MOD

برنامج Hibernator Pro مهكر للاندرويد

2.29.1
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.7/5 الأصوات: 39,501
تطوير
APPDEV QUEBEC
التاريخ
Jun 27, 2023
الـحـجـم
11.24 MB
نسخة الإصدار
2.29.1
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

كل ما تشتريه يحتاج إلى صيانة ، حتى يعمل بشكل مثالي. كما هو الحال مع أجهزة Android ، فهي تحتاج أيضًا إلى صيانة ولهذا الغرض نقوم بتنزيل أدوات مختلفة. Hibernator هو تطبيق يسمح لك بصيانة جهازك بطريقة فعالة. لأنه سيساعدك على تعزيز جهازك إذا كان يتباطأ. يمكنك أيضًا الاستفادة من قاتل المهام لإيقاف تطبيقات الخلفية حتى تتمكن من إطالة عمر البطارية.

يمكنك أيضًا إزالة الملفات غير المرغوب فيها للحصول على ذاكرة إضافية في جهازك. سيُعلمك أيضًا بدرجة حرارة وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك حتى تتمكن من حماية جهازك من التلف الداخلي. هذا التطبيق آمن تمامًا لجهازك ولن يسمح لأي فيروس بالتأثير على جهازك.

احصل على Hibernator APK الآن!
Hibernator هي أداة ستساعدك في الحفاظ على جهازك في حالة جيدة. هذا هو التطبيق الذي يأتي مع معزز السرعة وكذلك مزيل الملفات غير المرغوب فيها حتى تتمكن من التخلص من الملفات غير المرغوب فيها. سيُعلمك أيضًا بدرجة حرارة جهازك حتى تتمكن من حمايته من التلف الداخلي. يمكنك أيضًا إطالة عمر البطارية عن طريق تنزيل hibernator APK.

ميزات Hibernator APK
سهلة الاستخدام
Hibernator سهل الاستخدام للغاية. يمكنك ببساطة فتح هذا التطبيق والنقر فوق مزيل الملفات غير المرغوب فيها للتخلص من ملفات ذاكرة التخزين المؤقت ويمكنك أيضًا استخدام مُحسِّن البطارية لإطالة عمر البطارية.

عزز أداءك
Hibernator هو تطبيق سيساعدك على تعزيز أداء جهازك. مع مرور الوقت يصبح أجهزتنا أبطأ ، يحدث ذلك بسبب مهام الخلفية أو تراكم البريد غير الهام. سيساعدك هذا التطبيق على إيقاف تطبيقات الخلفية حتى تتمكن من الحصول على سرعة أفضل.

إيقاف مهام الخلفية
تستنزف مهام الخلفية بطاريتك بشكل أسرع وستجعل جهازك أبطأ. يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق لإيقاف جميع مهام الخلفية.

تنظيف الملفات غير المرغوب فيها
يمكنك فحص جهازك بسهولة للبحث عن الملفات غير المرغوب فيها. سيساعدك على إزالة هذه الملفات غير المرغوب فيها بحيث يمكنك الحصول على مساحة إضافية في جهازك ويمكن أن يعمل بسلاسة.

عمر بطارية ممتد
إذا كنت تواجه مشكلات في استنزاف البطارية ، فعليك الاستفادة من هذا التطبيق لأنه يأتي مع مُحسِّن للبطارية. سيساعدك مُحسِّن البطارية على إطالة عمر البطارية عن طريق إيقاف جميع الوظائف غير المرغوب فيها في جهازك.

حافظ على درجة حرارة الجهاز
يمكنك أيضًا التعرف على درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية بجهازك. يمكنك خفض درجة حرارة جهازك على الفور. سيساعدك على حماية جهازك من التلف الداخلي.

إزالة الفيروسات
هناك بعض التطبيقات التي تحتوي على فيروسات يمكن أن تضر بجهازنا. بمساعدة Hibernator ، يمكنك البحث عن هذه الفيروسات وإزالتها أيضًا.

إنشاء الحاجيات
سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء عنصر واجهة مستخدم منه ويمكنك إضافته على شاشتك الرئيسية حتى تتمكن من تنفيذ الإجراءات في وقت أقل. سيوفر أيضًا وقتك لأنه لن تضطر إلى فتح التطبيق لأداء الإجراءات.

أدوات متميزة
هناك الكثير من الأدوات المتميزة في تطبيق hibernator والتي ستساعدك على إزالة الملفات غير المرغوب فيها. للحصول على هذه الميزات ، يمكنك تنزيل Hibernator pro apk.

لا اعلانات
لن تكون هناك إعلانات غير مرغوب فيها تزعجك أثناء استخدام Hibernator Pro APK.

لماذا يحب الناس Hibernator Pro APK؟
يركز الأشخاص على Hibernator Pro APK لأنه في هذا الإصدار ، سيحصلون على الكثير من المزايا حيث يمكنهم الاستفادة من جميع الأدوات المتميزة لجعل أجهزتهم تعمل بشكل صحيح وستساعدهم أيضًا على التخلص من الإعلانات غير المرغوب فيها لحفظها وقت.

تحميل Hibernator Pro APK أحدث إصدار 2023
Hibernator pro APK هو الإصدار المتقدم من هذا التطبيق الذي يحتوي على جميع الميزات الموسعة لهذا التطبيق. لكن الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذه الميزات هي دفع رسوم الاشتراك في هذا التطبيق.

Hibernator APK 2023 تحميل
للحصول على أحدث إصدار من هذا التطبيق ، يمكنك تنزيل Hibernator APK 2023 من موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي.
Hibernator هي أداة ستتخذ جميع الخطوات المطلوبة لحماية جهازك من الفيروسات والأضرار غير المرغوب فيها. يأتي مع RAM Booster بحيث يمكنك الحصول على سرعة أفضل. ولكن من أجل الوصول إلى الميزات الموسعة لهذا التطبيق ، يمكنك تنزيل Hibernator Pro APK.

أسئلة وأجوبة
س: هل يوفر لك Hibernator فحصًا سريعًا؟
نعم ، يحتوي Hibernator APK على خيار الفحص السريع.

 

س هل يمكنني إنشاء قوائم مخصصة في Hibernator APK؟
نعم ، يمكنك إنشاء قائمة مخصصة في Hibernator APK.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *