MOD

لعبة Fan Code Mod مهكر للاندرويد

v2.24
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.0/5 الأصوات: 47
التاريخ
July 1, 2023
الـحـجـم
8.99 MB
نسخة الإصدار
v2.24
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لقد سمعنا جميعا عن تطبيقات البث المباشر التي يمكننا من خلالها مشاهدة برامجنا التلفزيونية والأفلام والدراما والعروض الحية المفضلة لدينا. لكن هل سمعت عن تطبيق يتيح لك مشاهدة البث المباشر للمباريات الرياضية المفضلة لديك? إن لم يكن ثم نحن نذهب لتمكنك من معرفة مذهلة الرياضة التطبيق البث المباشر التي تساعدك على الحصول على تحديث مع التهديف والفوز تفاصيل فريقك المفضل من الرياضة المفضلة لديك.

يدعى هذا التطبيق كرمز مروحة. وقد تم تطوير هذا التطبيق من قبل سبورتا التكنولوجيا الخاصة المحدودة. يتيح لك هذا التطبيق الحصول على تحديثات حية لرياضتك المفضلة. يمكنك مشاهدة لعبة الكريكيت وكرة القدم واتحاد كرة القدم الأميركي على هذا التطبيق.

إذا كنت الجوز الرياضية ، ثم بالتأكيد هذا التطبيق سيكون المفضل لديك. بسبب جداولنا مشغول كل واحد منا ليست قادرة على مشاهدة المباريات المفضلة لدينا ، ولكن لديك التطبيق الذي سوف تتيح لك معرفة التحديثات الحية من الألعاب المفضلة لديك سيكون بالتأكيد مفيدة جدا. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات الرائعة والمفيدة ليقدمها لك. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ميزاته الرائعة ، فاقرأ هذه المقالة.

ما هو رمز مروحة أبك?

رمز المروحة هي لعبة رياضية تسمح لك بمشاهدة المباريات الرياضية المفضلة لديك مباشرة وإعلامك أيضا بتحديثات حية لمباراتك المفضلة ، حتى إذا كنت لا تشاهدها. يمكنك مشاهدة الألعاب الرياضية مثل لعبة الكريكيت وكرة القدم واتحاد كرة القدم الأميركي على هذا التطبيق. هذا هو التطبيق مفيدة جدا لأولئك الذين لديهم جداول مشغول وليس لديهم الوقت لمشاهدة المباريات المفضلة لديهم.

ما هو مروحة كود تهكير أبك?

مروحة كود وزارة الدفاع أبك يوفر العديد من الميزات الأخرى التي لا تتوفر في النسخة العادية في التطبيق رمز مروحة. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى تعليق لعبة الكريكيت ومعاينات المباريات والإبرازات وآراء الخبراء وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يتم إجراء هذا الإصدار إعلانات مجانية لراحتك.

بث مباشر المباريات الرياضية

مشاهدة الرياضة هي واحدة من الهوايات الرئيسية للناس. لكن الحصول على تجربة كاملة لمشاهدة مباراة مباشرة يتطلب منك الجلوس على الأريكة أمام التلفزيون دون أي انقطاع لمراقبة ما يحدث.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *