تحميل APK MODإشترك على التلجرام
0/5 الأصوات: 0
تطوير
EVL PPY
التاريخ
Jun 24, 2023
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
1.5
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة سباق ديناميكية عالية الجودة مع عناصر من الحركة المتفجرة ، تتطور قصتها في عالم مدمر بعد نهاية العالم الجهنمية. قضى فيروس مميت غير معروف على البشرية كلها تقريبًا ، ويصادف أن يختبئ بعض الناجين في الأبراج المحصنة المظلمة والألغام القاتمة والكهوف العميقة ، ولكن لا يزال يتعين على الناس في بعض الأحيان الخروج إلى السطح.

أحد هؤلاء البشر غير المصابين ، غير المتأثرين بالفيروس القاتل ، كنت أنت. كل شيء آخر تفتخر به مالك سيارة رائعة ومجهزة بمدافع رشاشة قوية وأسلحة أخرى.

اجلس في قمرة القيادة في سيارته المتقدمة واذهب إلى السطح ، حيث ستتوقع بعض العوالم الضخمة ، والتي تنقسم إلى أكثر من أربعين مستوى ، وعدد لا يصدق من الفخاخ الخطرة ، والكثير من المعارضين المدججين بالسلاح وما إلى ذلك.

تتميز طريقة اللعب بديناميكيات ممتازة ، وتجمع بين عناصر من مسابقات السباقات والحركة المثيرة ، وستمنح التأثيرات الرسومية الرائعة للمستخدمين فرصة رائعة للاستمتاع الكامل بـ “سحر” عالم ما بعد نهاية العالم القاسي. لعبة على أي حال تحتاج إلى التقاطها ، الانخراط في سباقات السباقات التي لا تقبل المنافسة لأصدقائهم ، ودعوتهم إلى Gun Rider.

التحديثات الجديدة

Performance Optimizations.

صور المقال

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *