MOD

لعبة FAP Goddess مهكره للاندرويد

v1.89.0428.6
للتنزيلإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 666
التاريخ
Jun 27, 2023
الـحـجـم
112.07 MB
نسخة الإصدار
v1.89.0428.6
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة لعب الأدوار ذات التمرير الجانبي مع التركيز على العمل الجماعي: إنها لعبة Fap Goddess Mod APK. تحدى نفسك في لعبة تقمص الأدوار والمطابقة الثلاثية هذه من ألعاب الألغاز.

حول FAP Goddess
الجمال جزء أساسي من الحياة يريد أي شخص أن يسعى إليه ؛ هذا هو السبب في أن عنصر لعب الأدوار في FAP Goddess أصبح أفضل من أي وقت مضى. إنها مختلفة تمامًا عن ألعاب لعب الأدوار المعتادة التي اعتاد الناس عليها. تركز اللعبة على تحسين قوة شخصياتها وعلى التفاعلات والمكافآت القيمة.

تدور أحداث FAP Goddess في عالم تسكنه آلهة جميلة ، لكن الشياطين منتشرة وتنشر الفوضى. لهذا ، طلبوا مساعدتك ، وستتحمل مهمة نبيلة. سوف تجعل هؤلاء الشياطين يدفعون ثمناً عادلاً لما فعلته. حتى إقناع أباطرة الشياطين بخدمتهم بقوة. منذ أن تم التخطيط لكل شيء ، لم تكن هناك عوائق أو تطورات غير متوقعة. لإثبات براعتك ، يجب أن تغامر في الغابة الكثيفة. تعلم كيفية قيادة أعضاء جدد لمساعدتهم بشكل أفضل وفعال.

أنت تقوم بتجميع فريق مليء بأقوى الآلهة لتتمكن من القتال في ساحات معارك أكبر وأكثر أهمية حيث يمكنك إيقاف انتشار الشياطين المتعطشة للدماء. عند مواجهة أحد الأعداء الشيطانيين ، يجب أن تهاجم على الفور. سيكون لكل فريق دوره ضد الفريق الآخر أثناء استخدام قدراتهم الكاملة. سوف تقوم بتنشيط الهجمات والحركات الخاصة بفضل بانوراما. لكسب الطاقة ، يجب عليك تدمير العناصر المتطابقة ؛ كمية الطاقة التي يمثلها كل عنصر تتناسب مع العضو الذي يمتلكها. يُعد مستوى حظك الحالي أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في تحقيق أهم النتائج المحتملة في هذه المعركة.

شخصية ساحرة
الشيء الأكثر إثارة الذي يمكنك رؤيته هو الآلهة في هذه اللعبة. يدفعونك للقيام بعمل جيد وتحقيق أهدافك. الإلهان الأعلىان للشمس والقمر أختان توأم لا ينفصلان. إنهم يحمون البشرية من قوى الشر التي لا هوادة فيها. خاضت الإلهة الغيورة يوي حربًا كبيرة مع القوة لخلق جيش من الشياطين. هناك أيضًا العشرات من الآلهة الآخرين الذين يخدمون تحت قيادتهم. هذان الجيشان القويان سيدمران بعضهما البعض في معارك ملحمية. لكل منها قدرته الفريدة التي يمكن أن تساعدك في القتال.

حرر الميزات المخفية
كل شخصية لا تقوي قوتها فقط ؛ كل شخص لديه سر يمكن كشفه بما رأيته. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا التفاعل مع اللاعبين من خلال الدردشة النصية. يمكنك زيادة جاذبيتك ومغازلة السيدات لكسب قلوبهن وتمهيد الطريق لرومانسية مزدهرة. يكمن خيال كثير من الناس في مواعدة العديد من الآلهة في وقت واحد ، وبفضل هذه اللعبة البسيطة ، يمكن أن يصبح هذا الخيال حقيقة.

التغلب على التحديات
كل مستوى هو شيء يجعلك تصل إلى حد محاربيك في الفريق. سوف يصبح الوضع أكثر تعقيدًا ، ويتطلب قوة أكبر من أعضاء الحزب. لذلك ، التخطيط لترقيتها هو استراتيجية لا بد منها. اعثر على المعدات اللازمة ، واجمع المزيد من النجوم واختر أعضاء غير متكررين. في FAP Goddess ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الارتقاء إلى منصب قائد الآلهة.

نسخة MOD APK من FAP Goddess
ميزات MOD
1. وضع بدون موت
2. DMG x4
3. العدو لا يهاجم
4. العدو لا يتحرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *