MOD

لعبة Farming Simulator 18 مهكره للاندرويد

v1.4.0.7
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 46,269
تطوير
GIANTS Software
التاريخ
July 4, 2023
الـحـجـم
156.09 MB
نسخة الإصدار
v1.4.0.7
عدد التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هل تريد أن تبدأ الأعمال الزراعية الخاصة بك مع الآلات المناسبة? إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح لأنك ستحصل الآن على فرصة لإدارة عملك. ستخبرك هذه المقالة عن تطبيق ألعاب حيث يمكنك ممارسة الأعمال الزراعية واسم تلك اللعبة هو محاكاة الزراعة 18 وهي لعبة رائعة للعب. الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يلعبون هذه اللعبة رهيبة.

هذه اللعبة لديها العديد من الإصدارات ولكن الزراعة محاكي 18 هو أحدث إصدار هذا هو السبب في أنك سوف تحصل على ميزات متقدمة بالكامل والخيارات في هذه اللعبة. لديها أعلى التصنيفات في فئة المحاكاة مما يجعل هذه اللعبة مشهورة على الإنترنت. يمكنك بسهولة حصاد العديد من أنواع المحاصيل في هذه اللعبة ويمكنك أيضا إنشاء مزرعتك الخاصة حيث يمكنك اصطحاب حيوانات مختلفة.

سترى العديد من أحدث المركبات في هذه اللعبة التي يمكنك استخدامها في الزراعة. الزراعة محاكي 18 لديها ضوابط بسيطة لذلك سوف تواجه أبدا أي نوع من الصعوبة في حين لعب لأن واجهة المستخدم هي أيضا بسيطة مما يجعل من السهل. الآن دعنا نذهب وتحقق من بعض الميزات الرئيسية الأخرى لهذه اللعبة.

ما هو محاكاة الزراعة 18

الزراعة محاكي 18 لعبة تأتي في الإصدار القياسي البسيط الذي أطلقه مطوري البرمجيات العملاقة على شبكة الإنترنت. لا يمكنك تنزيل هذه اللعبة مجانا لأنها لعبة مدفوعة ، وهذا يعني أنه يتعين عليك شرائها من أجل الوصول إليها. الزراعة محاكي 18 لديه بعض العناصر المدفوعة حتى إذا كنت تريد لهم ثم كنت بحاجة لشرائها. ستحصل على أرض مجانية في هذه اللعبة حيث يمكنك بدء عملك الزراعي الخاص ولكنك تحتاج إلى بعض التقنيات لتشغيل هذا العمل الزراعي.

ما هو محاكاة الزراعة 18

هذا هو نسخة معدلة من الزراعة محاكاة 18 لعبة التي يمكنك الحصول عليها من موقعنا على الانترنت. في هذا الإصدار ، لا تحتاج إلى دفع أموال حقيقية للحصول على هذه اللعبة لأن التعديل يسمح لمستخدميها بتنزيل هذه اللعبة مجانا.  حتى تستمتع الزراعة محاكاة 18 دون إنفاق المال. سيتم إلغاء قفل جميع الميزات المتميزة بالكامل ومجانية في الوضع.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *