MOD

لعبة Happy Glass مهكره للاندرويد مجانا

V1.1.2 Unlimited Hints
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.6/5 الأصوات: 1,026,725
تطوير
Lion Studios
التاريخ
Aug 18, 2023
الـحـجـم
129.76 MB
نسخة الإصدار
V1.1.2 Unlimited Hints
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هل سئمت من لعب الألعاب المعقدة والصعبة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فعليك تجربة هذه اللعبة. Happy Glass هي لعبة ألغاز عادية يمكنك لعبها مجانًا. هذه اللعبة مجانية للتحميل يمكنك الحصول على هذه اللعبة بسهولة على هاتفك المحمول. قصة هذه اللعبة مبنية على زجاج حزين. هناك نظارات مختلفة ولكن هذه النظارات حزينة. يجب أن تفكر في سبب حزن هذه النظارات. هذه هي الأكواب الفارغة.

إن فراغ النظارات يجعل هذه النظارات حزينة. هناك مستويات مختلفة من هذه اللعبة. سترى أنه يجب عليك ملء كل الأكواب. كيف يجب أن تملأ هذه الأكواب؟ عليك رسم خط لملء هذه الأكواب. سيكون هناك حد لملء كل كوب. عليك أن تكون حذرا أثناء ملء هذه الأكواب. يمكنك الحصول على هذه اللعبة بسهولة. هذه هي أسهل لعبة يمكنك لعبها بسهولة. عليك فقط تنزيل هذه اللعبة مجانًا. هناك أشياء كثيرة في هذه اللعبة يمكنك رؤيتها واللعب بها. احصل على هذه اللعبة مجانا.

ما هو تطبيق Happy Glass APK؟
Happy Glass APK هي لعبة ألغاز عادية. هناك بعض ميزات هذه اللعبة والمحتوى مقفل. هذه الميزات متوفرة لبعض الوقت. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الميزات مجانًا ولفترة غير محدودة ، يتعين عليك الدفع مقابل هذه الميزات. يمكنك الدفع مقابل هذه الميزات. أثناء قيامك بملء الزجاج ، هناك بعض الإعلانات التي يمكن أن تظهر على الشاشة وتزعج لعبتك.

ما هو تطبيق Happy Glass Mod APK؟
Happy Glass Mod APK هو النسخة المخترقة من هذه اللعبة. هذه أيضًا هي النسخة المخترقة من اللعبة. ستحصل على عملات غير محدودة في إصدار وزارة الدفاع من هذه اللعبة. هذه العملات غير المحدودة مجانية للاستخدام في إصدار وزارة الدفاع. ستتيح لك هذه النسخة المعدلة استخدام جميع الميزات مجانًا. سوف تحصل على كل شيء مقفلة. يتم حظر الإعلانات أيضًا في إصدار التعديل من هذه اللعبة. يمكنك لعب هذه اللعبة بدون كل الإعلانات.

سمات
سهل الفهم
هذه اللعبة سهلة الفهم. يمكنك بسهولة فهم جميع عناصر التحكم وخيارات اللعبة لهذه اللعبة. يمكنك فهم جميع خيارات اللعبة المتوفرة في هذه اللعبة.

مراحل مختلفة
هناك مستويات مختلفة من هذه اللعبة. كل هذه المستويات تختلف عن كل مستوى. يمكنك إكمال جميع المستويات في هذه اللعبة. هناك بعض المستويات الصعبة ولكن هناك أيضًا بعض المستويات السهلة.

احصل على تلميحات
ستحصل أيضًا على تلميحات في هذه اللعبة. ستساعدك هذه التلميحات على إكمال هذه المستويات بسهولة. يمكنك أيضًا شراء هذه التلميحات في هذه اللعبة ، وستحصل أيضًا على هذه التلميحات مجانًا في هذه اللعبة.

تخصيص الاعدادات
هناك بعض الإعدادات في هذه اللعبة التي يمكنك تغييرها واستخدامها وفقًا لتعديلاتك. يمكنك بسهولة تخصيص جميع الإعدادات.

نمط مزدوج
هناك أوضاع مزدوجة متاحة في هذه اللعبة. يمكنك لعب هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال وعلى الإنترنت أيضًا. كلا الوضعين متاحان مجانًا في هذا الإصدار. هذه الأوضاع سهلة الاستخدام.

المكافآت
يمكنك أيضًا الحصول على المكافآت التي يمكنك الحصول عليها بعد إكمال المستويات. تختلف هذه المكافآت عن بعضها البعض. ستحصل على مكافآت مختلفة بعد التنافس في جميع مستويات هذه اللعبة.

ميزات وزارة الدفاع
نقود لا محدودة
سوف تحصل على عملات غير محدودة في إصدار وزارة الدفاع. يمكنك استخدام هذه العملات غير المحدودة لفتح أشياء مختلفة في هذه اللعبة. يمكنك الحصول على هذه العملات غير المحدودة مجانًا. هذه العملات غير المحدودة هي الميزات التي ستحصل عليها في هذا الإصدار فقط.

الإعلانات الممنوعة
تم حظر جميع الإعلانات في هذا الإصدار. يمكنك لعب هذه اللعبة خالية من الإعلانات. إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة بدون إعلانات يمكنك تنزيل هذا الإصدار. لن يكون هناك أي إزعاج في هذا الإصدار.

احصل عليه مجانًا
هذا الإصدار هو الإصدار المجاني. يمكنك تنزيل هذه النسخة المعدلة مجانًا من الإنترنت.

خاتمة
هذه لعبة ألغاز فريدة من نوعها. هذه اللعبة فريدة وكذلك مجانية. يمكنك الحصول على هذه اللعبة مجانا. هناك العديد من المستويات مع أنواع مختلفة من الصعوبة. يمكنك لعب هذه اللعبة بسهولة. هذه لعبة فريدة من نوعها ولكن يمكنك فهم هذه اللعبة بسهولة. لا يوجد شيء يزعجك أثناء لعبك للعبة. يجب أن تجرب هذه اللعبة مجانا. احصل على هذه اللعبة لهاتفك المحمول والعبها مجانًا.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *