MOD

لعبة Human Fall Flat مهكره للاندرويد

v1.13
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.8/5 الأصوات: 25,630
تطوير
505 Games Srl
التاريخ
July 10, 2023
الـحـجـم
1 GB
نسخة الإصدار
v1.13
عدد التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هناك العديد من ألعاب الألغاز البسيطة المتاحة على الإنترنت ولكن في هذه المقالة ستتعرف على لعبة فريدة لم تلعبها بعد. Human Fall flat هي تلك اللعبة التي تحتوي على ميزات مثيرة للغاية لن تحصل عليها أبدًا في ألعاب الألغاز الأخرى. تعتمد هذه اللعبة على قواعد الفيزياء التي يجب عليك فهمها من أجل لعب هذه اللعبة.

أصبحت لعبة سقوط الإنسان المسطحة مشهورة على الإنترنت لأن الملايين من الناس يلعبون هذه اللعبة الآن. في هذه اللعبة ، سيكون لديك العديد من الألغاز الذهنية التي يتعين عليك حلها من أجل فتح عناصر مثيرة جديدة في هذه اللعبة. سيكون هناك العديد من الشخصيات المختلفة في هذه اللعبة والتي يمكنك الاختيار من بينها للعب وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك حتى تخصيصها وفقًا لاختيارك.

لعبة سقوط الإنسان المسطحة هي لعبة ثقيلة بسبب ميزات واقعية. لهذا السبب تحتاج إلى جهاز محمول تمت ترقيته جيدًا للحصول على تجربة لعب جيدة منه. ولكن لا يزال لديها تحسين جيد للغاية مما يجعل هذه اللعبة سلسة. الآن دعونا نلقي نظرة على الميزات والصفات الرئيسية للعبة السقوط البشري المسطحة بالتفصيل.

ما هو Human Fall Flat APK؟
تأتي لعبة Human Fall Flat بإصدار قياسي ولكنك تحتاج إلى المال لتنزيل هذه اللعبة لأن لعبة الألغاز هذه مدفوعة ، مما يعني أنك إذا قمت بشرائها فستتمكن من الوصول إلى هذه اللعبة. سيكون هناك العديد من الميزات التي سيتم قفلها مثل الشخصيات وأوضاع الألعاب والمهام ولكن يمكنك فتحها من خلال لعب تسلسل اللعبة هذا بحكمة.

ما هو Human Fall Flat Mod APK؟
تحتوي لعبة Human Fall Flat أيضًا على إصدار mod يُعرف أيضًا باسم mod apk. كما ذكرنا سابقًا ، هذه اللعبة مدفوعة وتحتاج إلى أموال لتنزيلها ولكن امتلاكها في نسخة معدلة ، يمكنك تنزيل هذه اللعبة على جهازك مجانًا لأن هذا الإصدار يسمح لمستخدميها بالتنزيل مجانًا. ستحصل على اللعبة الكاملة غير مقفلة ، وهذا يعني أنه يمكنك اختيار شخصية أو يمكنك لعب أي مستويات لأن اللعبة بأكملها سيتم إلغاء قفلها. لن تتم مقاطعتك أبدًا لأن إصدار التعديل لا يحتوي على إعلانات.

ألغاز متعددة
تحتوي لعبة سقوط الإنسان المسطحة على العديد من الألغاز الفريدة القائمة على الفيزياء الحقيقية. يختلف كل لغز عن الآخرين ، لذا أثناء اللعب لن تشعر بالملل أبدًا. لكن عليك أن تكون نشيطًا جدًا أثناء حل هذه الألغاز لأن كل هذه الألغاز صعبة للغاية. مع مرور الوقت ، سيزداد مستوى الصعوبة في هذه اللعبة. لهذا السبب عليك تنشيط عقلك أثناء لعب هذه اللعبة الرائعة.

وضع متعدد اللاعبين
دائمًا ما تجلب ميزات تعدد اللاعبين المتعة لأنها تمنحك فرصة للعب مع أصدقائك. هذا هو السبب في أن لعبة سقوط الإنسان المسطحة لديها هذه الميزة. يمكنك إضافة ما يصل إلى 4 أشخاص للعب تحديات أو ألغاز مختلفة في هذه اللعبة. ستحصل على لاعبين حقيقيين في هذا الوضع عبر الإنترنت ، لذا عليك أن تكون سريعًا جدًا في تحركاتك وإلا فلن تتمكن من الفوز. لذا اكتشف طرقًا جديدة لحل ألغازك في هذه اللعبة واحصل على مكافآت مذهلة في النهاية.

تخصيص الأحرف
تمنحك هذه الميزة فرصة لتخصيص شخصيتك وفقًا لإرادتك وستحصل على العديد من العناصر المختلفة لهذا الغرض. يمكنك اختيار نموذج شخصيتك لأنه سيكون هناك نماذج مختلفة يمكنك اختيارها كلاعب رئيسي في لعبتك. يمكنك تغيير الألوان والقمصان والسراويل وأنواع الجسم والإكسسوارات المتعددة. نظرًا لأنه سيكون هناك لاعبون حقيقيون من حولك في لعبة السقوط البشري المسطحة ، لذا حاول تخصيص لاعبك بأفضل طريقة لإثارة إعجاب شعبك.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *