تحميل APK MODTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 44,944
تطوير
Dec 13, 2023
بحجم
250.MB
الإصدار
1.0.31 مهكرة
التحميلات
1,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

في عالم على حافة الفوضى، حيث يتجول الموتى الأحياء بحرية، تظهر أنت كمنارة للأمل. Idle Breaker – النهب والبقاء على قيد الحياة يدفعك إلى قلب المناظر الطبيعية المليئة بالزومبي، حيث تكون سعة الحيلة والمثابرة أعظم حلفائك. باعتبارك محاربة هائلة، فإن مهمتك واضحة: إزالة العقبات، وجمع الموارد الحيوية، وتسليح نفسك حتى الأسنان في مواجهة الهلاك الوشيك.

عالم في خطر

على خلفية مروعة، الخمول قواطع يكشف النقاب عن منظر طبيعي يتأرجح على حافة الدمار. ومع ذلك، وفي خضم التهديد الذي يلوح في الأفق، لا تزال بقايا الحضارة الإنسانية متمسكة بالوجود. باعتبارك المحاربة الشجاعة، فإنك تقف على أهبة الاستعداد لشن معركة ضد حشد الموتى الأحياء الزاحف.

فن التدمير

مزودًا بمطرقة موثوقة، ستبدأ في حملة صليبية لا هوادة فيها، وتسحق أي شيء يقف في طريقك. من النوافذ والأسوار إلى الأشجار والمباني بأكملها، لا شيء بعيد عن متناولك. تؤدي كل ضربة إلى الحصول على غنائم قيمة، وهي ضرورية لبقائك على قيد الحياة في هذا العالم الذي لا يرحم.

تزوير الترسانة الخاصة بك

مع توفر مجموعة كبيرة من الغنائم تحت تصرفك، تصبح الصناعة خلاصك. الخمول قواطع يعمل على أتمتة العملية بسلاسة، مما يسمح لك بتصميم مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات. من الأدوات البدائية إلى الأسلحة المتطورة، تنمو ترسانتك بقوة، مما يضمن استعدادك للمعارك التي تنتظرك.

سيمفونية القتال

القتال في الخمول قواطع تتكشف بدقة دون عناء. عندما تواجه الزومبي، تنطلق المحاربة إلى العمل، ويجد سلاحها بصماته. تنتج كل مناوشات منتصرة مخزونًا من العناصر التي لا تقدر بثمن، مما يعزز تقدمك بشكل أكبر.

تطور أوندد

بينما تستعد للصراع الطويل والشاق، يتطور الزومبي، ويصبحون أكثر قوة ومكرًا. يتربص الزعماء الصغار والأعداء الكبار في الظل، ويمثل كل منهم تحديات فريدة من نوعها. يُظهر البعض خفة حركة مذهلة، بينما يستخدم البعض الآخر أسلحة بكفاءة مميتة. إن مواجهة هذه المجموعة المتنوعة من الأعداء لا تتطلب المرونة فحسب، بل تتطلب أيضًا قوة نيران متفوقة.

ارتفاع المد والجزر من الشدائد

في عالم الخمول قواطع، تتكاثر جحافل الموتى الأحياء مع كل لحظة تمر. ما يبدأ كعدد قليل متناثر سرعان ما يتضخم ليصبح مدًا لا هوادة فيه. أصبحت ساحات القتال أكثر كثافة، وتتطلب أسلحة متفوقة وعزيمة لا تتزعزع.

إطلاق العنان للإمكانات الكاملة

تكمن القدرة على الازدهار في هذا المشهد المروع في إدارة الموارد الإستراتيجية. تقدم اللعبة مجموعة من الأدوات والخيارات للصياغة والقتال، مما يمكّنك من تحسين فرصك في البقاء على قيد الحياة.

لعبة خاملة ذات تطور ديناميكي

بينما الخمول قواطع تشمل جوهر اللعبة الخاملة، وتنبض بالحركة الديناميكية. إن عمليات التحطيم التلقائية والحركات القتالية التي يقوم بها بطل الرواية، إلى جانب عالم يتطور باستمرار، تضمن بقاء المشاركة في ذروتها.

مواجهة الهجوم: تنزيل APK (تسوق مجاني/بدون إعلانات).

مع إصدار APK غير المؤمن، يمكنك الوصول إلى الموارد دون قيود، مما يتيح لك تحصين ترسانتك وتحدي نهاية العالم الزاحفة بقوة متجددة.

استعد لمغامرة مليئة بالأدرينالين وأنت تقاتل الموتى الأحياء وتسعى من أجل البقاء. تحميل Idle Breaker – النهب والبقاء على قيد الحياة الآن، ودع المعركة من أجل الموقف الأخير للبشرية تبدأ. مصير العالم يقع بين يديك.

الوافدون الجدد

MILITARY BASE: BOSS FIGHT
At the end of the Military Base Expedition, fight Demolisher, the first boss of the game, with many to come!

ENCOUNTERS: MORE LOOT!
Experience the thrill of the new boss fight once every 2 days for additional loot!

AUTO MERGE
'Merge All' was changed to 'Auto Merge', which now only combines all Common, Fine and Great equipment to avoid unwanted results. Make sure to merge Powerful equipment manually to grow your CP further!

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *