MOD

لعبة Hide N Seek مهكره للاندرويد

v1.9.30
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.8/5 الأصوات: 461,587
التاريخ
Nov 24, 2023
الـحـجـم
113.82 MB
نسخة الإصدار
v1.9.30
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تتميز لعبة Hide n Seek بطريقة لعب فريدة من نوعها. في هذه اللعبة ، توجد بيئة شبيهة بالمتاهة وعليك الاختباء من الباحث لتحمي نفسك. تحتوي هذه اللعبة على المهلة الزمنية وبصفتك باحثًا ، عليك أن تجد جميع المختبئين في الوقت المحدد. هذه لعبة ثنائية الاتجاه مما يعني أنه يمكنك اللعب كمختبئ وباحث أيضًا. إذا كنت تلعب كطالب ، فعليك جمع كل الهاكرز في نهاية اللعبة.

إذا قبضت على أحد المختبئين ، فيمكنك وضعه في السجن حتى تتمكن من البحث عن الآخرين. لكن خلال هذا الوقت ، يمكن للمختبرين الآخرين القدوم وإطلاق سراح المخبأ الذي وضعته في السجن ، لذلك عليك أن تكون حذرًا للغاية في هذه اللعبة.

ما هو Hide n Seek APK؟
إخفاء والبحث هي لعبة حيث يمكنك التحرك في إعداد مثل الذرة. عليك أن تختبئ من الباحث بأي ثمن لأنه إذا أمسك بك ، فستخرج من اللعبة. في هذه اللعبة ، يمكنك اللعب كمختبئ وباحث أيضًا. إذا كنت تلعب كطالب ، فعليك أن تجمع كل الهاكرز وإذا قبضت على واحد فيمكنك وضعه في السجن للبحث عن الآخرين. هذه لعبة تعتمد على الوقت وهذا هو السبب في أنك يجب أن تصطاد كل المتخلفين في وقت معين.

أفضل ميزات Hide n Seek MOD APK
العب كلا الأدوار
في لعبة Hide and Seek ، يمكنك اللعب كمخفي وطالب أيضًا. إذا كنت مختبئًا ، فيمكنك التعرف على الباحث من خلال الاستماع إلى خطاه وهناك أيضًا ضوء أحمر فوقه سيساعدك في تحديد موقعه.

المتاهة مثل الإعداد
هناك متاهة مثل الإعداد في هذه اللعبة والتي سوف تساعدك على الاختباء من الباحث. يمكنك الاختباء خلف القضبان لتخرج عن رؤية الطالب.

المهلة
هناك حد زمني في كل مستوى من مستويات هذه اللعبة ، وإذا كنت تلعب كطالب ، فعليك أن تجد جميع المختبئين في وقت معين ، وإلا ستخسر اللعبة.

وضع المختبئين في السجن
للفوز بالمستوى عليك أن تصطاد كل الهائجين. لكن عليك أن تمسك بهم واحدًا تلو الآخر. لذا إذا أمسكت بالواحد ، يمكنك وضعه في السجن وإذا أطلقه المختبئ الآخر ، فيمكنه الخروج من السجن.

احصل على أزياء
هناك العديد من الأزياء في هذه اللعبة التي يمكنك الحصول عليها لشخصيتك. بهذه الطريقة ، يمكنك جعلها تبدو فريدة من نوعها.

تجهيزات مختلفة
في كل مستوى ، سترى إعدادًا مختلفًا للمتاهة.

ما فائدة تطبيق Mod of Hide n Seek APK؟
يوفر إصدار Mod من لعبة Hide and Seek أزياء مجانية مما يعني أنه لا يتعين عليك الانتظار لجمع الأموال للحصول على الأزياء الخاصة بشخصيتك. يمكنك الحصول عليها مجانا. يمكنك أيضًا تشغيل إصدار Mod هذا بدون اتصال بالإنترنت وهو أيضًا خالي من الانقطاعات.

الميزات الجديدة في Hide n Seek MOD APK
العب بدون انترنت
لا يتطلب Hide and Seek Mod APK الإنترنت للعب ؛ يمكنك تشغيلها حتى في حالة عدم توفر الإنترنت.

أزياء مجانية
يمكنك الحصول على جميع الأزياء في هذه اللعبة مجانًا.

أموال غير محدودة
سيكون لديك أموال غير محدودة في لعبة Hide n Seek ويمكنك استخدام هذه الأموال لترقية شخصيتك وشراء الملحقات.

لا انقطاعات
لا تحتوي النسخة المعدلة من Hide n Seek على أي نوع من الإعلانات.

لماذا يستحق Hide n Seek MOD APK التنزيل؟
في الإصدار العادي من Hide n Seek ، يجب عليك جمع الأموال للحصول على الأزياء المختلفة لشخصيتك. ولكن في إصدار Mod هذا ، ليست هناك حاجة لجمع الأموال لأنك ستحصل على أموال غير محدودة في هذه اللعبة.

خاتمة
في Hide n Seek ، يمكنك لعب كل من الأدوار وستواجه أيضًا الكثير من التحديات المختلفة في هذه اللعبة. هناك أيضًا الكثير من شكا من القوة التي ستساعدك على حماية نفسك ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أموال غير محدودة ، فيمكنك تنزيل Hide n Seek MOD APK.

صور المقال

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *