MOD

لعبة Critical Ops مهكره للاندرويد

MOD APK v1.41.0.f2318 (أموال غير محدودة/جميع الأشكال)
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
4.4/5 الأصوات: 2,426,458
التاريخ
Aug 31, 2023
الـحـجـم
500.MB
نسخة الإصدار
MOD APK v1.41.0.f2318 (أموال غير محدودة/جميع الأشكال)
عدد التحميلات
50,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مرحبًا بكم في منطقة القتال الجديدة المفعمة بالحيوية! Critical Ops: Reloaded مخصصة فقط لأفضل لاعبي الرماية، وهي المعيار الجديد لألعاب إطلاق النار متعددة اللاعبين. استمتع بالقتال العسكري الشديد في أي وقت وفي أي مكان مع أصدقائك. قم بالوصول إلى رأس مقعد التدرج في الوضع المُصنّف. أظهر أن لديك الأشياء التي تجعلك الأفضل.

والخبر السار هو أنه أصبح الآن متوفرًا في السوق الآسيوية أيضًا، حيث كان يقتصر سابقًا على الدول الأمريكية والأوروبية فقط. ومع وصولها إلى السوق الآسيوية، بدأت تكتسب شعبية مع تحقيق علامة فارقة تتمثل في مليون عملية تنزيل وتشغيل على متجر الألعاب.

احتاج العديد من لاعبيها إلى المزيد من الميزات مثل الأموال/الأرصدة غير المحدودة لتحقيق أقصى قدر من استمتاعهم باللعبة، لذلك نحن نقدم Critical Ops MOD APK . لن يتم حظر حسابك إذا كنت تستخدم الإصدار المعدل الذي نقدمه.

لذلك دعونا نبدأ في وصف جميع مستخدميه والميزات المطلوبة بشدة لك.

طريقة اللعب

The Critical Ops هي لعبة تقصير رائعة تتكون من رمز وضع اللعبة الجديد الذي يفك رموز الخريطة الجديدة السيئة من أجل استمتاعك. تحتاج إلى هزيمة أعدائك واسترداد الرمز للوصول إلى الهدف. علاوة على ذلك، عليك إيقاف إحياء رموز الأعداء وهزيمتهم.

يقدم الموسم الثاني الجديد من اللعبة تحديات متعددة للتغلب عليها والتواجد في القمة. تحتاج إلى تحقيق مراتب عالية لترقية تمريرتك الحرجة ومكافآتها.

اللعب النظيف، اللعب الحر

نتيجة معارك إطلاق النار في Critical Ops: Multiplayer FPS لا يتم تحديدها بالحظ وتعتمد على مهاراتك وتكتيكاتك وعملك الجماعي. على الرغم من أن بعض العناصر المدفوعة تساعدك على تحقيق نجاح أسرع في اللعبة، إلا أن أيًا منها لا يتلاعب بالمعارك.

إعادة التحميل، إعادة الميلاد

إنها مبنية على لعبة إطلاق النار السابقة، والتي استحوذت على ملايين المستخدمين. وتواصل اتخاذ خطوات نحو ابتكار ألعاب الرماية الحديثة. واجهة المستخدم والأصوات والعاموس وعناصر اللعبة الأخرى التي تم تجديدها تجعلها أكثر عرضة للاعبين. احتمي عبر الممرات الضيقة لحماية نفسك وإسقاط الأعداء.

دومينيون – وضع لعبة جديد

يأخذك وضع اللعبة إلى ساحة المعركة حيث يتعين عليك الاستيلاء على أراضي عدوك والدفاع عن أراضيك. كل عملية أسر على أراضي العدو تمنحك بعض النقاط. أول فريق يجمع إجمالي 200 نقطة يفوز بوضع Dominion في اللعبة.

مباراة الموت الجماعية

يعد TEAM DEATHMATCH نموذجًا آخر أكثر شيوعًا في Critical Ops MOD APK . في ساحة المعركة، تحصل على معارك 5 لاعب ضد لاعب، والفريق الذي يحصل على أعلى نقاط القتل يفوز بها. تحتاج إلى تأكيد عمليات القتل الخاصة بك وعدم التوقف مطلقًا عن إطلاق النار لأن فرق القتل الواحد يمكن أن يسبب لك الكثير من الضرر.

مهمة نزع فتيل

إنه وضع لعب استراتيجي حيث يكون العمل الجماعي هو الفرصة الوحيدة لتحقيق النصر. علاوة على ذلك، هناك حاجة إلى توجيه أفضل للفريق أيضًا. يحتاج فريقك للعب كل خطوة. ليس هناك فرصة للبقاء على قيد الحياة إذا خرجت من اللعبة.

لعبة السلاح

تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة ولكل منها قدرات مختلفة. لذلك تحتاج إلى ترقيتهم بشكل متكرر لتعظيم قدراتهم. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا جمع جلودهم لتجعلك تبدو مختلفًا وأكثر جاذبية في اللعبة.

التحديثات الجديدة

Game now supports Romanian language
Content updates
Bug Fixes

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *