MOD

لعبة Haunted Room Survivor مهكرة 2023 للاندرويد

(No Ads) v1.6.0
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 663
تطوير
WONDER GROUP
التاريخ
Aug 9, 2023
الـحـجـم
112.77 MB
نسخة الإصدار
(No Ads) v1.6.0
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Haunted Room Survivor غابة كثيفة تحيط بمنزل مهجور. هذا هو المكان الذي ترددت فيه شائعات بأنها لعنة. انتشرت شائعات عن أشخاص اختفوا هنا وساوس غريبة في الليل لكثير من الناس. حتى الآن ، لم يجرؤ أحد على دخول ذلك المنزل.

حول لعبة غرفة مسكون الناجي
Haunted Room Survivor هي لعبة حركة تحاكي واقع غرفة الرعب. ستأخذ اللعبة اللاعب في مغامرة لإيجاد طريقة للخروج من الغرفة المسكونة ، حيث سيكون عليك العثور على الأدلة من خلال حل الألغاز والألغاز المختلفة. كل هذه الأشياء مخفية في غرفة مسكونة مليئة بالتحديات والمخيفة.

خلفية
يبدأ Haunted Room Survivor عندما تدخل منزلًا مهجورًا ، مع ضوضاء وظلال غامضة تجعلك مسكونًا للغاية. في هذه اللعبة ، سيكون عليك إكمال العديد من المهام المختلفة لحل الاختفاء الغريب للضحايا. تحتاج إلى الوصول إلى أقبية هذا المنزل ، والعثور على قطع من الأشياء الساقطة في كل مكان لإكمال مجموعة من الأدوات الغامضة مثل حلقات الكوارتز أو الأشجار السحرية.

الأشرار
في Haunted Room Survivor ، الأشرار مخلوقات مخيفة وشياطين تدمر منزل اللاعب ، البط الضعيف. هؤلاء الأوغاد لديهم مظهر زاحف ، وغالبًا ما يوصفون بأنهم لديهم عيون حمراء ، ورؤوس صلعاء ، وبشرة بيضاء أو سوداء ، وقد يكون لديهم القدرة على التحول أو أن يصبحوا غير مرئيين. على وجه التحديد ، هذه أوزة لكنها تبدو شريرة مثل النسر. يمكنه مهاجمة اللاعب بالاندفاع للهجوم أو باستخدام المهارات السحرية. إذا لم يكن اللاعب حذرًا ، فقد تتعرض للهجوم حتى الموت. للفوز ، يجب على اللاعب إيجاد طريقة لتدمير الأشرار أو الهروب من هذا المنزل المسكون.

الرسومات والصوت
تم تصميم اللعبة ببيئة رعب ومتوترة لخلق الإثارة للاعبين. الأصوات المخيفة والأضواء الخافتة والمرئيات الزاهية وصراخ المعارك الدرامية ستنقل اللاعبين إلى عالم آخر حيث يتعين عليهم مواجهة الشفق القطبي المظلم والخوف الذي لا يمكن السيطرة عليه.

صناعة السلاح
في هذه المعركة من أجل البقاء ، سيحتاج المحاربون إلى أسلحة مفيدة لهزيمة الأعداء وإزهاق الأرواح. تتطلب صناعة الأسلحة في Haunted Room Survivor براعة من اللاعب. يمكن للاعبين استخدام مواد مختلفة مثل الخشب والمعدن والحجر لصنع السكاكين والسيوف والبنادق والمزيد. باستخدام أدواتهم ومهاراتهم في الصياغة ، يجب أن يكون اللاعب قادرًا على إقران وتجميع قطع أسلحة مختلفة لإنشاء منتج نهائي.

ومع ذلك ، لا يقتصر الأمر على الصياغة فحسب ، بل يتعين على اللاعبين أيضًا معرفة كيفية ترقية أسلحتهم باستخدام موارد وعناصر أخرى مثل قطع القماش والحبال ودم الحيوانات خلف الأعداء الذين تم تدميرهم. تساهم هذه الترقيات في زيادة قوة الأسلحة وفعاليتها ، مما يسهل على اللاعبين هزيمة قوى الشر.

استخدم التفكير الحاد
تتطلب لعبة Haunted Room Survivor من اللاعبين التفكير المنطقي والقدرة على حل الألغاز للعثور على مفتاح النجاح في الهروب من الغرفة. من خلال كل باب يفتح ، سيكون هناك تحد جديد ينتظر ، وستزداد صعوبة اللعبة وفقًا لذلك. ستجعل أحكام الإعدام الشبحية المخبأة في أعماق كل غرفة المشاركين يشعرون بالرعب والمطاردة.

إذا لم تتعرف على القواعد والطريقة الصحيحة للعب ، فيمكنك أن تعلق في الغرفة دون إيجاد مخرج. تم تطوير الألغاز والألغاز لتحدي كل من الذكاء والتفكير المنطقي للاعب. تتطلب هذه العملية أيضًا الصبر والتركيز ، حتى تتمكن من النظر إلى المشكلات من عدة زوايا مختلفة.

سيساعدك التفاعل مع العناصر وأداء المهام اللازمة لكل طابق في المنزل على الاقتراب من حل اختفاء الضحايا. ومع ذلك ، سيكون هناك الكثير من التحديات الناشئة والمختلفة ، مثل المشاهد الزجاجية التي سوف تطغى عليك في بعض المناطق والأشباح غير المرئية التي يمكن أن تهاجمك في أي وقت.

MOD إصدار APK من Haunted Room Survivor
ميزة MOD
لا اعلانات

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *