MOD

لعبة Farming Simulator 16 مهكره للاندرويد

v1.1.2.6
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 407,122
تطوير
GIANTS Software
التاريخ
July 7, 2023
الـحـجـم
138.88 MB
نسخة الإصدار
v1.1.2.6
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Farming Simulator 16 هو عالم مفتوح حيث يمكنك بدء عملك الزراعي الخاص. هذه اللعبة هي لعبة شهيرة في جميع أنحاء العالم ولديها الملايين من التنزيلات حول العالم. في هذه اللعبة ، سترى كل شيء جديدًا ومحدثًا لأن هذا الإصدار من محاكاة الزراعة 16 أكثر تقدمًا من الإصدار السابق. لذلك إذا كنت تشعر بالملل وترغب في لعب شيء ما ، فإن لعبة محاكاة الزراعة 16 هي الخيار الأفضل لك.

 

يمكنك إدارة عملك الزراعي الخاص في هذه اللعبة لأنها تحتوي على مركبات متطورة تمامًا ستساعدك على الحصاد. نظرًا لأن هذه لعبة عالم مفتوح ، فلن تكون هناك قيود عليك لأنك ستكون حراً في اللعب وفقًا لطريقة اللعب الخاصة بك. قم ببناء مزارعك وإدارة كل شيء لتنمية أعمالك الزراعية. أضاف مطورو لعبة محاكاة الزراعة 16 محاصيل جديدة ، لذا ستحصل الآن في هذه اللعبة على خيارات مختلفة.

لعبة Farming simulator 16 هي لعبة متقدمة تمامًا ولديها ميزات متطورة للغاية ولكنها لا تزال تتمتع بتحسين جيد للغاية يعطي نتائج سلسة أثناء اللعب. هذه اللعبة لن تملأك أبدًا لأنها تحتوي على ميزات مذهلة للغاية تجعل هذه اللعبة مسلية وممتعة. لذلك دعونا نذهب ونلقي نظرة على تلك الميزات.

ما هو Farming Simulator 16 APK؟
في هذه الفقرة سنناقش الإصدار القياسي من محاكاة الزراعة 16. تأتي هذه اللعبة في هذا الإصدار القياسي الأساسي الذي يمكن تنزيله مجانًا بنسبة 100٪ ، لذا لن تضطر إلى الدفع مقابل هذه اللعبة الملحمية لأنها مجانية للجميع. في هذا الإصدار الأساسي من لعبة الزراعة هذه ، سترى العديد من الميزات والعناصر المجانية التي يمكنك استخدامها للعب لعبتك.

يوفر لك هذا الإصدار أيضًا بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، لذا إذا كنت تريد هذه الميزات المتميزة والأدوات الزراعية ، فيمكنك شرائها نقدًا حقيقيًا. هناك شيء واحد مزعج في هذا الإصدار القياسي يجعل الناس منزعجين وهو الإعلانات.

ما هو Farming Simulator 16 Mod APK؟
هذه هي النسخة المعدلة من محاكاة الزراعة 16 وهذا الإصدار يحتوي على بعض الميزات المثيرة حقًا والتي لن تحصل عليها أبدًا في الإصدار القياسي الأساسي. سيمنحك إصدار Farming simulator 16 mod جميع الميزات بما في ذلك Premium مجانًا لأن كل شيء في هذا الإصدار مجاني تمامًا.

يمكنك استخدام جميع العناصر والميزات في هذا الإصدار مجانًا في أي وقت دون أي قيود. إذا كنت تريد نقودًا غير محدودة ، فقم بتنزيل هذا الإصدار المعدّل لأنك ستحصل على نقود / عملات غير محدودة فيه. لا توجد إعلانات في النسخة المعدلة من هذه اللعبة وهذه أفضل ميزة حتى الآن.

رسومات محسنة
يحتوي Farming simulator 16 على أفضل الرسومات التي تمنحك رسومات واقعية. تأتي لعبة الزراعة هذه برسومات ثلاثية الأبعاد حتى تتمكن من رؤية كل زاوية أثناء لعب هذه اللعبة. تتميز رسومات هذه اللعبة بدقة عالية للغاية وهذا هو السبب في أن هذه اللعبة تقدم نتائج عالية الجودة.

في لعبة محاكاة الزراعة 16 ، سترى بعض التأثيرات المرئية الرائعة التي تجعل هذه اللعبة أكثر متعة وإثارة للاهتمام. كل ما عليك فعله هو لعب هذه اللعبة على جهاز ذكي محدث للحصول على نتيجة سلسة.

بناء المزارع
في هذه اللعبة يمكنك بناء مزارعك المختلفة. يمكنك شراء أبقار وأغنام لمزارعك. تأكد من إطعامهم في الوقت المحدد لأن هذه مسؤوليتك أن تقدم لهم الطعام في الوقت المحدد.

يمكنك بيع الحليب والصوف في السوق المحلي لكسب المال عن طريق بيعهما. استخدم هذه الأموال لشراء المزيد من الأراضي حيث يمكنك بناء المزيد من المزارع لتوسيع أعمالك الزراعية. لا توجد قيود على أي شيء ، لذا ستكون هناك حرية كاملة لك للعب.

العب مع العالم
باستخدام هذه الميزة ، يمكنك لعب هذه اللعبة مع العالم لأنك ستحصل على ميزة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في محاكاة الزراعة 16. العب مع أصدقائك وشارك لعبتك معهم. يمكنك دعوتهم بسهولة عن طريق إرسال طلب اللعب إليهم.

سيساعدك الأشخاص عبر الإنترنت على إكمال مهامك الزراعية في هذه اللعبة. لذا الآن ليس عليك أن تلعب هذه اللعبة بمفردك لأن محاكاة الزراعة 16 تمنحك هذه الميزة الرائعة التي يمكنك من خلالها لعب هذه اللعبة مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

المركبات المتقدمة
تساعد أحدث الآلات دائمًا في أن جهاز محاكاة الزراعة 16 يحتوي على أكثر من 50 مركبة متطورة. في هذه اللعبة سترى العديد من الجرارات والآلات التي يمكنك استخدامها في عملك الزراعي.

لديها أكثر من 20 علامة تجارية مصنّعة مثل case IH و Lamborghini و krone و MAN و amazon و ponsse والمزيد. ستحصل على العديد من المركبات المجانية التي يمكنك استخدامها ولكنها تحتوي على بعض المركبات المتميزة التي يتم دفعها ، لذا إذا كنت تريدها ، فعليك شرائها حتى تتمكن من استخدامها في أي وقت.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *