MOD

لعبة Gunship Battle Mod مهكره للاندرويد

v2.8.21
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 2,432,413
تطوير
JOYCITY Corp.
التاريخ
July 1, 2023
الـحـجـم
164.06 MB
نسخة الإصدار
v2.8.21
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Gunship Battle هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد حيث يتعين عليك قيادة مروحيات قتالية وإكمال المهام المعينة. تطير مروحيات مجهزة بأسلحة وتدمير قواعد العدو لغزو المنطقة. تحتوي هذه اللعبة على رسومات مذهلة مع تأثيرات بصرية وتأثيرات صوتية مذهلة. هناك الكثير من المهام التي ستجعلك تلعب اللعبة لساعات.

تصبح كل مهمة صعبة كلما تقدمت في اللعبة. ضوابط هذه اللعبة سريعة الاستجابة ويمكنك بسهولة تعلم الطيران بطائرات الهليكوبتر. هذه اللعبة تشبه محاكاة طائرات الهليكوبتر حيث عليك أن تكون واقعيًا إذا كنت تريد الطيران والتحكم في طائرات الهليكوبتر. هناك الكثير من طائرات الهليكوبتر المتقدمة المتاحة في اللعبة والتي يمكنك فتحها وشرائها.

يمكنك ترقية مروحيتك بسهولة لتعزيز قدراتها. احصل على أسلحة ومعدات مختلفة على مروحيتك لجعلها مروحية قتالية ومقاتلة بالكامل. يمكنك فتح كل شيء في اللعبة وسنخبرك في هذا المقال.

ما هو Gunship Battle APK؟
Gunship Battle هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد مذهلة حيث تكون طيار مروحية وعليك تدمير قواعد العدو. تطير بطائرات الهليكوبتر القتالية وأطلق النار على أعدائك لتدميرهم. يحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية مع عناصر تحكم سهلة.
هناك الكثير من الأسلحة الفتاكة التي يمكنك تجهيزها على طائرات الهليكوبتر الخاصة بك. هناك العديد من طائرات الهليكوبتر المقفلة ولكن يمكنك إكمال المهام لفتح كل شيء في اللعبة. هناك وضع مهمة حيث يمكنك إكمال مهام شيقة للتقدم في اللعبة. إنه مجاني تمامًا للتنزيل ويمكنك بسهولة الحصول على أحدث إصدار من موقعنا.

ما هو Gunship Battle Mod APK All Unlocked؟
تحتوي Gunship Battle على نسخة معدلة حيث يتم فتح كل شيء بالكامل. يمكنك بسهولة الحصول على هذه النسخة المعدلة والاستمتاع بأموال غير محدودة في اللعبة. يحتوي المتجر داخل اللعبة على كل شيء مجانًا ويمكنك شراء ما تريد. يتم فتح جميع طائرات الهليكوبتر والأسلحة بالكامل في اللعبة. لا يتعين عليك إكمال المهام من أجل فتح عناصر مختلفة لأن جميع المهام قد اكتملت بالفعل. إنها نسخة خالية من الإعلانات من اللعبة مما يعني أنك ستحصل على طريقة لعب نظيفة.

رسومات لا تصدق
تتميز Gunship Battle برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ومذهلة مع تأثيرات بصرية فريدة. لديها خريطة ضخمة حيث يمكنك الطيران بطائرات هليكوبتر واستكشاف مواقع مختلفة. ابحث عن قواعد العدو وقم بتدميرها باستخدام أسلحة مختلفة. يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة للرماية والتأثيرات المرئية مما يجعل اللعبة أكثر واقعية. لها تأثيرات صوتية واقعية للأسلحة والمروحيات. تم تحسين الرسومات بدرجة عالية ولا تسبب تأخيرًا في الأجهزة المنخفضة النهاية.

ضوابط سهلة
يحب الناس الضوابط السهلة لأن عناصر التحكم البسيطة تجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة للاهتمام. لن تجد صعوبة في تعلم واستخدام الضوابط في هذه اللعبة. هناك نوعان مختلفان من تخطيطات التحكم في اللعبة يمكنك الاختيار من الإعدادات. يمكنك استخدام عناصر التحكم في الإمالة حيث تحتاج فقط إلى إمالة جهازك للتحكم في مروحيتك. تتوفر أيضًا أزرار شاشة تعمل باللمس للتحكم في مروحيتك.

طائرات هليكوبتر مختلفة
Gunship Battle هي لعبة إطلاق نار حيث تكون طيارًا لطائرة هليكوبتر وتحتاج إلى إسقاط أعدائك. هناك مجموعة واسعة من طائرات الهليكوبتر في اللعبة وكل منها مختلف وحديث. تم تصميم طائرات الهليكوبتر بشكل مثالي وتبدو واقعية للغاية. بعض المهام صعبة للغاية لدرجة أنك تحتاج إلى طائرة هليكوبتر قوية. أكمل المهمات للحصول على المال وشراء طائرات هليكوبتر مختلفة من اختيارك.

وضع المهمة
الألعاب غير مكتملة بدون مهام ويحب الناس إكمال المهام والحصول على المكافآت. تحتوي لعبة الحركة هذه على وضع مهمة مذهل ووضع الحلقة حيث يمكنك لعب العديد من المهام. بعض المهام بسيطة وبعض المهام يصعب إكمالها والتي تحتاج إلى طائرات هليكوبتر وأسلحة متقدمة. يمكنك بسهولة تسليح طائرات الهليكوبتر والمروحيات الخاصة بك حتى تتمكن من تدمير قواعد أعدائك.

لعب مجاني
Gunship Battle هي لعبة مجانية تمامًا. هناك الكثير من العناصر المقفلة ولكن يمكنك بسهولة الحصول عليها مجانًا كلما تقدمت في اللعبة. إنها لعبة آمنة تمامًا ولا تحتوي على أي نوع من الفيروسات مثل البرامج الضارة وبرامج التجسس والديدان والمزيد. ليس من الصعب الحصول على هذه اللعبة لأنها متوفرة على موقعنا مجانًا.

طائرات هليكوبتر غير مقفلة
Gunship Battle Mod هي النسخة المخترقة من اللعبة حيث لا تحتاج إلى إكمال المهام من أجل الحصول على كل شيء في اللعبة. يتم فتح جميع طائرات الهليكوبتر والأسلحة بالكامل في اللعبة. يمكنك اختيار المروحية والسلاح المفضل لديك والبدء في تدمير أعدائك. يحتوي هذا الإصدار المعدّل على طريقة لعب أفضل لأن جميع الإعلانات تمت إزالتها بالكامل منه.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *