MOD

لعبة From the Sea مهكره للاندرويد

v2.0.7 Unlimited Money and Diamond
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.2/5 الأصوات: 109,015
تطوير
MASILGAMES
التاريخ
Sep 28, 2023
الـحـجـم
44.28 MB
نسخة الإصدار
v2.0.7 Unlimited Money and Diamond
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

من البحر هي لعبة حرب ستستكشف فيها جزرًا مختلفة. ومن هناك، عليك أن تطير بطائراتك الحربية لتقاتل الإرهابيين الذين يقومون بإحداث انفجارات في المدينة. يمكنك الاستفادة من عناصر التحكم والإيماءات المختلفة التي تعمل باللمس للتحكم في طائرتك. تحتوي هذه اللعبة على العديد من المهام التي ستساعدك على أن تصبح أفضل في هذه اللعبة. يمكنك أيضًا الانضمام إلى قوى أخرى للحصول على بعض المكافآت الخاصة لطائراتك.

ستتيح لك هذه اللعبة إنشاء مهامك المخصصة التي يمكنك من خلالها تحديد الموقع ونوع المهمة التي تريد لعبها. ستسمح لك هذه اللعبة أيضًا باختيار مستوى الصعوبة ويمكنك أيضًا أن تكون جزءًا من المهام الزمنية في هذه اللعبة.

احصل على من البحر APK الآن!
من البحر هي لعبة تعتمد على الطائرات الحربية. في هذه اللعبة، عليك القتال ضد الجيش المنافس لحماية بلدك. هناك أنواع مختلفة من الطائرات الحربية في هذه اللعبة يمكنك الحصول عليها ويمكنك أيضًا إنشاء مهام مخصصة عن طريق تحديد مستوى الصعوبة. تحتوي هذه اللعبة أيضًا على مهام تعتمد على الوقت ويمكنك أيضًا أن تكون جزءًا من وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

ميزات من البحر APK
تخصيص الضوابط
تحتوي لعبة From the Sea على عناصر تحكم قابلة للتخصيص حتى تتمكن من التحكم في طائرتك بسهولة. في هذه اللعبة، عليك مهاجمة الطائرات الحربية الأخرى وعليك أيضًا تفادي هجماتها. ولهذا السبب عليك أن تكون دقيقًا جدًا أثناء التحكم في طائرتك.

طائرات حربية متعددة
تتميز هذه اللعبة بطائرات حربية متعددة وكل منها لها شدة مختلفة للقتال في ساحة المعركة. ستكون قادرًا على فتح هذه الطائرات الحربية من خلال إكمال المهام.

إنشاء البعثات الخاصة بك
تتيح لك هذه اللعبة إنشاء مهامك الخاصة. يمكنك بسهولة تحديد الموقع الذي تريد التنافس فيه مع الطائرات الأخرى، ويمكنك أيضًا تحديد نوع الطائرات ومستوى صعوبة المهام.

حدد مستوى الصعوبة
تحتوي هذه اللعبة على ثلاثة مستويات صعوبة. إذا كنت مبتدئًا، فنوصيك بالبدء من مستوى المبتدئين حيث سيساعدك ذلك على التعرف على عناصر التحكم. تتميز هذه اللعبة أيضًا بمستوى الصعوبة الصعب.

التحديات القائمة على الوقت
تحتوي هذه اللعبة على تحديات تعتمد على الوقت حيث يتعين عليك إكمال هدفك في الوقت المحدد حتى تتمكن من الحصول على المكافآت الموعودة.

ابتكار استراتيجيات جديدة
يمكنك ابتكار استراتيجيات جديدة لهزيمة منافسك وحماية نفسك من هجماته.

الحصول على الأسلحة العسكرية
هناك الكثير من الأسلحة والصواريخ العسكرية المذهلة التي يمكنك تجهيز طائرتك بها. يمكنك الحصول على هذه الأسلحة العسكرية للقيام بمهام مختلفة حتى تصبح طائراتك أكثر قوة وقدرة بما يكفي للتعامل مع أعدائك.

التنافس مع الآخرين
يمكنك أن تكون جزءًا من المهام عبر الإنترنت لهذه اللعبة حيث يتعين عليك هزيمة لاعبين آخرين حتى تصبح الفائز النهائي.

طائرات حربية مفتوحة
إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الطائرات الحربية دون أي قيود، فأنت بحاجة إلى تنزيل تطبيق From the Sea Pro apk على جهازك.

أوضاع غير مقفلة
في الإصدار الاحترافي من From the Sea، يتم فتح جميع الأوضاع المختلفة لهذه اللعبة وهي متاحة للمستخدمين.

لماذا يحب الناس From the Sea Pro APK؟
يحب الأشخاص تطبيق Sea pro APK لأن هذا الإصدار سيزودهم بطائرات حربية غير مقفلة ستساعدهم على هزيمة منافسيهم. يمكنهم بسهولة أن يصبحوا جزءًا من أي من الأوضاع المفضلة لديهم دون الحاجة إلى فتحها من خلال جمع نقاط الخبرة.

تنزيل From the Sea Pro APK أحدث إصدار 2023
إذا قمت بتنزيل الإصدار الاحترافي من From the Sea، فيمكنك بسهولة هزيمة منافسيك حيث يتم فتح جميع الطائرات الحربية في هذا الإصدار. لكن الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذه الطائرات هي دفع رسوم الاشتراك في هذه اللعبة.

تحميل من البحر APK 2023
إذا كنت ترغب في الحصول على جميع التحديثات الجديدة لهذه اللعبة، فيمكنك تنزيل From the Sea APK 2023 من موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
From the Sea هي لعبة حرب حيث يتعين عليك تطوير استراتيجيات جديدة من أجل هزيمة منافسيك. عليك أن تنتقل إلى مواقع مختلفة للقتال مع الطائرات الحربية التي تطلق الصواريخ. يمكنك إنشاء مهامك الخاصة في هذه اللعبة، وإذا كنت ترغب في الحصول على طائرات غير مقفلة، فيمكنك تنزيل نسختها الاحترافية.

الأسئلة الشائعة
س: كيف يمكنك فتح مهام جديدة في From the Sea APK؟
لفتح مهمات جديدة في هذه اللعبة، عليك جمع ما يكفي من نقاط الخبرة.

 

س: هل يمكنني اللعب من البحر دون الاتصال بالإنترنت؟
نعم، يمكنك اللعب من البحر دون اتصال بالإنترنت.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *