للتنزيلإشترك على التلجرام
3.9/5 الأصوات: 663
التاريخ
Aug 21, 2023
الـحـجـم
188.14 MB
نسخة الإصدار
v3.1.276
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هل أنت من محبي أفلام حركة الشوارع؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستحب بالتأكيد #RIVE MOD APK (أموال غير محدودة).

هناك العديد من الأشياء الرائعة من أهم الأفكار المباشرة ، وهذا هو السبب في أن # DRIVE هو الخيار الأول لمحبي السيارات. لا يوجد مستوى أو أعداء أو تحتاج إلى التنافس مع الرؤساء ، ما عليك سوى إمساك عجلة القيادة ، وبالتالي ستسارع اللعبة باستمرار لتتطلب منك رحلة لا نهاية لها.

هذه ليست لعبة سباق سرعة ، لذلك لا يجب أن تسير بسرعة كبيرة في أي موقف. لا يوجد متسابقون آخرون ينافسونك ، وعدوك هو نفسك. مقدار النقاط يتوافق مع المساحة التي تذهب إليها. لكن لا تتسرع في التفكير في أن هذه اللعبة مباشرة ومملة. ستظهر العديد من العقبات في رحلتك. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الأشياء المصممة لإلهاء اللاعبين. فقط ثانية مشتتة ، سيارتك غالبًا ما يتم تدميرها. غالبًا ما تعاني الطرق القريبة من الصحراء من مشاكل الرمال. يجعلها زلقة للمركبات على الطريق.

إذا كنت تريد أحدث السيارات الخارقة اليوم ، لسوء الحظ ، يجب عليك اختيار Asphalt أو GRID Autosport. نظرًا لسياق السبعينيات ، كانت جميع المركبات التي ستستخدمها في محرك الأقراص # قديمة جدًا. إنها نوع من السيارات التقليدية ، سيارات قديمة للعائلة والعمل أكثر من كونها متسابق.

# DRIVE هي لعبة فيديو للقيادة لا نهاية لها مستوحاة من أفلام الطريق والحركة من السبعينيات. أبسط ما يمكن ، السماح للاعب باختيار سيارة واختيار المكان وضرب الطريق. فقط كن على علم بعدم ضرب أي شيء آخر.

بغض النظر عن المكان الذي نقود فيه ، بغض النظر عن ما نقود أو مدى سرعتنا. نحن ببساطة اخترنا القيادة. وأنت؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *