MOD

لعبة Fighter Pilot HeavyFire مهكره للاندرويد

1.2.44 أموال غير محدودة
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.3/5 الأصوات: 6,616
تطوير
Threye Games
التاريخ
Jun 28, 2023
الـحـجـم
121MB
نسخة الإصدار
1.2.44 أموال غير محدودة
عدد التحميلات
500,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

FighterPilot: HeavyFire هي لعبة محاكاة طائرة ثلاثية الأبعاد ولعبة مغامرات سريعة الخطى ، حيث تخطو إلى حذاء طيار مقاتل وتطير بعضًا من أكثر الطائرات القتالية النفاثة شهرة في عصر المودم محملة بقوة نيران ثقيلة حقيقية ، مع توفير الهواء القريب دعم المعركة للجيش والوحدات البحرية المشاركة في الحرب أدناه.

جرب إثارة الطيران وأنت تقود بعضًا من أكثر الطائرات الحربية فتكًا على الإطلاق. اللعبة مجانية تمامًا ، وتعمل دون اتصال بالإنترنت ، ولها ميزات رائعة مثل: –

اختر طائرة من مجموعة مميزة مثل: –
• الطائرات النفاثة من عصر الحرب الباردة مثل Jaguar و Su-25.
• الطائرات ذات الأجنحة المتأرجحة “Go faaasst” مثل Mig-27 و Tornado! شاهد تلك الأجنحة تطوى للخلف وأنت تقوم بالتكبير بعيدًا!
• A10 Warthog الأيقوني ، أفضل حربية دعم جوي قريب في العالم ، لا يعتبر أقل من دبابة طيران! وحدات من الجيش تحب عندما تكون هذه الطائرة في تحليق فوقها.

نظام الحظيرة التقدمي
• تقدم عبر الطبقة الأساسية للطائرات وفتح مستويات أكثر تقدمًا مثل A10 Warthog.
• قم بتوسيع أداء طائرتك عن طريق ضبط معايير المحرك والدروع والمدفعية.
• قم بتحميل الطائرة بأسلحة مستوحاة من العالم الحقيقي ، من الصواريخ إلى الصواريخ ، إلى بعض القنابل التي تلحق الضرر بمساحة كبيرة! في كل خطوة ، ستزيد من استعدادك للمعركة للحرب.

مرئيات غامرة في محاكاة ثلاثية الأبعاد كاملة
• تطير حول مجموعة متنوعة من البيئات عبر الجبال والصحاري والشواطئ.
• افتح جلود مختلفة لطائرتك المفضلة – مستوحاة من مظاهر الحياة الواقعية لهذه الطائرات من مشغليها.

المستويات التقدمية
• عندما تصبح أكثر راحة في التعامل مع طائراتك ، ستصبح المستويات أكثر صعوبة لاختبار مهاراتك المكتسبة حديثًا. A10 Warthog هي الطائرة الأكثر تقدمًا في ترسانتك.

استمتع بتجربة جهاز محاكاة ثلاثي الأبعاد ، يتيح لك الطيران والنمو مع اللعبة من حيث مهاراتك وقدراتك ، ويفتح المزيد والمزيد من الطائرات والمستويات ، بل ويتيح لك تسريع هذه الوتيرة من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق ، والإعلانات بمكافأة ، أو حتى عن طريق إحالة الأصدقاء.

خذ وقتك في استكشاف المستويات الجميلة المصنوعة يدويًا ، بينما تستمر في تحسين مهاراتك في التعامل مع الطائرة وتصبح الطيار المقاتل الأسرع والأسرع والأكثر إنجازًا هناك.

قبل بدء مستوى في Fighter Pilot: HeavyFire ، يمكنك غالبًا اختيار طائرة للمشاركة في المستوى. يمكن للاعبين رؤية مجموعة متنوعة من المقاتلين بتصاميم وأنماط مختلفة ستجدها جذابة. في الوقت نفسه ، لديهم جميعًا إحصاءات مصاحبة يجب عليك أخذها في الاعتبار وقضاء الكثير من الوقت لإلغاء القفل. الكل يريد أن يطير بمقاتل مثير للإعجاب ويتقدم في الألعاب الصعبة.

 

نظام الشاشة الذي سيجده اللاعبون متنوع ويزداد مستوى الصعوبة بشكل مستمر. النقطة المشتركة لهذه المستويات هي نظام التصنيف الذي يقل عن عدد النجوم. يمكن للجميع رؤية المهام ويريدون إكمالها بأفضل طريقة ممكنة. في الوقت نفسه ، بمرور الوقت ، يضطرون إلى تحسين مهاراتهم عندما لا يكون الأعداء مجرد مبان ، ويشنون هجمات أساسية كما في المستويات الأولى.

التحديثات الجديدة

Bug Fix's
some users where experiencing crashes on refer invite button.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *