هذه اللعبة ، سيكون هناك 5 شخصيات مختلفة في كل مستوى. ستهاجمك الشخصيات الأخرى من أجل الفوز بالمستوى الذي يجب أن تحمي به لاعبك من هجماتهم.

أطلق النار على خصومك
عليك أن تطلق النار على خصومك من أجل القضاء عليهم من اللعبة. هذه هي لعبة البقاء على قيد الحياة حيث عليك أن تصبح الوحيد الذي يبقى على قيد الحياة من أجل تحقيق المستوى.

أسلحة أسطورية
هناك الكثير من أسلحة EPIC المتاحة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على إطلاق النار على خصومك. يمكنك أيضًا ترقية أسلحتك لزيادة معدل إطلاقها.

عناصر مفيدة
هناك الكثير من العناصر المفيدة المتوفرة في هذه اللعبة والتي ستساعدك في محاصرة الشخصيات الأخرى. يمكنك شراء القنابل والفخاخ التي ستساعدك على قتل خصومك بسهولة.

قم بتعديل المشغل الخاص بك
يمكنك شراء أزياء مختلفة تساعدك على تعديل لاعبك. نظرًا لوجود خمس شخصيات مختلفة ، ستحتاج إلى بعض العناصر لتمييز شخصيتك عن الآخرين. يمكنك شراء أزياء مختلفة وحتى إكسسوارات لتعديل شخصيتك.

اللعب دون اتصال
هذه طريقة لعب غير متصلة بالإنترنت مما يعني أنه لا يوجد وضع متعدد اللاعبين ويمكنك لعب هذه اللعبة في أي وقت وفي أي مكان.

مستويات غير مقفلة
هناك مستويات متعددة في هذه اللعبة ولكنك تحتاج إلى فتح مستويات أعلى للعبها. للحصول على مستويات غير مقفلة ، يمكنك تنزيل الإصدار المتميز من هذه اللعبة.

عناصر مجانية
في هذه اللعبة ، عليك شراء عناصر مختلفة من شأنها أن تساعدك في محاصرة لاعبيك. ولكن للحصول على هذه العناصر مجانًا ، يمكنك تنزيل الإصدار المتميز من هذه اللعبة.

لماذا يحب الناس Johnny Trigger Premium APK؟
أشخاص مثل Johnny Trigger Premium apk لأنه في هذا الإصدار ، سيكون بإمكانهم الوصول إلى جميع المستويات الأعلى دون الحاجة إلى فتحها. سيكونون قادرين أيضًا على الحصول على عناصر مساعدة مجانية ستساعدهم في محاصرة لاعبين آخرين ولا يتعين عليهم حتى دفع المال للحصول على هذه العناصر.

تحميل Johnny Trigger Premium APK أحدث إصدار 2023
إذا قمت بتنزيل Johnny Trigger Premium apk ، فسيمكنك الوصول إلى جميع العناصر مجانًا. لكن عليك أن تصبح عضوًا متميزًا في هذا التطبيق عن طريق دفع رسوم الاشتراك.

Johnny Trigger APK 2023 تحميل
تمت إضافة الكثير من المستويات الجديدة إلى هذه اللعبة. للوصول إليها ، تحتاج إلى تنزيل Johnny Trigger APK 2023.

الحكم النهائي
جوني تريجر هي لعبة مليئة بالحركة. يمكنك أداء الكثير من الحيل والمثيرة المختلفة في هذه اللعبة. ستكون هناك إعدادات مختلفة في كل مستوى من شأنها رفع مستوى الإثارة. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى عناصر المساعدة المجانية ، فيجب عليك تنزيل الإصدار المتميز من هذه اللعبة.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على القنابل في Johnny Trigger APK؟
يمكنك شراء قنابل من المتجر المتوفر في هذه اللعبة.

 

 

س: كيف تحصل على المال في Johnny Trigger APK؟
عليك أن تقتل خصومك من أجل الحصول على المال في هذه اللعبة.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *