MOD

لعبة House Designer مهكره للاندرويد

1.1405
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 936,449
التاريخ
Jun 22, 2023
الـحـجـم
79.39 MB
نسخة الإصدار
1.1405
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مصمم المنزل هي لعبة لجميع الأشخاص الذين يحبون تصميم منازلهم بإكسسوارات مختلفة. في الحياة الواقعية ، هذا غير ممكن لأنه لا يستطيع الجميع تحمل مثل هذه الأشياء. ولكن في House Design ، يمكنك تصميم منازل مختلفة كيفما تشاء. ستبدأ أولاً بتنظيف المنزل وبعد ذلك يمكنك تجديده بمساعدة خلفيات جديدة وأثاث جديد حتى تتمكن من تغيير مظهره.

بعد تجديد المنزل ، يمكنك البيع في السوق للحصول على الربح. سيساعدك الربح الذي ستحصل عليه في تزيين المزيد من المنازل. يمكنك حتى أن تصبح بستانيًا في هذه اللعبة وتزين حديقتك كما تريد. يمكنك الاستفادة من الأدوات المختلفة التي ستساعدك على إكمال المهام.

احصل على House Design APK الآن!
في لعبة House Design ، ستلعب دور المصمم الداخلي. عليك أن تشتري قصرًا قديمًا ويمكنك تحسين مظهره لبيعه في السوق. لهذا الغرض ، عليك أولاً تنظيف المنزل وبعد ذلك يمكنك تزيينه بمساعدة أثاث وخلفيات مختلفة. يمكنك أيضًا الاعتناء بالحديقة لزيادة سعرها.

ميزات تصميم المنزل APK
كن مصممًا داخليًا
في هذه اللعبة ، يمكنك أن تصبح مصممًا داخليًا. يمكنك استخدام عقلك الإبداعي لتغيير مظهر المنازل القديمة المهترئة. يمكنك القيام بأشياء مختلفة لجعلها تبدو جيدة.

نظف المنزل المتسخ
أولاً ، عليك تنظيف المنزل جيدًا لأنك ستحصل عليه في حالة قذرة جدًا. سيكون هناك قمامة في كل مكان وكل المعدات مبعثرة في المنزل. عليك أن تجمعهم جميعًا وتنظف المنزل.

استبدال الأثاث
أثاث هذا المنزل قديم جدًا أيضًا ويمكنك استبدال الأثاث بالأثاث الجديد والحديث لزيادة قيمة منزلك وجعله يبدو أفضل.

تطبيق خلفيات جميلة
لتحسين ظروف الحائط ، يمكنك شراء خلفيات مختلفة من المتجر وتطبيقها على الجدران لجعلها تبدو أفضل. يمكنك اختيار أي من مجموعات الألوان المفضلة لديك لهذا الغرض.

صمم حديقتك
يمكنك أيضًا لعب دور بستاني وتصميم حديقتك لجذب المشترين. يمكنك تزيين حديقتك بأنواع مختلفة من أزهار الزينة كما يمكنك قص العشب لتحسين مظهر العشب.

استفد من أدوات مختلفة
هناك أدوات مختلفة في هذه اللعبة ستساعدك على إكمال مهامك. يمكنك شراء هذه الأدوات من المتجر المتوفر في هذه اللعبة. على سبيل المثال ، يمكنك شراء ورق الحائط من المتجر ويمكنك أيضًا الحصول على أثاث قطع العشب وما إلى ذلك.

بيع من أجل الربح
بعد تجديد المنزل ، في هذه اللعبة يمكنك بيعها في السوق لجني الأرباح. عليك بيع المنزل لتحقيق ربح أكبر حتى تتمكن من شراء منازل جديدة وتجديدها مرة أخرى.

أدوات غير مقفلة
تم فتح جميع الأدوات المهمة في الإصدار المميز من تصميم المنزل وهي متاحة أيضًا مجانًا.

عملة غير محدودة
سيوفر لك الإصدار المتميز من هذه اللعبة عملة لعبة غير محدودة حتى تتمكن من شراء الأثاث والعناصر المفيدة الأخرى لتزيين منزلك.

لا اعلانات
لن تكون هناك إعلانات غير مرغوب فيها في تطبيق تصميم المنزل ويمكنك تزيينها دون أي انقطاع.

لماذا يحب الناس House Design Premium APK؟
الأشخاص مثل House Design Premium apk كما في هذا الإصدار ليسوا مضطرين إلى الكفاح من أجل فتح الأدوات المفيدة حيث أن جميعها متاحة للمستخدمين. سيتمكنون أيضًا من الحصول على عملات غير محدودة تساعدهم في شراء الأثاث.

تحميل House Design Premium APK أحدث إصدار 2023
يعد الإصدار المتميز من House Design تفاعليًا للغاية حيث لا يتعين عليك الكفاح من أجل الحصول على أدوات مهمة. ولكن هناك رسوم اشتراك يتعين عليك دفعها للحصول على هذه الميزات المتقدمة.

House Design APK 2023 تحميل
سيوفر لك Home design APK 2022 جميع التحديثات الأخيرة لهذه اللعبة.

الحكم النهائي
في لعبة House Design ، يمكنك شراء أنواع مختلفة من الأدوات والأثاث لتزيين المنزل ومن ثم يمكنك بيعها في السوق لكسب الربح. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على جميع الأدوات المتاحة لك مجانًا ، فيمكنك تنزيل الإصدار المتميز من House Design APK.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على المال في House Design APK؟
يمكنك الحصول على المال عن طريق بيع المنازل من أجل الربح في السوق.

 

س: من هو مطور House Design APK؟
Karate Goose Studio هو مطور House Design APK.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *