MOD

لعبة FarmVille 3 Farm Animals مهكرة للأندرويد

MOD APK v1.34.39188 (أموال غير محدودة)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.6/5 الأصوات: 148,794
تطوير
Zynga
التاريخ
Dec 4, 2023
الـحـجـم
150.56 MB
نسخة الإصدار
MOD APK v1.34.39188 (أموال غير محدودة)
عدد التحميلات
5,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة فارمفيل FarmVille 3 Farm Animals مهكرة للأندرويد – تم إطلاق اللعبتين الأولى والثانية ضمن السلسلة التي تحمل الاسم المتساوي في عامي 2009 و2010 على التوالي. ساعدت Zynga، التي أنتجت فيما بعد عددًا متواضعًا من ألعاب الهاتف المحمول، في إنشاء الدفعة الثالثة. ولكن هذه المرة، تسير الشركة في اتجاه غير عادي وتحرر الألعاب لنظام Android. اللعبة الأكثر شهرة حيث يمكنك تحسين الغطاء النباتي والاعتناء بالحيوانات ثم بيع المزيد مقابل المال هي لعبة FarmVille 3 MOD APK.

يمكنك استخدام هذه الأموال لتكبير شركتك بسرعة. يمكنك حتى بناء فندق لنفسك! علاوة على ذلك، يمكنك تأثيث منزلك بعناصر مختلفة لتجعله يبدو وكأنه الجنة. تحتوي اللعبة على العديد من الحيوانات المختلفة التي يمكنك جمعها. تنتمي العديد من الحيوانات إلى نفس العائلة، لذلك لا يقتصر التنوع الحيواني على نوع واحد فقط. يتم استخدام ثلاث فئات من خلال تجميع كافة الحيوانات.

سيتولى المشارك عباءة أحد سكان الريف الذي تم منحه قطعة أرض صغيرة. مع وجود هذا النظام، يجب عليه التعامل مع البذر والجني وتربية الماشية والعديد من الأنشطة البستانية الأخرى لمنحهم الدعم الكامل حتى يتمكنوا من اللعب بالمستوى الأمثل والاستمتاع به. يمكنهم الوصول إلى جميع الشخصيات والقصص لتعزيز تجربة اللعب الخاصة بهم بشكل أكبر مع التحكم في كيفية إعداد كل شيء، ويحتاجون فقط إلى تنزيل التطبيق للاستمتاع الكامل بميزاته الفريدة!

ملاذ لأولئك الذين يحبون المزارع

يمكن لمستخدمي MOD APK استكشاف أعمال المزرعة على نطاق واسع بسهولة وباستخدام مراكز رائعة. تتمتع هذه الرياضة بالعديد من الفوائد المحددة لأولئك الذين يجربون زراعة نباتاتهم. ولتطويرها بشكل جيد، استخدم المعدات والمواد والأسمدة والسماد والمبيدات الحشرية والمبيدات الحشرية. اختر من بين المحاصيل المختلفة، بما في ذلك القمح والذرة والشعير والخردل وغيرها الكثير، لزراعتها ورعايتها مع اتباع جميع الإجراءات المعمول بها بحذر والعمل ضمن حدود التطبيق العملي. في اللعبة الشهيرة، تقوم بزراعة النباتات ثم حصادها لبيعها لتحقيق الأرباح.

يجب تربية الحيوانات من أجل الربح.

يمكن لمستخدمي هذه اللعبة جني الأموال من خلال تربية بعض الماشية، بما في ذلك الماشية والماعز والأغنام والدجاج والدجاج والجاموس والخنازير وما إلى ذلك. تحقق هذه الحيوانات أكبر قدر من المبيعات من خلال بيع منتجاتها الثانوية. عليك أن تأخذ الأولوية في بناء الأشياء أولاً وتنسى الأمور المالية. تزويد هذه الحيوانات بجميع احتياجاتها الغذائية والغذائية وإمدادات لا نهاية لها من الحب الذي يمكن التعبير عنه من خلال الأنشطة المختلفة. كن ملتزمًا بجمع كل شيء معًا بالحب والرعاية.

الانخراط في الأنشطة ذات الاتجاهات المتعددة

يمكنك إنشاء هياكل مختلفة في اللعبة، بما في ذلك شراء الحيوانات وغيرها من العناصر. حاول الكاتب أن يجعل اللاعبين يشعرون بالراحة قدر الإمكان مع أسلوبه. وبالتالي، تذكر تنزيل هذا البرنامج وابدأ بالمقامرة على الفور! ستمنحك البنية التحتية والمباني المتنوعة والمزارع الكبيرة والمرافق الأخرى تجربة لعب أفضل.

تطوير حرم النبات

يعد تطوير الحرم الجامعي للمحاصيل جانبًا مهمًا في لعبة Mod APK وألعاب المزرعة الأخرى. لا يمكن للاعبين بناء المصانع أو تربية الماشية القيمة في بداية اللعبة، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لكسب المال هي زراعة المحاصيل الغذائية. المحصولان الغذائيان الأساسيان اللذان تحتاج إلى زراعتهما في بداية اللعبة هما الأرز والقمح. في ملف APK الخاص باللعبة، تعد هذه المحاصيل الغذائية سهلة النمو ويسهل أيضًا صيانتها ويمكن حصادها بسرعة لتحقيق مكاسب طويلة المدى للاعبين.

نقود لا محدودة

سيتيح لك هذا البرنامج المعدل الحصول على نقود غير محدودة في اللعبة لشراء شيء تريده دون إزعاجك بشأن استنزاف مواردك المالية. بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق MOD هذا مجاني تمامًا، مما يعني أنه لا يوجد شيء يمنعك من استخدامه للتفوق على منافسيك.

أبدا الحيوانات الجائعة

إذا كنت مثلي، فأنت تحب الحيوانات. أنت أيضًا لا تحب رؤيتهم يعانون من الجوع. أنا متحمس لإخبارك عن لعبة Never Hungry Animals في لعبة Apk هذه. يضمن هذا الوضع أن حيواناتك لن تشعر بالجوع مرة أخرى أبدًا. سيكون لديهم دائمًا معدة ممتلئة، مهما كان الأمر. وهذا يعني أنه يمكنك التركيز على أشياء أخرى وعدم القلق بشأنها. إنه أسلوب رائع لأي شخص يحب الحيوانات ولا يريد أن يراها جائعة.

لا اعلانات

يعد تطبيق MOD هذا واحدًا من أفضل التطبيقات المتاحة لأنه لا يحتوي على أي إعلانات! هذا صحيح؛ يمكنك لعب هذه اللعبة دون القلق بشأن ظهور تلك الإعلانات المزعجة ومقاطعة طريقة لعبك. يعد هذا تعديلًا ممتازًا لأي شخص يريد الاستمتاع بلعبته دون الاضطرار إلى التعامل مع الإعلانات.

الألعاب الموصى بها:

لعبة Modern Strike Online مهكره للاندرويد

لعبة Epic Battle Fantasy 5 مهكره للاندرويد

لعبة World War 2 Strategy مهكره للاندرويد

التحديثات الجديدة

Farmville 3 is all set to keep you happy and warm this Holiday Season! Jack is ready with crafting skills. Wear your crafting gloves, head to the Advent Building, and help him make this a Christmas to remember! Help Lucy manage all the delicious goods the animals are waiting for at the Pawsome Food Truck! Grow crops with Marie and become a “Top Farmer"! Don't forget to enjoy the beautiful view from the skies with the all-new Sky Race Asia Adventure! We wish you all a wonderful Holiday Season!

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *