تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 134,335
تطوير
SkisoSoft
التاريخ
Aug 24, 2023
الـحـجـم
70.99 MB
نسخة الإصدار
v1.4.8
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Fire Engine Simulator هي لعبة ستلعب فيها دور رجل الإطفاء. في هذه اللعبة، عليك أن تلعب دور سائق شاحنة إطفاء وعليك الوصول إلى مواقع مختلفة أينما اندلع الحريق. عليك إطفاء النار وإنقاذ الناس من النار أيضًا.

هناك شاحنات إطفاء مختلفة في هذه اللعبة وكل منها لديه قدرات مختلفة. يمكنك الحصول عليها بمساعدة المال واستخدامها في المهام التي عليك القيام بها في هذه اللعبة. يمكنك أيضًا ترقية شاحناتك لزيادة قدراتها.

ما هو Fire Engine Simulator APK؟
محاكاة Fire Engine مثيرة جدًا للاهتمام. في هذه اللعبة سوف تلعب دور سائق سيارة الإطفاء. عليك الوصول إلى أماكن مختلفة في المدينة لإطفاء الحريق حتى تتمكن من إنقاذ الناس. عليك أيضًا إنقاذ الأشخاص العالقين في النار ولكن لهذا الغرض يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الشاحنات المتوفرة في اللعبة. يجب عليك شرائها بمساعدة المال، ويمكنك أيضًا ترقية شاحناتك.

أفضل ميزات Fire Engine Simulator MOD APK
السيطرة على الشاحنات الخاصة بك بكفاءة
يحتاج الناس إلى شاحنات الإطفاء في حالات الطوارئ ولهذا السبب يجب أن تكون سريعًا جدًا للوصول إلى وجهة معينة ولهذا يجب أن يكون لديك بعض أوامر التحكم الفعالة.

نوع مختلف من شاحنات الإطفاء
هناك أنواع مختلفة من شاحنات الإطفاء. على سبيل المثال، تتمتع بعض شاحنات الإطفاء بسعة مائية كبيرة وبعضها مزود بمعدات مختلفة ستساعدك على إنقاذ الأشخاص بسهولة.

بيئات مختلفة
هذه لعبة عالم مفتوح مما يعني أنه عليك التجول في أجزاء مختلفة من المدينة وعليك الوصول إلى أماكن مختلفة في المدينة لإطفاء الحريق.

اخماد الحريق
باعتبارك رجل إطفاء، فإن مهمتك الرئيسية هي إخماد الحريق وإنقاذ الناس. ولهذا الغرض، عليك أن تكون في حالة تأهب شديد.

تعديل الشاحنات الخاصة بك
إذا كنت ترغب في جعل شاحنتك فعالة وتغيير مظهرها، فهناك أيضًا خيار لتعديلها. سيساعدك ذلك على إضافة معدات مختلفة إلى شاحناتك ويمكنك حتى تغيير لونها.

احفظ تقدمك
إذا كنت تريد حفظ تقدمك في هذه اللعبة، فيمكنك ربطه بحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. كما سيوفر لك الكثير من الامتيازات.

ما هو استخدام Mod of Fire Engine Simulator APK؟
في Fire Engine Simulator Mod APK، يمكنك تخصيص شاحناتك مجانًا مما يعني عدم الحاجة إلى إنفاق الأموال لإضافة معدات مختلفة إلى شاحناتك. يمكنك أيضًا الحصول على شاحنتك المفضلة دون أي أموال. يوفر لك هذا الإصدار Mod عملة لعبة غير محدودة ستساعدك على ترقية شاحناتك.

ميزات جديدة في Fire Engine Simulator MOD APK
تعديلات مجانية
يوفر Fire Engine Simulator Mod APK تعديلات مجانية على شاحناتك مما يعني أنك لن تضطر إلى إنفاق حتى فلس واحد لتخصيصها.

الشاحنات مقفلة
ليست هناك حاجة لفتح أي شاحنة ستكون لعبة لأنها متاحة لك بالفعل.

عملة اللعبة غير محدودة
سيكون لديك عملة لعبة غير محدودة في هذا الإصدار المعدل. بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة ترقية شاحنتك وتزويدها بمعدات مختلفة.

لا يوجد إعلان
النسخة المعدلة من Fire Engine Simulator خالية من الإعلانات.

إجراءات تنزيل Fire Engine Simulator MOD APK
يوجد رابط تنزيل متاح في هذه المقالة ويمكنك النقر عليه لتنزيل Fire Engine Simulator Mod APK. بعد الضغط على الرابط، يمكنك رؤية خيار التنزيل. انقر على هذا الخيار وسيبدأ التنزيل. بعد الانتهاء من التحميل يمكنك تثبيته.

لماذا يستحق Fire Engine Simulator MOD APK التنزيل؟
الأمر يستحق ذلك لأنه سيكون لديك تخصيصات مجانية في هذه اللعبة مما يعني أنك لن تضطر إلى جمع الأموال لتغيير مظهر شاحنتك وليس هناك حاجة إلى إنفاق الأموال للحصول على شاحنات رجال الإطفاء المفضلة لديك.

خاتمة
هذه لعبة مغامرة حيث عليك زيارة أماكن مختلفة وإنقاذ الناس من الحرائق القاتلة. يمكنك استخدام طرق مختلفة لإيقاف الحريق، وإذا كنت تريد التخلص من القيود، فيمكنك تنزيل Fire Engine Simulator Mod APK.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *