MOD

لعبة Dark Days Zombie Survival مهكره للاندرويد

v2.0.4
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.1/5 الأصوات: 87,793
التاريخ
Aug 1, 2023
الـحـجـم
568.19 MB
نسخة الإصدار
v2.0.4
عدد التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Dark Days Zombie Survival هي لعبة إطلاق نار تكتيكية شهيرة حيث عليك البقاء على قيد الحياة في عالم مروع مظلم. مهمتك هي بناء ملجأك الأخير والبدء في جمع الموارد. تعلم كيفية صياغة وبناء الدروع والأسلحة. اقتل الزومبي وأنقذ الأشخاص المعرضين للخطر. البقاء على قيد الحياة حتى النهاية وينتهي الأمر ببناء عالم جديد بدون كائنات الزومبي.

بناء المأوى وجمع الموارد
يمكنك بناء مأوى خاص بك في اللعبة لتجنب الزومبي. يمكنك البدء في بناء عالم جديد عن طريق إنقاذ الناس. اقتل الزومبي واستكشف الأماكن لجمع موارد مفيدة في اللعبة. البقاء على قيد الحياة والبحث عن الطعام والماء للحفاظ على رطوبتك وصحتك. قم بترقية ملجأك بمرور الوقت وابني أشياء جديدة للتقدم. يمكن استخدام هذه الموارد في صياغة أطنان من العناصر.

الرسومات الأصلية والصياغة
تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد بتفاصيل واقعية للغاية وجودة نسيج. يمكنك تجربة أفضل الرسومات والتأثيرات المرئية عالية الجودة. يمكنك تعلم الصياغة في اللعبة لبناء الدروع والأسلحة. اصنع أسلحة ودروعًا للحماية وجهزهم للقتال مع الزومبي. اقضِ على جحافل الزومبي بالأسلحة الفتاكة.

عالم ضخم وضوابط سهلة
تتميز اللعبة بخريطة ضخمة يمكنك استكشافها في جميع أنحاء اللعبة. عالم هائل مليء بالزومبي والمخلوقات المظلمة. اعثر على كل واحد واقتل لبناء عالم جديد بدون زومبي. استكشف الأماكن الممنوعة وابحث عن الكنوز. لديها ضوابط بسيطة للغاية وبديهية. قم بتغيير حجم وتخطيط عنصر التحكم داخل اللعبة بسهولة.

الألعاب المقترحة
الفتوة: طبعة الذكرى
الشر المقيم 2
مقاتلو الإنترنت
Tacticool – مطلق النار 5v5

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *