تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 1,016,707
تطوير
GIANTS Software
التاريخ
Jun 25, 2024
الـحـجـم
105.33 MB
نسخة الإصدار
v1.4.8.1 MOD APK [Unlimited Money/Unlocked]
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

نلعب الكثير من الألعاب غير الواقعية ولكن لعبة Farming Simulator 14 ستقربك من الحياة الطبيعية لأنها ستعلمك بالإجراءات الأساسية للزراعة. في هذه اللعبة ، يجب عليك تطوير مزرعتك الخاصة ولكي تصبح مزارعًا أفضل ، عليك إكمال الوضع الوظيفي. سيساعدك في الحصول على نقاط خبرة وعليك إكمال جميع المهام في هذا الوضع لفتح أوضاع أخرى.

يمكنك استخدام آلات زراعية متعددة في هذه اللعبة ستساعدك على جني المحاصيل ومن أجل جني الأرباح ، يمكنك بيع هذه المحاصيل للبائعين والسوق أيضًا. ستسمح لك هذه اللعبة بالاعتناء بالحيوانات المختلفة وعليك أيضًا الحصول على العلف والطعام لها.

احصل على FS 14 APK الآن!

FS 14 هي لعبة محاكاة للزراعة حيث يتعين عليك تطوير مزرعتك الخاصة بمساعدة آلات زراعية مختلفة. في هذه اللعبة ، عليك إكمال مهام مختلفة. على سبيل المثال ، عليك أن تحصد المحاصيل وعليك أن تزرع البذور. يمكنك أيضًا اختيار المحاصيل التي تريد زراعتها في مزرعتك وشراء الماشية التي ستساعدك على تحسين عملك.

ميزات FS 14 APK

تعلم الزراعة

ستتيح لك هذه اللعبة التعرف على تقنيات الزراعة المختلفة وكيف يمكنك استخدام الآلات الزراعية لتحسين تربة مزرعتك. يمكنك زراعة محاصيل مختلفة في مزرعتك.

مهام كاملة

في هذه اللعبة ، سيتعين عليك إكمال مهام مختلفة من أجل جني الأرباح وسيتعين عليك زراعة أنواع معينة من المحاصيل ، كما يتعين عليك حصاد المحصول بمساعدة الآلات الخاصة بك.

آلات الزراعة المتعددة

هذه لعبة محاكاة زراعية حديثة ستحصل فيها على العديد من آلات الزراعة التي ستساعدك على تحسين حالة مزرعتك. يمكنك بسهولة حصاد المحاصيل وتحسين حالة مزرعتك بمساعدة منهم.

اختر المحاصيل

ستسمح لك هذه اللعبة باختيار محاصيل معينة تريد زراعتها. أنت بحاجة إلى زراعة المحاصيل ذات القيمة العالية والتي يمكن زراعتها بسهولة في مزرعتك. عليك أيضًا اختيار المحاصيل وفقًا للموسم الجاري.

شراء الماشية

يمكنك أيضًا شراء الماشية لمزرعتك حتى تتمكن من زيادة تنوع المنتجات. عليك أن تعتني بالحيوانات وعليك أن تزودهم بالطعام حتى يتمكنوا من النمو ومساعدتك في عملك.

بيع المنتجات الخاصة بك

بعد حصاد المحاصيل وإنتاج المنتجات من الماشية ، يمكنك نقلها إلى السوق وبيعها للحصول على الربح. يمكنك استخدام هذا الربح لتحسين حالة مزرعتك وشراء آلات جديدة.

البعثات كاملة

تحتوي هذه اللعبة على العديد من المهام والتحديات اليومية التي يجب عليك إكمالها من أجل الحصول على المكافآت والمكافآت.

العب مع الاصدقاء

هذه هي اللعبة التي يمكن لعبها مع أصدقائك كما أنها تحتوي على وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. في هذا الوضع ، يمكنك أيضًا التنافس مع لاعبين آخرين في هذه اللعبة.

ماكينات غير مقفلة

إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الآلات المختلفة المتوفرة في هذه اللعبة ، فيجب عليك تنزيل لعبة FS 14 Pro APK.

عملة غير محدودة

في الإصدار الاحترافي من FS 14 ، ستتمكن من الحصول على عملات غير محدودة ستساعدك على زيادة مساحة مزرعتك وشراء آلات جديدة.

لماذا يحب الناس FS 14 Pro APK؟

الناس معجبون بـ FS 14 Pro Apk لأن هذا الإصدار يوفر لهم كل أنواع الآلات المتوفرة في هذه اللعبة ولا يتعين عليهم إكمال أي مهام لإلغاء تأمينهم ؛ سيحصلون أيضًا على عملة لعبة غير محدودة حتى يتمكنوا من شراء الماشية والمحاصيل المختلفة بسهولة.

تحميل FS 14 Pro APK أحدث إصدار 2024

إذا حصلت على الإصدار المحترف من FS 14 ، فستتمكن من تحسين ظروف مزرعتك لأنها توفر لك عملة لعبة غير محدودة. لكنك تحتاج إلى شراء النسخة الاحترافية بالمال.

FS 14 APK 2024 تحميل

FS 14 APK 2024 هو الإصدار المتقدم من هذه اللعبة الذي يحتوي على جميع الميزات الجديدة.

الملخص النهائي

FS 14 هي لعبة ستعلمك بأساليب الزراعة المختلفة وستساعدك أيضًا على تنمية مزرعة ستساعدك في جني الأرباح. إذا كنت ترغب في الحصول على أموال غير محدودة ، فيمكنك تنزيل الإصدار المحترف من هذه اللعبة.

أسئلة وأجوبة

س: كيف تحصل على محاصيل جديدة في FS 14 APK؟
يمكنك شراء محاصيل جديدة من المتجر في هذه اللعبة.

س: من هو مطور FS 14 APK؟
GIANTS A Software هو مطور FS 14 APK.

صور المقال

فيديو

1 تعليقات على "لعبة FS 14 مهكره للاندرويد"

  1. why would a creditor Refuse an iva هو يقول:

    Hello there, just became aware of your blog through Google, and found that it’s really informative.
    I’m gonna watch out for brussels. I will appreciate if you continue
    this in future. A lot of people will be benefited
    from your writing. Cheers!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *