MOD

لعبة Design Home مهكره للاندرويد

1.101.104
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 1,183,433
تطوير
Crowdstar Inc
التاريخ
Oct 8, 2023
الـحـجـم
115.81 MB
نسخة الإصدار
1.101.104
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هناك الكثير من الألعاب المتوفرة في السوق والتي توفر لك الإثارة في أوقات فراغك. ولكن إذا كنت تريد أن تلعب لعبة لممارسة هواية ما، فعليك تنزيل لعبة Design Home. في هذه اللعبة، عليك تصميم منازل مختلفة ومن ثم يمكنك بيعها في السوق للحصول على الربح. هناك أوضاع مختلفة في هذه اللعبة. في الوضع الكلاسيكي، كل ما عليك فعله هو تصميم المنازل ثم بيعها للحصول على الربح.

في وضع منزلي، هناك بعض التحديات التي يتعين عليك إكمالها. سيتعين عليك أيضًا إكمال التحديات التي يتعين عليك فيها تلبية متطلبات العملاء وتصميم المنزل بالطريقة التي يريدونها. يمكنك الحصول على العديد من قطع الأثاث والديكور لتغيير مظهر المنازل.

احصل على Design Home APK الآن!
Design Home هي لعبة ستلعب فيها دور المصمم الداخلي. في هذه اللعبة، سوف تحصل على فرصة لتصميم مجموعة متنوعة من المنازل. يمكنك الحصول على ورق حائط وأثاث متنوع لمنزلك حتى تتمكن من زيادة قيمته السوقية. بعد تزيين المنزل، يمكنك بيعه في السوق للحصول على الربح. يتعين عليك أيضًا إكمال التحديات في هذه اللعبة للحصول على المكافآت وفتح منازل جديدة.

ميزات تصميم الصفحة الرئيسية APK
أظهر إبداعك
في Design Home APK، يمكنك إظهار إبداعك بحرية لتصميم المنازل. يمكنك إظهار مصمم الديكور الداخلي الخاص بك في هذه اللعبة وتصميم منازل مختلفة كيفما تشاء. هناك العديد من الملحقات المتوفرة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على تغيير مظهر المنازل.

تزيين المنازل
في لعبة Design Home، ستقوم بتزيين العديد من المنازل بإبداعك. أنت حر في استخدام أنواع مختلفة من الملحقات والأثاث لتصميم المنازل.

بيع من أجل الربح
بعد تزيين المنازل، ستتمكن من بيعها في السوق حتى تتمكن من تحقيق الربح. بمساعدة هذا الربح، يمكنك شراء منازل جديدة والحصول على ملحقات مختلفة لها.

مجموعة متنوعة من الأثاث المتاحة
هناك مجموعة متنوعة من الأثاث والإكسسوارات المتوفرة في هذا التطبيق والتي ستساعدك على تزيين المنازل. يمكنك شراء هذا الأثاث بالمال.

متطلبات العملاء الكاملة
هناك تغييرات مختلفة في هذه اللعبة عليك إكمالها. على سبيل المثال، في بعض التحديات، عليك تزيين المنزل وفقًا لمتطلبات العميل.

أوضاع مختلفة
هناك أوضاع مختلفة في هذه اللعبة. على سبيل المثال، في وضع منزلي، لديك الحرية في تزيين منزلك بالطريقة التي تريدها. ولكن في الأوضاع الأخرى عليك إكمال متطلبات العملاء.

احصل على مكافآت خاصة
هناك الكثير من المكافآت الخاصة المتوفرة في هذه اللعبة والتي يمكنك الحصول عليها من خلال استكمال التحديات والأحداث التي تظهر في هذه اللعبة بشكل أسبوعي.

انضم إلى المجتمع عبر الإنترنت
يمكنك أيضًا أن تصبح جزءًا من المجتمع عبر الإنترنت وإلقاء نظرة على المنازل المصممة الأخرى للحصول على الإلهام منها. ستتمكن أيضًا من الحصول على الكثير من المزايا من خلال الانضمام إلى هذا المجتمع.

أموال غير محدودة
إذا كنت ترغب في الحصول على أموال غير محدودة في هذه اللعبة، فيجب عليك تنزيل الإصدار الاحترافي من لعبة Design Home. بهذه الطريقة، يمكنك شراء العدد الذي تريده من الملحقات.

أثاث مفتوح
في الإصدار الاحترافي من هذه اللعبة، يتم فتح جميع أنواع الأثاث المختلفة ويمكنك بسهولة الحصول على النوع الذي يعجبك.

لماذا يحب الناس Design Home Pro APK؟
يحب الأشخاص Design Home Pro APK لأنه في هذا الإصدار، لا توجد قيود. يمكنهم بسهولة الحصول على الأثاث الذي يريدونه وسيتمكنون أيضًا من الحصول على أموال غير محدودة تساعدهم على شراء منازل وإكسسوارات جديدة.

تنزيل Design Home Pro APK أحدث إصدار 2023
في الإصدار الاحترافي من Design Home، سيتمكن المستخدمون من الحصول على أموال غير محدودة وأثاث مفتوح. لكن يتعين عليهم دفع المال لشراء النسخة الاحترافية من لعبة Design Home.

تنزيل Design Home APK 2023
للحصول على الإصدار المحدث من هذه اللعبة، يجب عليك تنزيل Design Home APK 2023 من موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
في لعبة Design Home يمكنك إنشاء منازل مذهلة ويمكنك بيعها في السوق للحصول على الربح. هناك مجموعة متنوعة من المنازل التي يمكنك فتحها وتزيينها حسب رغبتك. ولكن للحصول على الميزات الاحترافية لهذا التطبيق، يجب عليك تنزيل Design Home Pro apk.

الأسئلة الشائعة
س: هل يمكنني لعب Design Home APK مع أصدقائي؟
نعم، يمكنك لعب Design Home APK مع أصدقائك.

 

 

س: كيف تحصل على المكافآت في Design Home APK؟
يمكنك الحصول على المكافآت من خلال استكمال التحديات.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *