MOD

لعبة Craftsman مهكره للاندرويد

v1.9.237
تحميل APK MODإشترك على التلجرام
3.8/5 الأصوات: 3,068,177
تطوير
StarGame22
التاريخ
Jun 25, 2023
الـحـجـم
83.17 MB
نسخة الإصدار
v1.9.237
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

طورت البشرية نفسها من خلال إنشاء عناصر مختلفة بنفسها. يمكننا أن نرى مقدار التطور الذي تم إحرازه من العصر الحجري بالأشياء التي لدينا الآن. في Craftsman APK ، عليك استخدام عقلك لإنشاء عناصر مختلفة من شأنها أن تساعدك في رحلتك. في هذه اللعبة ، يمكنك جمع عناصر مختلفة وبناء أي شيء تريده. تتميز هذه اللعبة بوضع Survival حيث يتعين عليك البقاء على قيد الحياة في البرية بمفردك.

يمكنك صنع أسلحة ومطاردة الحيوانات للحصول على الطعام. يمكنك أيضًا بناء مأوى خاص بك في هذه اللعبة. لجمع الموارد ، يمكنك زيارة الأبراج المحصنة. هنا ، يمكنك الحصول على موارد قيمة من شأنها أن تساعدك على بناء أشياء مختلفة. يمكنك إنشاء عناصر مختلفة بمساعدة الكتل.

احصل على الحرفي APK الآن!
الحرفي هي لعبة تتميز برسومات الكتلة. في هذه اللعبة ، يمكنك استكشاف بيئات مختلفة ويمكنك أيضًا صنع عناصر مختلفة تساعدك على البقاء على قيد الحياة. يمكنك صنع أسلحة مختلفة للقتال مع الحيوانات المفترسة ويمكنك أيضًا بناء منزلك والمأوى الخاص بك لحماية نفسك من البرية. هناك أنواع مختلفة من الكتل المتاحة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على إنشاء مبانٍ مذهلة.

ميزات الحرفي APK
كتلة الرسومات
الحرفي هي لعبة تتميز برسومات الكتلة. في هذه اللعبة ، ستستكشف بيئات مختلفة ويمكنك الاستفادة من أدوات التحكم باللمس البسيطة لإنشاء مبانٍ وعناصر مختلفة ستساعدك في اللعبة.

استكشف بيئات مختلفة
هناك بيئات مختلفة في هذه اللعبة يمكنك استكشافها. يمكنك الانتقال إلى أماكن مختلفة وصنع أسلحة وأشياء مختلفة ستساعدك على العيش. يمكنك أيضًا العيش في البرية ويمكنك بناء ملاجئ للعيش بسلام.

صياغة عناصر مختلفة
في هذه اللعبة ، سيكون عليك صنع عناصر مختلفة من شأنها أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة. يمكنك إنشاء أسلحة في هذه اللعبة حتى تتمكن من القتال مع أعدائك وحماية نفسك.

البقاء على قيد الحياة في البرية
هناك وضع البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة حيث عليك حماية نفسك من الحيوانات المفترسة. في هذا الوضع ، يمكنك بناء ملجأك وأسلحة مختلفة ستساعدك على اصطياد الحيوانات وحماية نفسك من هجماتها.

ابنِ منزلك
يمكنك بناء منزلك في هذه اللعبة. يمكنك إضافة العديد من الزخارف والأرضيات في منزلك كما تريد ويمكنك أيضًا الاستفادة من أنواع مختلفة من الكتل والألوان.

نوع مختلف من الكتل
هناك أنواع مختلفة من الكتل المتاحة في هذه اللعبة والتي ستساعدك على بناء عناصر مختلفة. يمكنك الحصول على كتل ملونة ويمكنك أيضًا الحصول على أنماط وكتل لتعديل مظهر المباني الخاصة بك.

قم بزيارة الزنزانات للحصول على الموارد
من أجل جمع الموارد في هذه اللعبة ، يمكنك زيارة الأبراج المحصنة. يمكنك التنقيب في الأبراج المحصنة وجمع الموارد القيمة التي ستساعدك في تشييد المباني.

بناء أي شيء
في هذه اللعبة ، لا توجد قيود. يمكنك بناء أي شيء تريده ، ويمكنك تشييد المعالم والطرق والمباني وأشياء أخرى كثيرة.

موارد غير محدودة
إذا كنت ترغب في جمع موارد غير محدودة في هذه اللعبة دون القيام بأي مهام ، فيمكنك تنزيل Craftsman Pro APK.

احصل على جميع الكتل مجانًا
في الإصدار الاحترافي من Craftsman ، ستتمكن من الحصول على جميع الكتل مجانًا.

لماذا يحب الناس كرافتسمان برو APK؟
أشخاص مثل Craftsman Pro APK لأنه في هذا الإصدار ، سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى موارد غير محدودة دون إكمال أي مهام. سيسمح لهم بإنشاء أشياء مذهلة وسيكونون أيضًا قادرين على الوصول إلى جميع الكتل دون دفع المال. سيسمح لهم بإنشاء عناصر جميلة باستخدام الكتل المزخرفة.

تحميل Craftsman Pro APK أحدث إصدار 2023
إذا حصلت على الإصدار الاحترافي من الحرفي ، فستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات الموسعة لهذه اللعبة دون أي قيود. ولكن سيتعين عليك دفع رسوم الاشتراك في هذه اللعبة للحصول على كل هذه الميزات المتقدمة.

الحرفي APK 2023 تحميل
للحصول على أحدث ميزات هذه اللعبة ، يمكنك تنزيل Craftsman APK 2023 من موقعنا على الإنترنت.

الحكم النهائي
هذه لعبة يمكنك فيها استخدام خيالك لإنشاء عالمك الافتراضي الخاص. يمكنك إضافة أنواع مختلفة من المباني والآثار لهذه اللعبة ويمكنك أيضًا جمع الموارد. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى موارد غير محدودة ، فيمكنك تنزيل Craftsman Pro APK على جهازك.

أسئلة وأجوبة
س: كيف تجمع الموارد في Craftsman APK؟
يمكنك جمع الموارد عن طريق الذهاب إلى الأبراج المحصنة.

 

س: كيف تربح المال في تطبيق Craftsman APK؟
يمكنك جمع الأموال من خلال إكمال المهام والتحديات في هذه اللعبة.

صور المقال

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *