MOD

لعبة Farm Frenzy مهكره للاندرويد

v1.3.20
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.5/5 الأصوات: 353,886
تطوير
HeroCraft Ltd.
التاريخ
Aug 1, 2023
الـحـجـم
33.64 MB
نسخة الإصدار
v1.3.20
عدد التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Farm Frenzy هي لعبة ستلعب فيها دور مزارع. في هذه اللعبة ، قررت العودة إلى الريف وإدارة مزرعتك لكسب لقمة العيش. في هذه اللعبة ، يمكنك تطوير مزرعتك بأنواع مختلفة من المحاصيل والخضروات والفواكه. يمكنك أيضًا شراء الماشية لمزرعتك حتى تتمكن من تحضير منتجات رائعة منها وبيعها في السوق للحصول على الربح.

يمكنك أيضًا اكتشاف المساحات حول مزرعتك للبحث عن حيوانات جديدة حتى تتمكن من الحصول عليها وبيعها بربح. تقدم هذه اللعبة حياة قرية كاملة حيث يمكنك إنشاء كوخك ورعي حيواناتك. هناك العديد من المستويات والتحديات المثيرة للاهتمام في هذه اللعبة والتي ستساعدك على كسب المال.

احصل على Farm Frenzy APK الآن!
Farm Frenzy هي لعبة ستدير فيها مزرعتك الخاصة. في هذه اللعبة ، يمكنك زراعة أنواع مختلفة من الخضار والفواكه في مزرعتك ويمكنك أيضًا بيعها في السوق لجني الأرباح. ستوفر لك هذه اللعبة أيضًا مستودعًا حيث يمكنك الاحتفاظ بمخزون من جميع محاصيلك ويمكنك استخدام الأموال لتوسيع مساحتها.

ملامح APK Farm Frenzy
رسومات ملونة
في Farm Frenzy ، سوف تتفاعل مع المحاصيل والخضروات الملونة. عليك أن تحصد محاصيلك في الوقت المحدد حتى تتمكن من بيعها بسهولة في السوق للحصول على الربح.

تنمو مزرعتك
ستكون قادرًا على تنمية مزرعتك الخاصة في هذه اللعبة مما يعني أنه يمكنك إضافة الخضروات والأطعمة المفضلة لديك إلى مزرعتك ويمكنك زراعتها حتى تتمكن من الحصول على إيرادات.

احصل على أنواع حيوانية مختلفة
هناك أنواع مختلفة من الحيوانات المتوفرة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على إنشاء منتجات مذهلة حتى تتمكن من بيعها في السوق. يمكن أن يكون لديك أبقار وأغنام وجميع حيوانات الدواجن الأخرى في هذه اللعبة.

استكشف الغابة
في هذه اللعبة ، ستتمكن من استكشاف الغابة أيضًا. يمكنك اصطياد أنواع مختلفة من الحيوانات من الغابة. يمكنك إما استخدامه كغذاء ويمكنك أيضًا بيعه في السوق للحصول على الربح.

اصنع منتجات من حيوانات المزرعة
يمكنك استخدام حيوانات المزرعة لإنشاء منتجات مفيدة. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مخبز من البيض ويمكنك أيضًا بيع منتجات اللحوم في السوق.

إدارة المستودع الخاص بك
سيكون هناك وقت معين لحصاد المحاصيل ويمكنك تخزين المحاصيل الزائدة في المستودع الخاص بك. مع مرور الوقت ، ستتمكن من توسيع مساحة المستودع الخاص بك بحيث يمكنك الاحتفاظ بمزيد من المخزون.

احصل على مركبات للنقل
هناك مركبات مختلفة ستساعدك على نقل محاصيلك إلى السوق. يمكنك شراء هذه المركبات حتى تتمكن من توصيل محاصيلك بسهولة وكسب المال.

بطاقات خصم مجانية
في هذه اللعبة ، يمكنك الحصول على بطاقات خصم مجانية ستساعدك في الحصول على خصم أثناء توسيع منطقة المستودع أو شراء سيارة. عن طريق تنزيل الإصدار المحترف من هذه اللعبة ، ستحصل على بطاقات خصم مجانية.

عملات لانهائية
ستكون هناك عملات لا حصر لها في الإصدار المحترف من Farm Frenzy والتي ستتيح لك تطوير مزرعتك.

لا قيود
في الإصدار العادي ، سيتعين عليك مواجهة الكثير من القيود. ولكن إذا كنت تريد تجنبها ، فيمكنك تنزيل Farm Frenzy Pro APK.

لماذا يحب الناس Farm Frenzy Pro APK؟
أشخاص مثل Farm Frenzy Pro APK لأنه في هذا الإصدار ، سيتخلصون من جميع القيود حيث يتم إلغاء قفل جميع الميزات. سيحصلون أيضًا على عملات غير محدودة تسمح لهم بشراء محاصيل جديدة. سيوفر لهم هذا الإصدار أيضًا بطاقات خصم مجانية.

تحميل Farm Frenzy Pro APK أحدث إصدار 2023
إذا كنت ترغب في الحصول على عملات غير محدودة في هذه اللعبة ، فيمكنك تنزيل الإصدار المحترف من Farm Frenzy على جهازك. ولكن سيتعين عليك دفع رسوم الاشتراك في هذه اللعبة للحصول على هذه الميزات.

Farm Frenzy APK 2023 تحميل
Farm Frenzy APK 2023 هو أحدث إصدار من هذه اللعبة التي ستوفر لك محاصيل وأبقار جديدة.

الحكم النهائي
هذه لعبة ستلعب فيها دور المزارع ويمكنك إضافة محاصيل وماشية جديدة إلى مزرعتك لكسب المال. يمكنك أيضًا نقل محاصيلك إلى السوق. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقات خصم مجانية ، فيمكنك تنزيل Farm Frenzy Pro APK.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تحصل على بطاقات الخصم في Farm Frenzy APK؟
من أجل الحصول على بطاقات الخصم ، يمكنك إكمال المهام في هذه اللعبة.

 

س: كيف يمكنك زيادة سعة المستودع في Farm Frenzy APK؟
يمكنك ترقية المستودع الخاص بك لزيادة قدرته.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *