تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 534,364
تطوير
NANOBIT
التاريخ
Feb 29, 2024
الـحـجـم
140.47 MB
نسخة الإصدار
MOD APK 11.14c Unlimited Money)
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

قصة هوليوود هي لعبة يمكنك من خلالها أن تصبح أحد نجوم هوليود. في هذه اللعبة ستبدأ من موظف وستصل إلى هوليوود بفضل خدمة من أحد مشاهير هوليود. بعد أن تصبح نجمًا، يمكنك تجربة الحياة في هوليوود. ستكون قادرًا على الاختلاط مع أصدقائك وستواجه المصورين في كل مكان تذهب إليه.

يمكنك أيضًا أن تبدأ حياتك الشخصية في لعبتك وأن تنجب أطفالًا. يمكنك أن تقرر نوع الطفل الذي تريده. يمكنك أيضًا أن يكون لديك مدير يتولى إدارة جميع أعمالك. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد القيام بمشروع أم لا، ويمكنك أيضًا شراء عناصر أزياء مختلفة لتصممها بنفسك.

احصل على قصة هوليوود APK الآن!

Hollywood Story هي لعبة فريدة من نوعها ستلعب فيها دور نجم هوليود. في هذه اللعبة، يمكنك التفاعل مع مختلف المشاهير ويمكنك أيضًا حضور المناسبات الاجتماعية. ستمنحك هذه اللعبة القدرة على تصميم نفسك بالطريقة التي تريدها ويمكنك أيضًا الاستمتاع بحياتك الشخصية في هذه اللعبة. يمكنك أيضًا التوقيع على مشاريع مختلفة لكسب المال.

مميزات تطبيق Hollywood Story APK
قصة مذهلة
قصة هوليوود لديها قصة مذهلة. في هذه اللعبة، ستبدأ كموظف وستطلب المساعدة من أحد المشاهير لدخول صناعة الترفيه بعد ذلك ستبدأ حياتك المشهورة.

اختر الشخصية التي تفضل
هناك شخصيات مختلفة في هذه اللعبة وستتاح لك فرصة اختيار جنسك أيضًا. يمكنك اختيار أي شخصية متوفرة في هذه اللعبة لبدء اللعبة.

عش كشخصية مشهورة
في هذه اللعبة، ستتمكن من العيش كأحد المشاهير وستتعرف على الأسرار الخفية لحياة المشاهير وكيف عليهم التعامل مع الكراهية والحب. وفي الوقت نفسه، ستتمكن أيضًا من التفاعل مع معجبيك في هذه اللعبة.

حضور المناسبات الاجتماعية
في هذه اللعبة، يمكنك حضور العديد من المناسبات الاجتماعية وحفلات توزيع الجوائز. ستتمكن من الوصول إلى السجادة الحمراء ولهذا الغرض عليك اختيار فساتين مصممة. عليك أن تتأكد من أنك تبدو أفضل من جميع المشاهير الآخرين.

كن جزءًا من مشاريع مختلفة
يمكنك أن تكون جزءًا من مشاريع مختلفة في هذه اللعبة. عليك التوقيع على المشاريع من أجل كسب المال ويمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد توقيع عقد معين أم لا.

لديك حياتك الشخصية
في هذه اللعبة، ستتمكن من التمتع بحياتك الشخصية مما يعني أنه يمكنك العثور على حب حياتك والزواج منه أيضًا. يمكنك أيضًا مشاركة الأطفال في هذه اللعبة وتحديد لون بشرتهم ولون شعرهم.

صمم نفسك
في هذه اللعبة، سيكون عليك تصميم أسلوبك بنفسك. يمكنك اختيار نمط معين في هذه اللعبة ويمكنك أيضًا تجربة مظهرك لتصبح رمزًا للموضة

شراء سلع الموضة
هناك الكثير من عناصر الموضة المتوفرة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على تغيير مظهرك. يمكنك شراء الملابس والأحذية والمجوهرات لتجعل نفسك أنيقًا.

تسوق مجاني
إذا كنت ترغب في شراء جميع العناصر مجانًا، فيجب عليك تنزيل الإصدار المميز من Hollywood Story على جهازك.

لا انقطاع
لن تكون هناك أي انقطاعات أو إعلانات غير مرغوب فيها في الإصدار المتميز من Hollywood Story.

لماذا يحب الناس Hollywood Story Premium APK؟
يحب الأشخاص تطبيق Hollywood Story Premium لأنه في هذا الإصدار، سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى التسوق المجاني. يمكنهم شراء أي عنصر أزياء مجانًا وسيتمكنون أيضًا من التخلص من الإعلانات والمقاطعات غير المرغوب فيها أثناء لعب هذه اللعبة.

تنزيل Hollywood Story Premium APK أحدث إصدار 2023
إذا قمت بتنزيل الإصدار المميز من Hollywood Story، فستتمكن من الوصول إلى جميع عناصر الموضة مجانًا. ولكن يتعين عليك شراء الإصدار المميز من هذه اللعبة عن طريق دفع رسوم الاشتراك.

تحميل قصة هوليوود APK 2023
Hollywood Story AK 2022 هي النسخة المحسنة من هذه اللعبة والتي توفر لك كل التحديثات الجديدة.

الحكم النهائي
في هذه اللعبة، ستلعب دور أحد مشاهير هوليوود ويمكنك حضور العديد من فعاليات توزيع الجوائز والمناسبات الاجتماعية لزيادة شعبيتك. يمكنك أيضًا التوقيع على مشاريع مختلفة في هذه اللعبة لكسب المال. إذا كنت ترغب في الحصول على تسوق مجاني في هذه اللعبة، فيمكنك تنزيل الإصدار المميز من Hollywood Story.

الأسئلة الشائعة
س: كيف يمكنك الحصول على المال في Hollywood Story APK؟
يجب عليك التوقيع على المشاريع من أجل الحصول على المال في Hollywood Story.

 

 

س: من هو مطور Hollywood Story APK؟
Nanobit.com هو مطور Hollywood Story APK.

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *